التخطي إلى المحتوى
ماذا قال “القذافي” للثوار في اللحظات الأخيرة قبل مقتله

مر الراحل رئيس الجمهرية الليبية “معمر القذافي” بأصعب لحظات في حياتة أثناء وقوعة في يد الثوار الليبيين الذين عمت قلوبهم في هذة اللحظة التي لم يتوقعوها أحد ولا ترى أعينهم غير الإنتقام وإنهالوا علية بالضرب من كل جانب ولم يتوقفوا رغم نزيف الدم من وجهة وكان بعد وفاتة تم نشر فيديوا يظهر الثوار وهم يقبضون على القذافي وتسيل الدماء على وجهة واليوم نشرت “صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو جديد من خلال موقعها الإلكتروني أثناء سقوط القذافي في يد الثوار بمدينة “سرت” الليبية عام 2011 وهو يتوسل للمقاتلين المحيطين به من كل جانب كي لا يقتلوه.

وأوضحت الصحيفة أنها تواصلت الى أحد المقاتلين ويدعى “أيمن الماني” من الذين كانوا يحيطون بالرئيس الليبي وقت قتلة وحصلوا منة على فيديو يظهر القذافي وهو يترجى ويتوسل اليهم حتى لا يقتلوه وكان غارقا في دمائه قائلا. أنتم أولادي لا تقتلوني وأشارت الصحيفة  الى أن الثوار الليبين كانوا يهللون ويرقصون في حالة حماس ومرح بعد عثورهم على القذافي داخل “أنبوب صحي”.

وصرح “ألمان” أن الرئيس الليبي يستحق ما حدث له موضحا أن الإسلام يمنعهم من إساءة السجين ولكن الشعب تمادى في التدافع نحوه وكان لا يمكن إيقافهم كما قال “محمد بيبي” الذي ظهر في فيديو إعدام “القذافي” وهو يرتدي قبعة بيسبول ويلوح بسلاحه أن مؤيدين “معمر” ما زالوا يهددونني بالقتل حتى اليوم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.