فيديو يثير ضجة لكوميديان امريكي يعطي مبررات لحرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة !

في خضم الاحداث المتسارعة و المأساوية التي تحدث في العالم العربي بشكل خاص و التي تتمثل في جرائم و أفعال جبانة تطال المدنيين و غير المدنيين على يد جماعات متطرفة تدعي بأنها تدافع عن الدين الاسلامي و ما أكثر تلك الجماعات في وطننا العربي و ما أكثر مسمياتها لا سيما تنظيم الدولة الاسلامية أو كما يسمى – داعش – الذي قويت شوكته في سوريا و العراق و بسط سيطرته على مساحات واسعة في هذين البلدين و هم اي داعش في طريقهم على ما يبدو بالانتشار ايضا في ليبيا التي قاموا بارتكاب جريمة بشعة بها قبل يومين بأن أعدموا ذبحا 21 مواطنا مصريا قبطيا على سواحل ليبيا ..

تنظيم داعش قام كذلك بواحدة من أبشع الجرائم بحق بني البشر قبل فترة قصيرة بأن أعدم حرقا المواطن الاردني معاذ الكساسبة وهو طيار أردني وقع أسيرا في أيدي أفراد تنظيم الدولة الاسلامية داعش عندما اسطقت طائرته التي كانت تشارك في قصف لمواقع التنظيم الارهابي المتمركزة في منطقة الرقة فوق الاراضي السورية ضمن الحملة الدولية التي يشارك بها عدد من دول العالم العربي و الغربي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية بهدف القضاء تماما على هذا التنظيم الارهابي الذي بات يشكل خطرا حقيقيا على الامن بالعالم .

9998539519

و بعد أسر الطيار الاردني معاذ الكساسبة لفترة تجاوزت الشهر و رفض مطالب داعش من قبل الحكومة الاردنية مقابل اخلاء سبيل الطيار الاردني قام تنظيم الدولة و بشكل لم يكون متوقعا بإعدم الكساسبة بطريقة غاية بالهمجية و البشاعة . فقد قاموا بحرق الطيار الاردني وهو حي بداخل قفص حديدي كان محتجزا به و قام تنظيم الدولة الاسلامية بعرض تسجيل فيديو لعملية اعدام الكساسبة في مشهد صدم العالم اجمع و الشعب الاردني بشكل خاص و كان رد الحكومة الاردنية بأن أعدمت باليوم التالي ساجدة الريشاوي و زياد الكربولي اللذان كان تنظيم داعش طالب بالافراج عنهما و رفضت الحكومة الاردنية بالاضافة لاتخاذ قرار من قبل ملك الاردن و الحكومة بتكثيف مشاركة سلاح الجو الاردني في ضرباته ضد معاقل تنظيم الدولة الاسلامية كرد انتقامي على حرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة ..

549d0f2c601e9bbe6f8b45f9

و كانت جريمة حرق الكساسبة قد شغلت ولا زالت تشغل وسائل الاعلام بالعالم أجمع و هي بالاغلب متعاطفة مع الطيار الاردني و منددة بهذا العمل البشع .. و لكن ليس الجميع لهم نفس الرأي ! فقد أطل احد الممثلين الكوميديين الأمريكان في احد محطات التلفزة الامريكية و أدلى بتصريحات عديدة أثارت جدلا و غضبا واسعين . فقد كانت تصريحانه بما يخص حادثة اعدام الطيار الاردني الكساسبة بمثابة تبريرات لعملية حرقه و ظهر و كأنه يعطي الاعذار لتنظيم الدولة الاسلامية لما فعله من جريمة في حق الطيار الاردني .!! كما ادلى الممثل الامريكي بتصريحات خطيرة تتعلق بالمملكة العربية السعودية و غيرها .. نشاهد الفيديو .

 

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9inj9pss7uo