عام التسامح يستهل بكتابي 100 حكمة وصدى الأسماء

في موعد مع الابداع اقيم أول حفل توقيع لكتابين في ثاني ايام عام التسامح 2019 في مقر اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في المسرح الوطني بأبو ظبي، وحضره ما يقارب 60 من الأدباء والمثقفين والكتاب والشعراء والإعلاميين ومتذوفي الشعر والنثر والادب.

واكد الكاتب محمد شعيب الحمادي عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس الهيئة الادارية لفرع أبو ظبي فخره واعتزازه بنتاجه الأدبي الذي يمثل مائة مقولة من أقوال الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه، مع تحليل لكل مقولة بغية شرح تلك المقولات الخالدة للأجيال القادمة.. وهذا فخر لكل كاتب أن يتناول وبنهل من خبرة وحكمته طيب الله ثراه.

وأضاف الحمادي أن توقيع كتاب حكمة وحكمة تزامن مع بداية عام التسامح والهدف منه هو اهداء النسخ إلى جميع فئات المجتمع ومن الجنسيات المختلفة والمقيمين على ارض التسامح ارض الامارات.

وأضاف الحمادي أن استهلال عام التسامح بإهداء مقولاته الخالدة والذي طبقه زايد طيب الله ثراه بمقولته التي نفذها بنفسه حيث قام ببناء الانسان قبل أن يبني البنيان، ما جعل شعب الإمارات والمقيمين على أرضها أكثر الشعوب تسامحا على وجه البسيطة فان هذه المبادرة اهداء لكل من يقطن هذه الارض الطيبة من مقيمين والذين يعيشون بانسجام وتسامح مع اختلاف معتقداتهم واعراقهم وحتى ثقافتهم.

فيما ابدى الشاعر نعيم عيسى ارتياحه وسعادته بالجمع الكبير من الكتاب والشعراء والمثقفين الذي حضر حفل التوقيع خاصة أن بعضهم لهم أصداء في كتابه صدى الاسماء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد