عاجل السلطات الإماراتية تنفذ حكم الإعدام في (شبح الريم)

أعلنت السلطات الإمارتيه صباح اليوم الإثنين الموافق 13-7-2015 تنفيذ حكم الإعدام في المواطنه (الاء بدر عبد الله) والمعروف إعلاميا باسم شبح الريم وذلك لإرتكابها جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

وترجع أحداث هذة القضيه إلى أواخر شهر ديسمبر الماضى حيث قامت الاء والتي تحمل أفكارا متطرفه بتتبع معلمه إمريكيه مقيمة بجزيرة الريم في أبو ظبى بالإمارات إلى أحد المراكز التجاريه في الجزيرة وهى مرتديه للنقاب وقامت بقتلها بسكين حاد وقامت بطعنها أكثر من مرة.

وتمكن السلطات الإمارتيه من تحديد هويتها في أقل من 24 ساعه بعد الحادثه وقامت بإلقاء القبض عليها وتم تحويلها للنيابه ثم المحكمة الإتحاديه العليا والتي قضت عليها في شهر يونيو الماضى بالإعدام لإعتناقها أفكار إرهابية وإرتكابها جريمة قتل ومصادرة جميع أسلحتها.

هذا وقد نقلت وكالة (وام) الإمارتيه عن المحامى العام لنيابة أمن الدوله العليا (أحمد الضحنانى) أن تنفيذ حكم الإعدام تم صباح اليوم الإثنين بعد أن صدق عليه الشيخ خليفه بن زايد النهيان رئيس دولة الإمارات العربيه المت(إيبوليا رايان) وكانت تعمل مدرسه في مدارس رياض الأطفال وكانت أم لتوأمين وتبلغ من العمر 31 عاما فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد