التخطي إلى المحتوى

هاجمت الصحافة التركية رئيس الشرطة الأسبق بإمارة دبي ” ضاحي خلفان ” وذلك بعد تصريحاته التي صرح بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خصوصا وأنه وصف الانقلاب بأنه مسرحية تركية بطلها أردوغان.

ونشرت صحيفة زمان التركية خبرا في الجريدة واصفة ضاحي خلفان بأنه أقذر رجل في الشرق الأوسط متهمة إياه  بأنه يدعم الانقلابين في تركيا وجماعة فتح الله جولن , كما أنه وراء الكثير من العمليات السرية التي راح ضحيتها المئات من المواطنين في ليبيا ومصر.

وكان ضاحي خلفان كان اثار استياء الكثير من الأتراك بعدما سخر من الانقلاب العسكري في تركيا خصوصا بأنه وصفه بأنه مسرحية هزلية , خصوصا أنه انتقده بعدما قرر أغلاق 1000 مدرسة خاصة , موجهة رسالة لأردوغان بأن يجعل المدارس حظائر للخرفان في إشارة منه الي جماعة الاخوان المسلمين.

 

ضاحي خلفان يهاجم اردوغان
ضاحي خلفان يهاجم اردوغان

 

ضاحي خلفان يهاجم اردوغان
ضاحي خلفان يهاجم اردوغان

 

الجدير بالذكر أن ضاحي خلفان أثار الكثير من الجدل لدى المواطنين الإماراتيين خصوصا وأنه عادة ما يهاجم الكثير من السياسات الخارجية ومنها تركيا والاخوان وفتح وحماس وفتح الله جولن وأرودغان , بينما امتدح إسرائيل وديمقراطيتها , ليتساءل المواطن الإماراتي لماذا تترك له الدولة حرية الرأي إلى هذا الحد رغم أنها تمنعهم عن ذلك.

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.