التخطي إلى المحتوى
سر اجتماع تركي آل الشيخ بتامر حسني

تسربت صورة قبل قليل عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك , تجمع بين النجم تامر حسني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية , وسط حالة من التساؤلات التي طرحها جمهور تامر حول السر وراء تلك الصورة .

وقد علمت مصادرنا الخاصة أن الفنان تامر حسني رفض حضور المؤتمر الذي أعده تركي آل الشيخ أمس , والذي جمعه بأبرز الشخصيات الفنية في مصر للتعاقد على العديد من الأعمال الفنية لعرضها في الفترة المقبلة .

فقرر تركي الذهاب لمنزل الأخير والتعاقد معه على عدة حفلات من المتوقع إقامتها خلال الفترة المقبلة بداخل المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى , وهو ما أثار مخاوف جمهور الفنان تامر حسني من ابتزازه من جانب تركي آل الشيخ لغناء كلماته في ألبوماته المقبلة على حد قولهم , حيث أنه من المعروف عن تامر إخلاصه في عمله وابتعاده عن المجاملات بهدف تقديم أفضل محتوى يليق بقيمته الفنية وبجمهوره الضخم .

هذا ويعكف تامر حسني حاليا على استكمال تصوير فيلمه المقبل ” كل سنة وأنت طيب ” الذي يشاركه فيه خالد الصاوي وزينة والعديد من نجوم السينما العربية ومن المفترض عرضه في موسم عيد الفطر المقبل .

كما ينتظر جمهور تامر حاليا صدور كليبه المنتظر ناسيني ليه من ألبومه الأخير عيش بشوقك الذي صرح بعض المقربين من تامر حسني عن احتمالية صدوره بعيد الحب المقبل .

 

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.