التخطي إلى المحتوى

هل يصدق أن هناك ناس في دولة الإمارة يتسول ؟! .. نعم هناك الكثير من الناس في دولة الإمارات يتسول والسبب غريب وفي السطور القادمة ستتعرف على السبب وراء تسول الناس في الإمارات .

وبالرغم من التقدم الإقتصادي التي شهدته دولة الإمارات الفترة الأخيرة إلا أن هناك الكثير من الأشخاص في الإمارات يقوموا بالتسول وذلك حسب ما كشفها مدير إدارة المباحث في دبي وكشف الأسباب وراء تسول الناس في الإمارات وبالاخص في دبي .

وكشفت المباحث الجنائية في دبي مواقف طريفة جداً وأكدوا أن الناس التي تتسول يدخلوا الي الإمارات بطرق كثيرة مثل السياحة و التسلل ومعظم هؤلاء الناس ليسوا بحاجة الي هذه التبرعات من الأشخاص ولكن يستغلوا كرم الشعب الإماراتي ويبدوأ بالتسول بطرق كثيرة وأساليب غريبة وفي السطور القادمة سنتعرف على الحيالة التي يستخدمها هؤلاء الأشخاص .

_ القصة الأولي لشخص قام بالتسول على بعض الناس في الإمارات وبعد القبض عليه قام بكشف الحقيقة وأكد أنها ليس بحاجة الي التسول و المال من إي شخص ولكن بسبب طلب من زوجها بعمل عملية تجميل لجاء الي التسول من أجل توفير المبلغ .

_ القصة الثانية لشخص تم القبض عليه وهو بحوزته 50 ألف درهم وبعض المصوغات الذهبية التي تبين أنها مسروقة وعند التحقيق معها كشف السبب وراء التسول في الإمارات وأكد انها كان يبحث عن بعض الأموال من أجل القيام بعمل مشروع له ويكمل نصف دينه الأخر !! نعم فهذا الرجل يريد أن يتزوج مرة أخري بعد الزواج من الزوجة الأولي .

_ القصة الثالثة لشخص عربي يسكن في فندق راقي جداً ومن أفضل الفنادق في دولة الإمارات ويقوم بالتسول من بعض الشخصيات الغنية في دبي ويستخدم طريقة جديدة جداً وغريبة جداً ومفيدة جداً حيث يذهب الشخص الي الضحية ويطلب منه مبلغ من المال من أجل إستكمال سعر رحلته الي السعودية من اجل إداء عمرة ويختار هذا الشخص الإيام الأخيرة في شهر رمضان ويؤكد للضحة ان مالها قد فقد ويطلب بعض المال من أجل السفر الي السعودية .

_ القصة الرابعة لشخص تم القبض عليه وهو بحوزته بعض المبالغ والملابس الفاخرة وعند التحقيق معها أكد أنها قام بشراءه كهدية لبعض أصدقائها في موطنه ولكن تم التعرف عليه وهو يقو بالتسول من شخص بحجة أنها يريد التسوق وليس معها إي مال وشاب كان معها حوالي 400 درهم وقام بإعطاءه نصف المبلغ .

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.