زيادة عدد الفئات التي تشملها جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإمارات. في الدورة السادسة عشر لجائزة الشيخ خليفة للامتياز ،أعلن المسئولون عن الجائزة عن زيادة عدد الفئات التي تشملها الجائزة لهذا العام. ومن الفئات الجديدة التي تشملها الجائزة:
١_فئة إسعاد العاملين في القطاع الخاص.
٢_فئة إسعاد المتعاملين مع القطاع الخاص.
هذا بالإضافة إلى الفئات الأخرى التي تتضمنها الجائزة منذ بدايتها وهى:
١_الصناعة ٢_التجارة ٣_المقاولات٤_السياحة٥_الخدمات٦_المقاولات٧_القطاع المهني والمالى٨_قطاع الصحة ٩_قطاع التعليم ١٠_الطاقة والمسئولية المجتمعية .
وجائزة الشيخ خليفة تهدف في الأساس إلي تطوير المجتمع وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن.
 زيادة عدد الفئات التي تشملها جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإمارات
زيادة عدد الفئات التي تشملها جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإمارات

التعريف بجائزة الشيخ خليفة للامتياز وفئاتها

وجائزة الشيخ خليفة للامتياز لها ثلاثة فئات الفئة الماسية ،والفئة الذهبية ،والفئة الفضية. وصرح رئيس اللجنة العليا للجائزة سعيد عبد الجليل الفهيم أن الخمس عشرة دورة السابقة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز،قد شهدت ارتفاعا كبيرا في عدد المشاركين في البرامج والفعاليات الخاصة بالجائزة،وقد نتج عن ذلك زيادة نسبة الوعى في أوساط القيادات التنفيذية في الشركات والمؤسسات التابعة للقطاع الخاص بمدى أهمية التمسك بمعايير الجودة والامتياز.
وقد أشاد سعيد عبد الجليل الفهيم ،رئيس اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز،أشاد بالدعم المقدم للجائزة منذ انطلاقها من ثمانية عشر عاما من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ،والراعي الرئيسي للجائزة وفعالياتها المختلفة.
 زيادة عدد الفئات التي تشملها جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإمارات التعريف بالجائزة وفئاتها
زيادة عدد الفئات التي تشملها جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإمارات التعريف بالجائزة وفئاتها

التقديم للجائزة والفعاليات الخاصة بها يتم إلكترونيا

وقد أكد سعيد الفهيم أن الجائزة ترتفع إلى مكانة عالية بين جوائز العالم والمنطقة​العربية .وقد تحولت جميع الإجراءات الخاصة بالجائزة ألى الإجراءات الذكية،اي أن التقديم الخاص بالجائزة والفعاليات الخاصة بها يتم التقديم لها من خلال الإنترنت لتوفير الوقت والجهد.

19نوفمبر 2017 أخر موعد لتقديم وثائق الاشتراك

وقد حددت اللجنة العليا للجائزة عن تاريخ التاسع عشر من شهر نوفمبر كأخر موعد لتقديم الوثائق الخاصة بالاشتراك في الجائزة.وسوف تنتهى الزيارات الميدانية في الأسبوع الأول من شهر يناير لعام ٢٠١٨.ثم تليها عمليات التقييم والتحكيم ويكون الحفل الختامي في نهاية شهر يناير لعام ٢٠١٨ بمشيئة الله تعالى.وسوف يتم تنظيم حفل خلال شهر رمضان المبارك لجميع العاملين والقائمين على الجائزة وشركائها أيضا كنوع من التكريم بالإضافة إلى مؤتمر أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي للقطاعين العام والخاص وذلك خلال شهر نوفمبر القادم.