التخطي إلى المحتوى

في طريقة هى الأغرب من نوعها وفي ظل التقدم التكنولوجي الذي نعيش فيه استطاع زوج أن يكتشف خيانة زوجته له قبل السحور وفي هذا الشهرالفضيل مستغلة غيابه عن البيت لفترات طويلة بسبب ظروف عمله، وذلك عن طريق استخدامه لتقنية حديثة من خلال تليفونه الذكي.

ذكرت عدة تقارير اخبارية أن زوجا من مدينة  تزنيت المغربية قد استعان باحدى التقنيات الحديثة ومن خلال أحدى التطبيقات استطاع مراقبة تصرفات زوجته من أشهر وتأكد بالفعل من خيانتها له وضبطها بالبيت مع رفيق لها وقد استغلت فرصة ذهابه للعمل.

فقد لاحظ الزوج من خلال مراقبة زوجته تردد شخص على بيته بصفة مستمرة وخصوصا بالأيام التي يسافر بها الأمر الذي جعله يشك في زوجته ، فقام بابلاغ زوجته بضرورة سفره للعمل وغيابه لعدة أيام وادعى ذلك حتى يتمكن من كشف أمرها.

أما الزوجة فبمجرد خروج زوجها من البيت بادرت بالاتصال بعشيقها بعد صلاة التراويح وصعد الزوج الى منزله وبعد أن تأكد من خيانة زوجته اتصل على الفور بالدرك الملكي للبلاد الذين حضروا مع السلطات المحلية وبعد قوات المساعدة والذين قاموا بتطويق المكان  واجبروهم على فتح الباب وتم القاء القبض عليهم لتقديمهم أمام أنظار الملك بعد اتمام باقي الجراءات التمهيدية لذلك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.