ترتيب أجمل نساء الشرق الأوسط حسب موقع ” رانكر ” إيران أولاً وقطر أخيراً وتصنيف مصر مُفَاجِئَةُ

الجمال هبة من الله، وقد تكون مقاييسه مختلفة عبر الزمان والمكان، وبإهتمام ورصد أوضح موقع  ” رانكر ” والمهتم بالتصنيفات والترتيبات حول العالم، ترتيب وتصنيف جمال نساء دول الشرق الأوسط، ووضع لذلك 17 مرتبة أو تصنيفاً حسب الدول، وقد كان الأساس الذي اعتمد عليه موقع رانكر في تصنيفه هذا، وفق نتائج لعملية تصويت واسعة حول من هم أجمل نساء دول الشرق مصنفة، ولقد أفاد الموقع أن عملية التصويت تلك قد جمعت ما عدده 6200 مصوت، وعلى اساس نتائج آرائهم تم تحديد 17 دولة شملها التصنيف لتعطى بالترتيب أجمل نساء منطقة الشرق الأوسط، فأليكم النتائج والتي جعلت ايران أولى وقطر أخيرة، أما تصنيف مصر فكان مفاجأة للكثيرين وأكد البعض أنه غير عادلاً ويفتقر إلى الدقة.

نساء إيرانيات

تصنيف أجمل نساء الشرق حسب موقع رانكر

حيث جاءت إيران متسيدة الموقف في المركز الأول بدون منازع في جمال نسائها تليها نساء كل من لبنان وسوريا، أم المركز الرابع فقد كان من نصيب تركيا.

وكان نساء العراق والأردن في مفاجأة للكثيرين بالمركزين الخامس والسادس، وكانت المفاجأة الأكبر أن تحتل مصر المركز السابع، وعبر الكثيرون عن دهشتهم لتأخر مصر إلى هذا المركز بشكل غير مبرر.

أما المراكز المتأخرة كثيراً بالتصنيف الذي شمل 17 مرتبة، فكان من نصيب الإمارات بالمركز الثالث عشر، والسعودية بالمركز 14 أما اليمن بالمركز 15 ثم عمان بالمركز 16 وتنتهى القائمة بدولة قطر بالمركز السابع عشر والأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مجهوله يقول

    ميصير انت جبت صور بنات ايران اشين صوره وكل دوله فيها بنات حلوين ومو حلوين بس الإيران فيها كثير حلوين انت جبت ازق صور ميصير مثلاً سوريا بناتهم يجننون بس همن في مو حلوين بس خلقه ربنا هذا ميصير تجيب اوف صور