التخطي إلى المحتوى

تعرض اليوم قناة mbc مصر الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids الموسم الثاني، والذي يضم أكبر مجموعة مواهب في الغناء في الوطن العربي من الأطفال، حيث ينافسون ويقدمون أفضل ما لديهم من إمكانيات الصوت والتلاعب بالعرب أثناء الغناء، وها ينظر ملايين الناس معرفة  الطفل الذي سوف يفوز في الحلقة الأخيرة التي تعرض اليوم على قناة أم بي سي مصر الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة لمعرفة الطفل الذي سيحصل على لقب The Voice.

الحلقة قبل الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز

في الحلقة السابقة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني أختار كلاً من المدربين الثلاثة واحد من فريقه ليتأهل للتصفية النهائية والتي تحسم فيها من هو الحاصل على لقب أحلى صوت في الوطن العربي، حيث تقدم من كل فريق نانسي إثنين ومن تامر إثنين ومثلهم من فريق كاظم الساهر، ليكملوا 6 أطفال يتأهلون للعرض الأخير أمام الحكام والجمهور وهو الذي سيحسم النتيجة لصالح الفائز، والذي يحصل على أكبر تصويت من الجمهور هو الذي يحصل على أحلى صوت في الوطن العربي.

فريق كاظم:- تأهل من فريق كاظم الساهر حمزة لبيض والذي غنى أغنية “متفوتنيش وحدي” لسيد مكاوي في مرحلة المواجهة قبل النهائي، وأختار كاظم أيضاً من فريقه الطفلة ماريا والتي تبلغ من العمر 8 سنوات وغنت أغنية “مقادير” للراحل صلاح مداح، قدمتها بطلاقة وأبهرت لجنة الحكام والجمهور.

نانسي عجرم:- اختارت نانسي من فريقها الطفلين لجي المسرحي و جورج عاصي الذي قدم أغنية “لو حبنا غلطة” في مرحلة المواجهة، بينما قدم لوجي اغنية “حلف القمر”.

فريق تامر حسني:- اختار تامر من فريقه نور وسام والتي غنت أغنية “الأطلال” للسيدة أم كلثوم، وتأهلت أيضاً أشرقت والتي قدمت أغنية  أوعدك في مرحلة المواجهة.

الجمهور يختار الفائز بلقب ذا فويس كيدز The Voice Kids

قدم 6 أطفال اليوم “أغنية الحياة” حلوة على خشبة مسرح ذا فويس كيدز في العرض المباشر النهائي، وقد غنوا كالمعتاد منهم بكل طلاقة وها يختار الجمهور من الأطفال الستة وهم (أشرقت ، نور، لجي، جورج، حمزة، ماريا)، وسوف يختار الجمهور صوت من ضمن الصوتين من كل فريق لكي يتأهلوا للقمة الأخيرة ويختار من بينهم الصوت النهائي وهو الفائز بلقب ذا فويس The Voice هذا الموسم.

  • الفائز بـ  The Voice   أحلى صوت من فريق تامر حسني هي الطفلة (أشرقت).

الفائز بلقب The Voice "أحلى صوت" في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني على mbc

  • الصوت الفائز من  الصوتين ضمن فريق نانسي عجرم هو(لجي المسرحي)

الفائز بلقب The Voice "أحلى صوت" في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني على mbc

  • والصوت الفائز من فريق كاظم هو(حمزة لبيض)

الفائز بلقب The Voice "أحلى صوت" في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني على mbc

وها قد صوت الجمهور واختار صوت من كل فريق، وأصبح لدينا ثلاثة أصوات من أجمل أصوات الوطن العربي، يختار الجمهور أخر صوت الذي يكمل المسيرة ويحصل على لقب أحلى صوت في The Voice Kids.

اختار الجمهور الفائز الحاصل على أحلى صوت في العرض المباشر النهائي من بين الأصوات الثلاثة (أشرقت و لوجي و حمزة)، والفائز بـ ذا فويس هو حمزة لبيض الذي سيحصل على منحة دراسة، و رحلة عائلية إلى مدينة ديزني لاند.

يذكر أن الفائز بلقب ذا فويس الموسم الماضي كانت لين الحايك من فريق كاظم الساهر، وها مجدداً يكون كاظم مدرب لأحلى صوت هذا الموسم ويفوز حمزة لبيض من فريقه



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.