التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير الداخلية ” اللواء مجدى عبدالغفار”، على قبول بـ  كلية الشرطة دفعة جديدة وضمها إلى قسم الضباط المتخصصين، للعام الدراسي (2017 /، 2018) وقد اختصت هذه الدفعة الجديدة ضم وقبول كلاً من حاملي الدكتوراه والماجستير، وتعد تلك المرة الأولي في تاريخ الأكاديمية، ويأتي السماح إلى حاملي درجات  لبدء الالتحاق لكلية الشرطة،  بعدما تم موافقة مجلس النواب.

التقديم فى اكاديمية الشرطة

وقد أنعقد مساء أمس مؤتمر صحفي بمقر الاكاديمية، بحضور كلاً من  مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة ومدير كلية الشرطة اللواء هشام يحيى، ومساعد ريس الاكاديمية اللواء أحمد سراج الدين،  بجانب حضور كبير معلمي كلية الشرطة اللواء دكتور أيمن شريف كبير.

من أجل مناقشة الموافقة على تلقي كافة الطلبات لبدء الالتحاق بكلية الشرطة  لحاملي كلاً من درجات الدكتوراه والماجستير إلى طلبات الالتحاق، وتم تحديد يوم الاثنين الموافق  (5 فبراير 2018)  لبدء التقديم وحتي  يوم الخميس( الموافق  15 فبراير 2018) .

تعرف على شروطالالتحاق باكاديمية الشرطة لحاملي الدكتوره والماجستير
شروط الالتحاق باكاديمية الشرطة

التخصصات المطلوبة فى دفعة الضباط المتخصصين للعام الجاري (الطب البشري – الطب البيطري)

ذكر

أو أنثي

 

الرمد – باطنة وأورام – جراحة عامة – جراحة مخ واعصاب – جراحة أورام – أمراض صدرية – رعاية مركزة – باطنة عامة – أمراض جلدية – تمريض

الطب البشري
كليات علاج طبيعي، صيدلة، تمريض، طب بيطري، طب أسنان حاملي البكالوريوس
هندسة هندسة بحرية، هندسة عمارة، هندسة طرق، هندسة ميكانيكا قوى، هندسة ميكانيكا إنتاج، هندسة ميكانيكا سيارات، هندسة كهربائية قوى، هندسة اتصالات  بكالوريوس  ماجستير – دكتوراه
كليات كليات “اقتصاد وعلوم السياسة، لغات فرنسي، تجارة إنجليزي، نظم معلومات إدارية، المعهد العالي للسينما، فنون تطبيقية، وأكاديمية الفنون الجميلة، لغات (إنجليزي – إيطالي – فرنسي)، أعلام، ولغات (ألماني – صيني – إسباني – ياباني – عبري – فرنسي – هندي) وعلوم الكيمياء”، الحاصلين على “بكالوريوس، ليسانس، ماجستير، دكتوراه”.  كالوريوس، ليسانس، ماجستير، دكتوراه

كيفية تقديم طلبات للالتحاق بكلية الشرطة

أولاً: على المتقدم للالتحاق بكلية الشرطة الحضور في الموعد المحدد من الشهر الجاري إلى مقر الاكاديمية للخضوع إلى الاختبارات وكذلك تقديم طلبات الالتحاق.

ثانياً: يقدم إلى مكتب تنسيق القبول بالكلية الأوراق المطلوبة للمتقدم وهي تشمل المؤهل العلمي الحاصل عليه والدرجة العلمية ، حيث سيتم الاعلان عن نتائج كافة الاختبارات من خلال موقع الوزارة  الإلكتروني  التالي (wwwmoiegypt.gov.eg).

علماً أن المتقدم من الطلاب الحامل الماجستير إلى الدراسة في أكاديمية الشرطة يظل لمدة تسعة شهور، ثم بعد ذلك يتخرج حاملاً  رتبة نقيب، أما عن الحاصل على الدكتوراه فيتخرج بعد تسعة شهور برتبة رائد، بجانب العديد من الحوافز المادية المقدمة من وارة الداخلية .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.