التخطي إلى المحتوى
الإفراج عن الفنانة المصرية (بدور ناجي) المحكوم عليها بسنتين بعد قضاء إسبوعين فقط في السجن

لا يستطيع أحد مهما كانت رتبة في جمهورية مصر العربية أن يعلق على أحكام القضاء المصري الشامخ، وذلك لأن القضاء المصري يعتبر من أهم أعمدة الدولة، والقضاة المصريين يعتبروا من أفضل القضاة على مستوى العالم، ولكن القضاء المصري يصدر أحكامة، وبعد ذلك يخلي مسئوليته وتتكفل وزارة الداخلية المصرية وبالتحديد مصلحة السجون بتنفيذ الأحكام الصادرة من القضاء المصري.

الإفراج عن بدور ناجي

هذا وكان القضاء المصري الشامح قضى بالحكم عامان على الممثلة المصرية (بدولر ناجي) بتهمة ممارستها لأعمال منافية للآداب، حيث تم القبض عليها منذ عدة أشهر، ولكن في مفاجأة غير متوقعة بالمرة فوجئ الجميع بالإفراج عن هذه الممثلة المغمورة بعد إيداعها في السجن لمدة إسبوعين فقط من تنفيذ الحكم الصادر ضدها.

هذا وعقب الإفراج عنها، أعلنت (بدور ناجي) في تصريح قوي لها منذ قليل، أنه لن تقوم باستكمال العقوبة المحكوم بها عليها، كما أعلنت برائتها من جميع التهم المنسوبة إليها، حيث قالت (حصل إشكال بيني وبين ضابط في الشرطة فقدّم محضر ضبط بحقي بتهمة ممارسة الدعارة نظير 500 دولار).

أحداث الواقعة

كما قامت الممثلة (بدور ناجي) بسرد أحداث الواقعة التي تم إلقاء القبض عليها بسببها تفصيلا، حيث قالت (كنت خارجة من أحد الكافيهات في القاهرة، وقم باستقلال تاكسي، وقام أحد الضباط بإيقافي، وطلب مني تحقيق الشخصية الخاص بي، فحصلت مشادة بيني وبينه، فقام باصطحابي إلى القسم، وقام بعمل محضر دعارة لي).

جدير بالذكر أن بدور ناجي قام بالتمثيل في البرنامج الكوميدي الشهير (إديني عقلك)، كذلك قامت بأداء دور بسيط في فيلم (سكة صعبة)، كما شاركت في أحد الكليبات لمطرب شعبي مشهور.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.