اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية – أسماء المشمولين الجدد بالرعاية الاجتماعية بالعراق
اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية

ا◊ سماء رواتب الرعاية الاجتماعية ، أعلنت وزاره العمل والشؤون الاجتماعية عن إطلاق دفعه جديده من استحقاقات الرعاية الاجتماعية للأشخاص المشمولين بأسماء رواتب الرعاية الاجتماعية ، والأسماء الاولي ، سواء كانوا في شبكه الحماية الاجتماعية أو العاطلين عن العمل. وتقوم وزاره العمل والشؤون الاجتماعية بنشر تواريخ الدفع الجديدة لأسماء مرتبات الرعاية الاجتماعية.

◊ وأعلنت وزاره العمل والشؤون الاجتماعية عن إطلاق الاعانه الغذائية الرابعة ل184,000 المستفيدين من الرجال أو النساء الذين تم ملء بطاقاتهم في 2016 في بغداد وجميع المقاطعات العراقية يوم الثلاثاء الموافق 10-1-2017.

اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية

◊ وقد دعت هيئه الشؤون الاجتماعية مقدمي الطلبات ، الذين يرد اسمهم في الأسماء المشمولة ببدل الرعاية الاجتماعية ، إلى استعراض أقسام السلطة لإصدار البطاقات الذكية لكي يتمكنوا من الحصول علي استحقاقاتهم. الاضافه إلى مناشده وزاره العمل لمنظمات المجتمع المدني تثقيف المواطنين بشان اليه الاعتراض علي تغطيه نتائج الدراسات الاستقصائية الميدانية.

◊ وأشار متحدث باسم وزاره العمل إلى آخر المدفوعات التي قامت بها وزاره العمل اليوم ، والتي تخص المستفيدين الذين اقفلوا بطاقاتهم في 2016 في الدفعة الرابعة من الاستحقاقات الاجتماعية ، والتي بلغت 184360 الف مستفيد أو المستفيدين ، وفقا للإعانات القديمة من القانون القديم.

بدء الدفعة الرابعة من اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية

◊ اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية وأضاف ان وزارته ستعمل علي تغيير المستفيدين من الرعاية الاجتماعية إلى إدماج في قانون الرعاية الاجتماعية الجديد ، بعد ان تشمل عمليه تحديث البيانات الناتجة عن نتائج ميدان البحوث الاجتماعية التي أجرتها وزاره التخطيط ، واعتماد معيار خط الفقر لتحديد المستفيدين من معاشات الرعاية الاجتماعية من الأسر الفقيرة.

◊ ولا يستطيع الاخصائي الاجتماعي الاتصال بأسماء الأشخاص المشمولين باستحقاقات الرعاية الاجتماعية بسبب تغيير أماكن إقامتهم، وتصدر وزاره العمل الاستحقاقات الموقوفة بمجرد تحديث البيانات والتخفيف من حاله المستفيد.

شرح إستعلام مستحقات الدفعة الرابعة

◊ يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية الإستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة التي قد تم الإعلان عنها من خلال الرابط:

  • أسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية

◊ وقد بدات وزاره العمل العراقية الإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة من استحقاقات الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات ، ويمكن للمستفيدين الاستفسار عن المخصصات المالية المودعة في الحسابات المصرفية.

تحديث.. وقد تم إيداع أسماء رواتب الرعاية الاجتماعية للدفعة الخامسة من عام 2017 وذلك لما يقارب من مليون أسرة عراقية مستحقة لأسماء الرواتب للرعاية الاجتماعية، وصرح وزير العمل أن قيمة الإعانات تكون عبر الحسابات البنكية.

رواتب الرعاية الاجتماعية

◊ تم الإعلان عن اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية للدفعة الحامسة ويمكن لجميع المواطنين الان الإستعلام عن الأسماء من خلال الرابط الموضح لكم في أعلى المقالة.

  • تابعونا عبر موقع نجوم مصرية وللاستفسارات اترك تعليق اسفل المقالة