أسعار شركة توب إستون للحجر الصناعي في الإمارات 2018
الحجر الصناعي 2018

أسعار شركة توب إستون للحجر الصناعي في الإمارات 2018، نكشف عنها لكم من خلال موقعنا الرسمي، حيث أن الحجر الصناعي يعتبر من أفضل أنواع التغطية للمنشأة سواء كان من الناحية الخارجية أو الداخلية، كما أنه من أكثر المواد لكساء البناء من الخارج وأكثر انتشار في الإمارات ودول الخليج، كما أن الهدف الأساسي من صناعته هو إنتاج غطاء أو كساء خارجي له شكل وطابع متميز، حيث أنه عبارة عن أحجار يتم صبها داخل قوالب وبمكونات خاصة يتم خلطها بتقنية عالية كما يتم التحكم في شكلها ولونها والمقاس المطلوب أيضا، وتعتمد دول الخليج على الحجر الصناعي في البناء واعتباره من الصناعات الهامة والتي يكثر عليها الطلب بسبب صناعته المتطورة المعتمدة على التصاميم والإبداع والفن والذوق الرفيع، لاستخراج بناء متكامل يرضي جميع الأذواق كما أنه يصنع بمواد مقاومة لكافة عوامل المناخ المختلفة في حالة تركيبة بصورة جيدة وصحيحة.

أسعار شركة توب إستون للحجر الصناعي في الإمارات  2018

يعتبر الحجر الصناعي من أسهل أنواع الحجر التي تستخدم في الكساء الخارجي للمباني ويتم وضعه من خلال تصاميم تقوم بوضعها شركات محددة، حيث يتم تغطية الجدران والأعمدة وتشكل الأقواس الخارجية، ويرجع ذلك لسهوله تشكله ووجود طبقة ناعمة ملساء على سطحه، كما انه يتوفر بعدة ألوان الأبيض والسكري والبيج والطوبي وتلك الألوان من أرقى الألوان المستخدمة في تركيب المباني في الإمارات، ومن أهم الشركات التي تعمل في ذلك المجال شركة Top Stone لصناعة الحجر الصناعي والزخارف الخارجية، وسنوضح من خلال ذلك المقال أسعار تركيب الحجر الصناعي في شركة توب إستون بالأمارات.

أسعار الحجر الصناعي في شركة Top Stone

تأسست شركة توب إستون أو مصنع البيت الشرقي للزخرفة والحجر الصناعي منذ  عام 1998 في مدينة العين بالأمارات ، وكان المصنع في تلك الفترة ينتج مادة هامة تدعى ( G.R.C  )، والتي تُعني الإسمنت المقوى المزود بالألياف الزجاجية ومادة الحجر الصناعي، وأما عن أسعار الحجر الصناعي داخل الشركة فأنها تتمثل في الأتي:

  • يوجد عدة فروع لدى شركة توب استون في العين وأبو ظبي وفجيرا وعمان، حيث أن سعر الحجر الصناعي للمتر في فرع أبو ظبي 45 درهم للمتر بعد الخصم يكون السعر 40 درهم أماراتي.
  • سعر متر الحجر الصناعي 40 درهم إماراتي، ويوجد خصم 10%، ليصل سعر المتر 36 درهم إماراتي.
  • سعر متر الحجر الصناعي لديكورات النوافذ فأنها تتراوح ما بين 25 درهم إماراتي إلى 80 درهم إماراتي.
  • سعر متر الحجر الصناعي لديكورات الأعمدة على حسب القطر حيث يتراوح ما بين لسعر المتر الطولي من 200 إلى 500 درهم إماراتي.
  • سعر المتر للتصميم الخارجي للفيلا من الحجر الصناعي، يتراوح ما بين 80 درهم إلى 500 درهم إماراتي.
  • سعر متر هاند ريل للحجر الصناعي للدرج 400 درهم إماراتي، كل الأسعار داخل شركة توب أستون بها خصم يصل إلى 10%.

معلومات عن شركة توب إستون الإمارات

  1. قامت الشركة بتحديث إنتاج الحجر الصناعي تحت اسم (  TOP STONE  )، وكان ذلك في عام 2000م، حيث قامت بتزويد تقنية ألمانية جديدة لإنتاج للحجر الصناعي والعمل على تطوير خطوط الإنتاج حتى تشمل الكثير من منتجات الحجر وتوفيره لاستعمالات كثيرة مثل الأعمدة والديكورات والزخرفة والنقش، حيث قد ظهرت تلك التقنية في الزخرفة لأول مرة داخل الأسواق الخليجية باعتبارها بدائل جيدة واقتصادية للكساء الخارجي للبناء.
  2. إن جودة الحجر وكفائتة في ظل الأجواء الخليجية كان له السبب الرئيسي في انتشار المنتج بشكل سريع في الأسواق المحلية بدولة الإمارات والأسواق الخليجية .
  3.  تم افتتاح أول فرع للشركة في مدينة أبو ظبي خلال عام 2003م، وذلك لتوفير أفضل الخدمات لكل العملاء وسهولة متابعة مواقع العمل المنتشرة في كافة الأنحاء.
  4. في شهر مارس 2005 م ، قامت الشركة بتسجيل المنتج والعلامة التجارية ( TOP STONE  )  خلال عام 2005م، لمنتجات الحجر الصناعي، كما تقوم الشركة بتوفير كافة الخدمات والتصميم والإشراف من جانب الشركة على المواقع الخاصة بالعملاء حتى انتهاء تركيب الحجر على أعلى مستوى.
  5. في عام 2007 انضم المصنع للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة لإمارة أبو ظبي ثم تم افتتاح فرع المصنع بسلطنة عمان، وتعمل الشركة في كافة الأنحاء وتغطية جميع أرجاء الإمارات لإرضاء أكبر قدر من العملاء.
أسعار الحجر الصناعي 2018
أسعار الحجر الصناعي 2018

طرق تركيب الحجر الصناعي

يوجد عدة طرق لتركيب الحجر الصناعي المتوفر من جانب مصنع توب إستون، وتتمثل تلك الطرق في الأتي:

  • التركيب الميكانيكي الجاف مع الزوايا الحديدية للحجر الصناعي.
  • التركيب الميكانيكي مع الخلطة الإسمنتية للحجر الصناعي.
  • التركيب بالخلطة الإسمنتية مع شريط حديدي للحجر الصناعي.
  • التركيب بالخلطة الإسمنتية فقط.

الأسعار المتداولة لتركيب الحجر الصناعي في الإمارات تشمل سعر الحجر الصناعي بالأمتار الطولية يتراوح سعره من 54 إلى 65 درهم إماراتي على حسب السُمك، سعر الحجر الصناعي بالتيجان يبلغ سعره نحو 400 ردهم إماراتي.

أسعار شركة Top Stone
أسعار شركة Top Stone