التخطي إلى المحتوى

من خلال مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية لتعزيز التعليم والثقافة في الوطن العربي، حيث تم إطلاق منصة مدرسة التعليمية والتي تهدف لمنح اكثر من 50 مليون طالب حول العالم دروس في المواد الأساسية مثل (الرياضيات – الفيزياء – الكيمياء – الأحياء – الخ) وهى تقدم دورس باللغة العربية، وتعمل المنصة على تكريم الطلاب المتفوقين من خلال طرح سؤال يوميا ويحصل الفائز على مبلغ 1000 دولار وتستمر المسابقة مدة 1000 يوم، وبالتالي فهى تعزز من القدرة التعليمية للطلاب، هذا بالإضافة إلى المحتوى التعليمي الممنوح للطلاب بصورة مجانية باللغة العربية، من خلال تدريب شيق وتفاعلي للغاية، وبالتالي فهى طُرحت على منصة مدرسة التعليمية احدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم مسابقة 1000*1000 والتي تعني ألف دولار في ألف يوم.

ويمكنكم الاشتراك في مسابقة الحلم أيضا من كافة الدول العربية،ومن خلال هذه المقالة سوف نطرح لكم كيفية التسجيل في المدرسة التعليمية الإلكترونية للاستفادة بأقوي الدروس المميزة، وأيضا كيفية الاشتراك في مسابقة محمد بن راشد آل مكتوم والحصول على فرصة كبيرة لربح 1000 دولار يوميا.

الاشتراك في منصة مدرسة التعليمية التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم

للحصول على فرصة في الفوز بمبلغ ألف دولار يوميا يتوجب عليك عزيزي القارئ التسجيل في منصة مدرسة التعليمية، ويمكنكم الاشتراك باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على منصة مدرسة التعليمية.
  • تعبئة البيانات بصورة صحية.
  • الضغط على إنشاء حساب جديد كما توضحها الصورة التالية.
كيفية الاشتراك في المسابقة لمدة ألف يوم
تسجيل مسابقة مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

ويجب ملاحظة التسجيل بالبيانات الصحيحة كما في الهوية الخاصة بك لأنة في حالة الإجابة الصحيحة تتواصل معك إدارة المنصة التعليمية “مدرسة” من خلال البيانات التي تم إدخالها وقت التسجيل.

ربح 1000 دولار يوميا من مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم

يمكنكم الحصول على فرصة قوية جدا لربح مبلغ 1000 دولار يوميا من خلال متابعة منصة مدرسة، والتي تطرح سؤال يوميا، وفي حالة إجابتك الصحيحة للسؤال تدخل السحب وبالتالي تحصل على فرصة قوية لربح 1000 دولار يوميا ولمدة ألف يوم، وجميع الأسئلة التي ترد في المسابقة هى من نفس المنهج التعليمي الخاص بك، حيث يكون السؤال في الفيزياء أو الكيمياء أو الرياضيات .. الخ.

ربح 1000 دولار يوميا من مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم
مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ربح الف دولار

كيفية الإجابة على أسئلة مسابقة مدرسة – مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم

يتوجب عليك في البداية تسجيل الدخول في منصة مدرسة التعليمية، ومتابعة نزول السؤال اليومي، والاستماع إلى الفيديو الذي يطرح السؤال جيدا وفهمة، أو فهم السؤال النصي المطروح على حسب وضعية السؤال، ثم الاختيار من متعدد الخيارات اسفل السؤال، وبالتالي يتم فرز وتصحيح الإجابة الصحيحة، وفي حال كانت إجابتكم صحيحة سوف تكون لك فرصة كبيرة لربح 1000 دولار من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم واذا لم يكن هناك فرصة، يمكنك الانتظار إلى اليوم التالي لعلها تكون فرصتك، مع تمنياتنا بالتوفيق.

اربح 1000 دولار يومياً - مسابقة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية .. كيفية الاشتراك في المسابقة لمدة ألف يوم
سؤال منصة مدرسة التعليمية التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم

ويمكنكم التعليق اسفل المقالة عن مسابقة 1000 دولار يوميا في ألف يوم من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم لتعزيز التعليم في الوطن العربي.

مسابقة محمد بن راشد آل مكتوم

خصصت هذه المسابقة لتشجيع الطلاب على متابعة الدروس عبر منصة المدرسة وهى التي تعمل على تبسيط تلك العلوم الأساسية للطلاب، والحرص على فهم تلك العلوم بشكل أكثر تفاعلية، والتي تعمل على خلق روح المنافسة بين الطلاب من مختلف دول العالم، وهى احدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم لتعزيز التعليم في الوطن العربي

منصة مدرسة التعليمية

تنطلق مسابقة محمد بن راشد آل مكتوم من منصة مدرسة التعليمية والتي تشمل جميع المراحل التعليمية بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر، وتعتبر منة مدرسة هى بارقة أمل للعديد من الطلاب العرب حول العالم.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. محمد احمد محمود سليمان القاهره المرج كفر الشرفا تليفون ٠١٠٩٦١٢٢٧١٢ ٠١١١١٨٩٠٠٧٧ حلم حلم حلم شيك شيك شيك شيك شيك

  2. حلم حلم حلم شيك محمد احمد محمود سليمان القاهره المرج كفر الشرفا تليفون ٠١٠٩٦١٢٢٧١٢ ٠١١١١٨٩٠٠٧٧ حلم حلم حلم شيك

  3. صباح الورد للحلوين… انا نبيلة البلوشي من سلطنة عمان….
    حلمي افوز واشتري فيلا لأمي الغالية وأولادي الأيتام واتمنى اسدد ديوني… وثقتي بربي كبيرة وعسى افوز…. ربي انزلني منزلا مباركا وانت خير المنزلين…

  4. لماذا اخرجتمونا نحن السودانيين وانا كنت من للمتابعين للاغاء من 2010 برقم زين ثم 2012 برقم 0997825003 لغاية 2018 ولكن هذة السنه اخرجنا تماما وكل تعب السنين والجرى وراء الاحلام والشيكات راح هدر وفلوس ضاعت وبقت سراب واحلام بقت الام وشيكات بقت نفسيات واخيرا خرجنا من المولد بلا حمص الله اكون فى العون اكتر ناس محتاجين للمسابقة يا الاغا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.