ابن كاظم الساهر يكشف حقيقة العلاقة التي جمعت والده بسارة حسناء تونس الخضراء
وسام يكشف حقيقة علاقة القيصر بالحسناء التونسية

ابن كاظم الساهر وسام أول من كشف حقيقة العلاقة التي تربط والده بالحسناء التونسية التي تعمل في مجال الإعلام وأثار ظهورها مع الفنان كاظم الساهر في الفترة الأخيرة تساؤلات عشاق وجماهير والده بعد تداول صور تجمع سارة بالقيصرعلى انستجرام وتويتر وتم التعليق من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الصور عن خبر زواج كاظم الساهرمن الفتاة التونسية سارة.

بعد أن قضي الفنان كاطم الساهر عدد كبير من السنوات تعدت ال 18 عام وعقب طلاقه من زوجته العراقية التي تزوجها وهو في عمر العشرين وهي ام ابنائه وسام و عمر.

استيقظ قلب العاشق الذي يبلغ عمره 60 عاماً لينبض بحب فتاة تصغره ب23 عام ويعلن ابن كاظم الساهر خبر ارتباط والده بخطوبة فقط وليس زواج من تلك الحسناء التي ترافقه في جميع حفلاته مؤخراً.

ابن كاظم الساهر يكشف حقيقة ارتباط والده

أكد الصحفي السوري ربيع هندي خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر من فتاة تونس التي تدعى سارة ونشر الخبر من خلال صفحته  الرسمية على تويتربعد أن أخبره ابن كاظم الساهر وسام بالخبر وأن والده قام بتقديم خاتم الخطوبة لسارة حسناء تونس في حفل عائلي بعيداً عن عدسات الصحافة جمع الأهل والأصدقاء فقط، وقال الإعلامي ربيع هندي أنه لم ينشر الخبر إلا بعد أن أكده له وسام ابن كاظم الساهر من زوجته الأولى.

 

ابن كاظم الساهر يكشف حقيقة العلاقة التي جمعت والده بسارة حسناء تونس الخضراء

 

يذكر أن كاطم  كان يظهر مع فتاة مغربية تدعى سارة وهي من جمهور ومعجبين النجم وكان الجمهور يتوقع أن تكون هي حبيبته ولكن سارة التونسية هي التب فازت بقلب القيصر وإليكم..

 

معلومات عن سارة خطيبة كاظم الساهر