التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الرابعة ضمن المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية في العراق، وما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار فيما يخص الحماية الاجتماعية التي تقدمها العراق لمواطنيها الأشد احتياجاً لهذه الرعاية، وسوف نرفق لكم أدناه رابط الدخول المباشر لموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة التي تم الإعلان عنها أمس السبت.

وتم عمل كشوف كاملة تحتوي على أسماء الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة في بغداد البصرة وبابل والأنبار والرصافة وذي قار وجميع المحافظات العراقية، وقد أوضح السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل العراقي أن الأفضلية والأحقية جاءت للنساء.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2018

وفي نفس السياق أكد السيد باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد الأسر المشمولة في الوجبة الجديدة بالرعاية الاجتماعية بلغ 83361 اسره تم توزيعها بين 62457 رجلا و20904 نساء، حيث أن الوزارة قد تلقت اكثر من مليون ومئتي ألف طلب للشمول عام 2016.

وتشتد عمليات البحث حالياً عبر محرك البحث الشهير جوجل نحو معرفة أسماء الحماية الاجتماعية 2018 العراق وذلك سيتم من خلال زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الذي من خلاله يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل نحو المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية.

رابط أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2018

نستعرض عليكم الآن عدد 2 رابط يقوم بتحويلكم لمعرفة أسماء الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة التي تم الإعلان عنهم خلال الفترة الحالية، وتجدون أيضاً رابط يقوم بتحويلكم للإطلاع على كشوف أسماء الحماية الاجتماعية الدفعة الجديدة 2018.

كشوف المشمولين الجدد بإعانة الرعاية الاجتماعية

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

متابعينا سوف نتابع معكم المزيد من الأخبار وما سيتم الإعلان عنه بخصوص كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 الدفعات الجديدة.

تحديث جديد اليوم: ألنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن كشوف أسماء الراية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 في بغداد وذي قار وكركوك وجميع المحافظات العراقية حيث يمكنكم الآن الإطلاع على أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الحماية الاجتماعية من خلال الروابط المرفقة بعاليه موقع وزارة المل العراقية.

تحديث اليوم الإثنين 31-12-2018: أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن كشوف أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018، ويمكنكم الآن الإطلاع على كافة الكشوف التي تم الإعلان عنها من خلال الرابط التالي.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.