يعمل موقع نجوم مصرية منذ عام ٢٠٠٩ بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس Google AdSense، وبنجاح ساحق بمشاركة اكثر من ٥٠٠٠ ناشر ادسنس على المنتدى والمجلة. يعمل حالياً نظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة ٨٠٪ لصاحب الموضوع على المنتدى والمجلة (الرئيسية). الجدير بالذكر ان موقع نجوم مصرية هو أول موقع عربي يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس، وهذا كان انطلاقاً من مبدأ ان أولى الناس بالربح من الموقع هم كتاب الموقع وأصحاب المحتوى الذي بداخله.

ماذا يميز موقع نجوم مصرية عن مواقع مشاركة ارباح أدسنس الأخرى؟ ١٥ سبباً لجعل ربحك من نجوم مصرية يكون الأفضل

١- موقع نجوم مصرية هو موقع معتمد في أخبار جوجل.
٢- صفحة فيس بوك موثقة بالعلامة الزرقاء ولله الحمد، وكذلك حساب تويتر أيضاً بفضل الله تعالى موثق ويتم نشر المقالات عليه بشكل اوتوماتيكي (لن تحتاج لان تكون ادمن).
٣- موقع نجوم مصرية من المواقع المضمنة في موقع أخبارك دوت نت.
٤- نقدم الخدمة منذ عام ٢٠٠٩ بنجاح ولله الحمد.
٥- سهولة مسك الكلمات البحثية الأعلى تنافسية بسبب ثقة محركات البحث بالموقع وطاقم العمل الذي يعمل على تحسين نتائج البحث SEO للمواضيع، بعد الانضمام نطلعك على عدد من الاسرار!
٦- يمكن وضع كافة انواع المحتوى على المنتدى من العاب وفيديو وملفات فلاش للعمل مباشره على المنتدى، نرجو الاطلاع على ادوات مساعده الاعضاء اسفل مواضيع المنتدى.
٧- تعاون مع كبرى وكالات الانباء مثل وكالة انباء الشرق الاوسط، وتعاون مع عدد من الشركات الكبرى في عالم الإنترنت.
٨- يمكن الكتابه باللغه الانجليزية على القسم الانجليزي بالمجلة : http://en.nmisr.com أو أقسام المنتديات باللغات الأخرى.
٩- دعم مباشر من ادسنس حول اماكن الاعلانات والاحجام والالوان لتحقيق افضل ارباح شرعية للمشتركين.
١٠- ترتيب الموقع في الكسا وزياراته تضمن لك عددا لا باس به من الزوار بخلاف زوار البحث وزوار مواقع التواصل الاجتماعي.
١١- تواجد قوي على مواقع التواصل الاخرى بالإضافة للفيس بوك مثل جوجل بلس وتويتر وبنترست.
١٢- الموقع مسجل بنقابة الإعلام الإلكتروني، ويمكن لمحرريه استخراج كارنيهات “محرر الكتروني” من النقابة والتمتع بمزاياها بعد موافقة إدارة الموقع والنقابة.
١٣- يمكن الربح من الموقع بدون ان تملك حساب ادسنس وذلك عبر نظام القنوات على المجلة (الأولوية للصحفين والمحررين بالصحف والمواقع الكبرى) حيث يتم منحك قناة ادسنس في حساب وتاخذ ارباحها كاملة ١٠٠٪، ولكن يجب ان تكون لديك خبرة جيدة بالكتابة بدون اخطاء وعلى دراية تامة بشروط ادسنس (تفاصيل).
١٤- اول موقع عربي يقدم نسبة ٨٠% لمشاركة الارباح.
١٥- المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم تلك الخدمة.

أهم الملحوظات التي يجب معرفتها قبل البدء بمشاركة الأرباح

١- يجب ان يكون حساب ادسنس المستخدم حساب عادي وليس مستضافاً.
٢- يعمل نظام مشركة ارباح جوجل ادسنس على المجلة (الرئيسية) والمنتدى ايضاً.
٣- طالما انت مسجل الدخول لا يظهر لك اعلاناتك ابداً (وذلك لتجنب الضغطات غير الشرعية) وذلك لك انت فقط – ولكن للتاكد من فاعلية النظام وعمله بشكل جيد، قم بتسجيل الخروج واذهب لاحد موضوعاتك ثم اضغط كليك يمين وشاهد مصدر الصفحة، مع العلم ان اعلانك يظهر لباقي الاعضاء بشكل عادي سواء كنت مسجل الدخول او الخروج.
٤- يجب وضع الدومين nmisr.com في المواقع المسموح لها عرض اعلانات ادسنس في حال انك تسمح لعرض اعلاناتك في مواقع معينة فقط من داخل اعدادات حسابك في ادسنس.
٥- يمكنك الربح من موقع نجوم مصرية بدون وجود حساب ادسنس عبر نظام القنوات المخصصة (الأولوية للصحفين والمحررين بالصحف والمواقع الكبرى)! (تفاصيل)

كيف تبدأ بالربح بنظام مشاركة الارباح

١- قم بقراءة شروط جوجل ادسنس جيداً.
٢- قم بقراءة شروط موقع نجوم مصرية جيداً.
٣- قم بمراسلة مدير الموقع بإرسال البريد الالكتروني والاسم ثنائي على حساب فيس بوك Abdelrahman Ellithy. ملحوظة مهمة: العضويات المتاحة لغير الصحفيين هي عضويات مساهم حيث تخضع المواضيع للمراقبه اول ٢٠ موضوع، ولن يكون هناك امكانيه للعمل كادمن على الصفحه، حيث يتبقى لك العمل على الارشفه (المواضيع البحثية التي تستهدف زوار محركات البحث)، اذا كنت مهتم ارجو ارسال الايميل ونبذه عنك واسمك الثنائي، وان يكون لديك خبره بمواضيع الارشفه ومسك الكلمات في البحث، اما الصحفيين او ذوي الخبرات الجيدة بالكتابة فيمكنهم ان يصبحوا ادمن مباشرة على الصفحة.

٤- بالنسبة للمنتدى، فيمكنك البدأ مباشرة: قم بتسجيل عضوية في منتديات نجوم مصرية، ثم قم بوضع رقم حساب ادسنس مثل : pub-1234567891011 كما هو موضع بالصورة في “تعديل الملف الشخصي

مشاركة ارباح ادسنس
مشاركة ارباح ادسنس

٥- فقط هكذا تصبح مشاركا لأرباح جوجل ادسنس مع نجوم مصرية.

عمل اكثر من عضوية بنفس حساب ادسنس ومعرفة ارباح كل منها

نعم يمكن ذلك، ولكن فقط على المجله، يمكن ان يكتب اكثر من شخص بنفس حساب ادسنس على اكثر من عضويه وكل شخص سيعرف ارباحه بالتحديد وبدقه عبر عمل قناه مخصصة Custom Channel وادخال رقمها في عضويته، وفي الحساب سيظهر لكل شخص ارباحه بالتحديد، لعمل عضوية على المجلة أرجو التواصل على الفيس بوك Abdelrahman Ellithy.

الربح بنظام مشاركة الارباح ولكن بدون حساب ادسنس!

يسعى نجوم مصرية و ادارتة دوما في ايجاد حلولا جديدة لكل مستخدمي الانترنت ومساعدتهم لتحقيق مكسبا مالي يساعدهم في حياتهم، حيث سنقوم بعمل قناة لكم داخل حساب ادسنس الخاص بالاستاذ عبد الله داوود وسنربطها بالحساب الخاص بكم على المجلة و بالتالي ستتحدد ارباحكم في هذه القناة الفرعية حيث اتاح موقع نجوم مصرية فرصة ان يعمل ويشارك اكثر من شخص بحساب ادسنس واحد على ( رئيسية الموقع ) او ” مجلة نجوم مصرية “، للمتابعة والتفاصيل وطلب الحصول على قناة ادسنس لبدأ العمل يمكن التواصل على الفيس بوك علبر الحساب :
https://www.facebook.com/Allaithy
او الجروب :
https://www.facebook.com/groups/101243510009800/

ماذا عن تجارب من سبقوني في تجربة مشاركة ارباح جوجل ادسنس مع نجوم مصرية

منذ انطلاق خدمه مشاركة ارباح ادسنس على نجوم مصرية ونحن نتطلع ان نقوم بعمل مثل هذا الموضوع الذي نذكر فيه قصص نجاح اعضاء ومشرفين في موقع نجوم مصريه حققوا ارباحا جيده وساعدهم موقع نجوم مصريه في تحقيق مصدر دخل جيد.

تنويه : جميع قصص النجاح المذكوه ادنا بدون اي اسماء حفاظا على الخصوصيه.

1- القصه الاولى :
أنا شغال في منتدى نجوم مصرية من حوالي سنتين الحقيقة عملت اول 100 $ في حياتي في ادسنس منه وطبعا مقولكوش كانت فرحة ما بعدها فرحة وكنت مع مشاغل الحياة بسيبه وارجع بس ليا فترة مركز معاه وحتى شغلي الاساسي هو ادسنس في نجوم مصرية ، الحمد لله بعمل حاليا ما لا يقل عن 300 $ وممكن 400 وحصلت بس لما بضغط جامد في الشغل , الحمد لله رب العالمين انا رفضت ذكر اسمي لأني بخاف على نفسي من الحسد صراحة , ربنا يرزق الجميع

2- القصه الثانيه :
قصة نجاحي مع نجوم
أنا في الأول ما كنتش فاهم ولا مصدق موضوع مشاركة الأرباح اشتركت في الموقع وما كتبتش مواضيع الا بعد اشتراكي بشهرين ومع بدايتي ولما لاقيت حسابي بيضاف فيه أرباح بالنسبة لي وهو أول شغل لي كانت عالية لانها كانت اول مكسب في حياتي من النت
شجعت علي كتابة أكثر وكان معدل أرباحي بسبب الثانوية العامة 150 دولار كل شهرين أو 3 شهور وبعد التفرغ في الاجازة بدأت أشتغلت أكتر وحقق مكاسب أكتر حتي وصلت أرباح شهريا الي 100 ثم 200 لغاية وصلها في أحد الشهور الي 1000 دولار من نجوم مصرية ودة كان بالنسبة لي حلم اني أحقق مبلغ كبير في شهر واحد ومن خلال كتابتي لبعض المقالات في الموقع
والحمد لله بالرغم من انشغالي حاليا بالجامعة والدارسة الي ان معدل ارباحي بيتحسن شهر مع أخر ودة الفضل يرجع أولا الي ربنا وثانيا الي منتدي نجوم مصرية وصاحبه الدكتور عبدالرحمن اللي في بعض الأحيان بيعمل مشاركة أرباح 100% للكاتب بالرغم ان الـ 80% الذي يعمل بها نظام المشاركة في الموقع هي أعلي نسبة في المنتديات والمواقع العربية

المزيد من قصص النجاح..

للتواصل وأي استفسار:

جروب مشاركة الارباح الرسمي لنجوم مصرية على الفيس بوك : https://www.facebook.com/groups/101243510009800/
أو
مدير الموقع : Abdelrahman Ellithy

مواضيع مهمة ومفيدة عن مشاركة الأرباح

كيف اعرف ارباحي من مشاركة ارباح ادسنس على منتدى نجوم مصرية تحديداً.
كيف تزيد ارباحك في ادسنس وعمل SEO لمواضيعك.
فتح باب الترشح للاشراف بمنتديات نجوم مصرية، الكتابة علي المجله والرئيسية.