موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 23-9-2017 والتشكيلة التي سيخوض بها البدري المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى القمة الإفريقية بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الأهلي المصري في إياب دور ربع النهائي من دري أبطال إفريقيا، حيث يدخل الأهلي المباراة بعد تعادله في مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (2_2) وهو ما سيصعب المباراة على مدرب الأهلي الكابتن حسام البدري في وضع التشكيلة التي سيعوض بها فارق النتيجة في مباراة الذهاب، والأهلي مطالب بالفوز بنتيجة 1-0 أو 2-1 أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدفين.

موعد مباراة الاهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي

يلعب الأهلي والترجي الرياضي في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت القاهرة مساءً، ويُدير المباراة الحكم الكاميروني “أليون نيانت”.

يُذكر أنه حتى الآن لم يتحدد موقف المدافع سعد سمير من المشاركة في اللقاء ضد الترجي التونسي، وذلك بعد معاناته من إصابة العضلة الضامة وتحوم الشكوك حول مشاركته، ويستعد البديل محمد نجيب أن يحل مكانه في الدفاع عن عرين الأهلي اليوم ضد النادي التونسي، ولم يشارك سعد سمير في التدريبات الأساسية واكتفي فقط بالتمرين الخفيف.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

جانب من تدريبات الأهلي قبل لقاء الترجي
جانب من تدريبات الأهلي قبل لقاء الترجي

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعه لخوض المباراة

إستقر مدرب النادي الأهلي الكابتن حسام البدري بشكل كبير على تشكيلة المباراة التي سيلعبها في مواجهة الترجي على ملعب رادس في دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

البدري سيعتمد على خطة التي قد لعب بها أمام الترجي بنهائي 2012 بطريقة 4-3-2-1 تتحول إلى طريقة 4-4-2 واعتمد وقتها على سيد حمدي كلاعب حر يتحول إلى مهاجم ثاني مع عبدلله السعيد ووليد سليمان، وهذه الخطة التي سيتبعها اليوم بنسبة كبيرة في المباراة عن طريق الاعتماد على مؤمن زكريا الذي سيؤدي دور اللاعب الحر.

التشكيلة المتوقعة:

  • حارس المرمى: شريف إكرامي.
  •  خط الدفاع: محمد نجيب – رامي ربيعة – على معلول – أحمد فتحي.
  • خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السوليه – عبدالله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا.
  • الهجوم: يفاضل البدري بين جونيور اجاي ووليد أزارو للبدء كأساسي في تشكيلة اللقاء.

البدلاء: أحمد الشيخ – هشام محمد – سعد سمير – جونيور أجاي أو وليد أزارو لم يستقر البدري على دفع أحدهم كأساسي – صالح جمعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تُنقل مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري على قناة بين سبورت المشفره (1 beIN SPORTS HD)، بينما يستطيع من يمتلكون الأطباق الكبيرة أن يشاهدون المباراة عن طريق الفيدات على أقمار يوتلسات 7.0 شرق –  ويوتلسات 10.0 شرق. كما نقدم إليكم القنوات التي ستنقل المباراة على جميع الأقمار الأخرى.

تحديث.. بالفعل استقر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة ضد الترجي التونسي على ستاد رادس في الثامنه مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت تونس، حيث جاء محمد نجيب ليشارك في المباراة كأساسي بدلاً من سعد سمير الذي أصيب بالعضلة الضامة، وسيشارك وليد أزارو كأساسي من بداية المباراة، التشكيل: إكرامي حارس مرمى – دفاع: محمد نجيب – رامي ربيعة – أحمد فتحي – على معلول – خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السوليه –  عبدلله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – وفي خط الهجوم: وليد أزارو

وأفادت تقارير مطلعه من المواقع الإخبارية، أن الجهاز الفني للترجي الرياضي التونسي قال أن الحارس معز بن شيريفية سيشارك في المباراة من بدايتها بالإضافة إلى المهاجم طه الدين الخنيسي الذي قالت مصادر عنهم انهم لن يشاركوا في المباراة للإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد