ريهام سعيد تؤكد حملها في طفلها الخامس وتكشف سر اخفائها خبر الحمل

الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) تعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر، وتقوم هذه الإعلامية الكبيرة بتقديم برنامج (صبايا الخير) الذي يذاع عبر قناة النهار الفضائية، ودائما ما تثير هذه الإعلامية الكثير من الجدل حول شخصيتها، وقد تسببت هذه الإعلامية في الكثير من الجدل بسبب استضافتها الشهر الماضي لزوجة خائنة لزوجها وعشيقها على الهواء.

الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد تؤكد حملها

ترددت الكثير من الانباء في الأسابيع القليلة الماضية عن حمل الإعلامية (ريهام سعيد)، حيث تم تدأول الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد حملها، ولكن دائما كان تخرج ريهام سعيد وتؤكد عدم صحة هذا الخبر، إلا أنها خرجت أخيراً وكشفت حقيقة هذا الخبر.

حيث أكدت ريهام سعيد حملها في طفلها الخامس، وبالرغم من أن لها طفلين فقط من زوجها الحالي وهذا هو الطفل الثالث لها، إلا أنها تعتبره طفلها الخامس، وذلك لأن لها طفلين من زوجها السابق،  هذا وقد أكدت ريهام سعيد أنها حاليا في الشهور الأخيرة من حملها.

أما عن سبب اخفائها لخبر حملها حتى الآن، فقال ريهام سعيد (نفيت الخبر أكثر من مرة حتى لا يحدث توتر وقلق بين المرضى المنتظرين للعلاج من خلال برنامجي عندما يعلمون أنني سأتوقف لفترة)، هذا وقد طالبت ريهام سعيد من جميع محبها ومتابعيها الدعاء لها، وذلك لأنها تعاني من مشاكل صحية كثيرة بسبب هذا الحمل، وتمر حاليا بحالة صحية سيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Jhjhh يقول

    Gfhvjj