شاب سعودي يعيد زوجته إلى أهلها بعد فترة زواج دامت 22 يوم

تقع الكثير من حالات الخلافات الزوجية بين العديد من الأزواج، وذلك يرجع إلى عدم التفاهم بين الأزواج، أو لربما بعض الأسباب التي تؤرق الزوج أو الزوجة، وبالكاد لا يخلوا أي منزل من الخلافات أو المناوشات التي تحدث بين العديد منهم بين الحين والآخر، وهذا ما حدث مع شاب سعودي قام بإعادة زوجته إلى منزل أهلها بعد فترة قليلة من الزواج لم تتعدى الشهر.

تعود تفاصيل الواقعة والتي حدثت في بإحدى مناطق الطائف الجنوبية، عندما تقدم شاب سعودي لفتاة لطلب الزواج منها، وبعد أن تم الزواج وسافر العروسان إلى إحدى مناطق شرق أسيا لقضاء شهر العسل، تفاجئ الزوج بأن زوجته دائماً ما تطلب أن تأكل من خارج المنزل، وأنها لا تقوم بعمل الطعام بنفسها.

و قال أحد أقارب الفتاة السعودية، أنها متزوجة منذ أيام قليلة، وأن ثمة خلافات نشبت بينها وبين زوجها بعد حوالي 22 يوم من الزواج وأثناء قضائهما شهر العسل سوياً، عندما تفاجئ الزوج أنها لا تجيد الطبخ على الإطلاق.

و على إثره قام الزوج بإعادة زوجته السعودية إلى منزل أهلها، والمثير في الأمر أنه أمهل أهل عروسه مدة أقصاها 20 يوم تتعلم خلالهم الطبخ، وإن لم يحدث فسيقوم بطلاقها، وستستمر معه إلى أن تتعلم الطبخ.

يذكر أنه في السعودية هناك الكثير من حالات الطلاق التي وقعت بين الزوجين لأسباب قد يتفهمها البعض على أنها ليست كافية للطلاق، والبعض الآخر علق على هذه الحالات بأنها بسبب الثراء الفاحش لدى بعض عائلات المملكة العربية السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد