بيان من وزارة الخارجية السعودية بشأن الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية أمريكية بالحدود الأردنية السورية

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل أعربت فيه عن تنديدها وإدانتها بأشد العبارات للهجوم الإرهابي الذي استهدف قاعدة عسكرية للجيش الأمريكي بالحدود السورية الأردنية، والذي أدى إلى قتل حوالي 3 جنود أمريكيين وإصابة نحو 24 آخرين.

بيان من وزارة الخارجية السعودية بشأن الهجوم الإرهابي الذي استهدف قاعدة عسكرية أمريكية بالحدود الأردنية السورية

بيان من وزارة الخارجية السعودية بشأن الهجوم الإرهابي الذي استهدف قاعدة عسكرية أمريكية بالحدود الأردنية السورية

بيان الخارجية السعودية حول استهداف قاعدة عسكرية بالأردن

وأضاف بيان وزارة الخارجية السعودية، أن المملكة تؤكد دائماً على دعمها الكامل والثابت لكافة الجهود الدولية التي تكافح التطرف والإرهاب، بجميع أشكاله وصورة وتجفيف منابعه.

اقرأ معنا:

 

ويذكر أنه أول أمس تم استهداف قاعدة عسكرية أمريكية بالأدرن على الحدود السورية، وكان الهجوم على القاعدة بواسطة طائرة مسيرة، وأدى إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة من العسكريين الأمريكيين المتواجدين بالقاعدة، ووصف البنتاجون هذا الهجوم بأنه تصعيد خطير، ويعد هذا هو الهجوم الأول من نوعه الذي يستهدف القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط ويوقع هذا العدد من القتلى والجرحى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.