كتالوج ايفون شهر مايو 2014

كتب: مارتينا هناء
الأربعاء 14 مايو 2014
أخر تحديث : الإثنين 19 مايو 2014 - 8:34 مساءً
كتالوج ايفون شهر مايو 2014

شاهدوا معنا اقوى واجمل عروض وتخفيضات شركة ايفون لشهر مايو 2014 وتعتبر شركة ايفون من اكبر الشركات العالمية التى تهتم بالمرأة واحتياجاتها سواء من ادوات تجميل ، برفانات ، اكسسوارات ، وادوات العناية بالجسم والشعر .

والجدير بالذكر ايضا عن شركة ايفون وعن منتجاتها انك تستطيعين التسوق عبر الانترنت وشراء كل ما تحتاجين له من منتجاتك العصرية وستصلك إلى منزلك فى اى مكان وايضا من الممكن ان تحصلى على هدايا وجوائز عند شرائك العديد من منتجات ايفون .

عروض ايفون

عروض ايفون مايو 2014 اسعار ليس لها مثيل :

منتجات ليس لها مثيل فى جودتها وايضا فى اسعارها فى كتالوج ايفون لشهر مايو ستجدى كل ما تحتاجين إليه فمن اجمل العروض المقدمة هذا الشهر : ماسكرا ايفون ب 50 جنيه فقط ، وايضا اقلام ايشادو مظلل للعيون القلم يباع ب 40 جنيه ، وهناك ايضا داخل البرميشين ايشادو بودر يباع ب 53 جنيه فقط ، كما يتوفر ايضا كريم اساس وكونسيلر للعيون بأسعار مغرية جدا ، كما يتوفر لديهم هذا الشهر اجمل ألوان احمر الشفايف لشفايف لامعه ومظهر جذاب يتواجد منه السائل والقلم العادى ب 43 جنيه كما ستشاهدون فى الصور .

ولحماية جسمك من الشمس خاصة فى فترات المصايف والاستجمام لذلك وفرت لك ايفون هذا الشهر اجمل انواع الكريمات واللوشن لحماية جسمك من الإلتهابات التى تسببها أشعة الشمس من الممكن ان تجربى مجموعة صن والجديد منها للأطفال مجموعة جديدة باللون اللبنى .

شاهدوا الآن اقوى عروض من شركة ايفون شهر مايو 2014

برميشين ايفون مايو 2014

اقلام ايشادو

العناية بالبشرة من ايفون

ماسكرا ايفون زرقاء

عروض شهر مايو

ايشادو بودر من ايفون

كريم اساس واقلام كونسيلر

كريم اساس واقلام كونسيلر

ملمع واحمر شفاه

ملمع واحمر شفاه

مجموعة كريمات ولوشن صن

مجموعة كريمات ولوشن صن

80

90

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نجوم مصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.