نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مرتضى منصور لشوبير : "مش هنشوف وشك على التلفزيون تانى ياصاحب الاعلام السافل"-وشوبير يرد "سأظهر غصب ع

اشتعلت الحرب الاعلاميه بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق والكابتن احمد شوبير من جديد بعد ان تمكن الاول من الحصول على حكم يقضى بايقاف برامج الرياضية للثانى التى تبث على مجموعة قنوات الحياة .

ففى حوار مع برنامج الرياضة اليوم الذى يذاع على قناة دريم قال مرتضى " نجحت فى الحصول على حكم يوفق جميع برامج شوبير على فنوات الحياة لان الاعلام ليه دوره وليه إحترامه لكن عندما يتحول الاعلام الى سبوبه ، وان احنا نجيب ناس تشتم فى خصومنا فهذا شىء غير مقبول ،

والمحكمة قالت انه شوبير نموذج سيىء للإعلام ، وانا شوفتة بالصدفة على قناة ولقيتة بيغلط وبيقول انى دخيل على نادى الزمالك ، وانا بقوله حكم المحكمة بيقول اننا ما نشوفش وشك على التلفزيون تانى ، وانت كنت بتقول انك الاعلامى الاول فى مصر ،

ايوه انت اول اعلامى يقفل قناة ، اول اعلامى يصفى حسابات مع الناس ، ويشتم زملاءه ، وهو شتمك وشتم مدحت شلبى وشتم مصطفى عبدة ، الاعلام ده مسئولية ورسالة ".

وأضاف منصور " بعد الحكم اول مكالمة جاتنى من الدكتور سيد البدوى رئيس قناة الحياه ،وقالى مبروك ليك ولينا ، وانا بقولها على مسئوليتى ، وانا ما عنديش خلاف مع القناة ، ودى قناة محترمة وفيها برامج الكل بيحب يشوفها ، لكن لما البرامج تتحول لسبوبة وبذاءات يبقى عيب ".

وتناول مرتضى نص الحكم قائلاً انه جاء فى 40 صفحة ، " قلة الادب والسفاله عيب ، والدكتور سيد البدوى يقول من حق الراجل انه يرد يروح رامى ردى فى الزبالة ، وده حكم تاريخى ، وانا هلبسه البيجامه ،

وده حكم واجب النفاذ بمجرد إعلانه ، وهو حكم يخاطب وزير الإعلام أيضاً ، وبمجرد الاعلان لو طلع شوبير فى القناة تانى يبقى من حق المحكمة الغاء كل برامج قناة الحياه ، وسيد البدوى حذر شوبير من الغلط فى اى حد

ومن جانبه قال شوبير فى حوار لاذاعة جول اف ام انه سيواصل الظهور عبر برنامجه على قناة الحياة ولن يكترث بالحكم الصادر عن محكمة القضاء الادارى بايقاف عرض برامجه على القناة الفضائية.

وقال شوبير:" الشخص اللى رفع القضية كان بيطالب بإيقاف بث قناة الحياة بالكامل وليس برامجى فقط".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأضاف شوبير :" أعرف نفسى جيداً، ولا يعد هذا غرور حيث أننى أعلم حجمى جيداً ولن أخسر شيئاً من ورائه.

وقال شوبير انه سيتكلم بعد ذلك في أمور المطبخ والمرأة ويظهر في كل مكان لفترة.. وطالب بشكل غير مباشر الإعلام وكل الاعلاميين بالوقوف معه وعدم الشماتة فيه.

المقال "مرتضى منصور لشوبير : "مش هنشوف وشك على التلفزيون تانى ياصاحب الاعلام السافل"-وشوبير يرد "سأظهر غصب ع" نشر بواسطة: بتاريخ:
tarek_2111
,والله راجل يامرتض

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو ..."كذب مرتضى منصور على الاعلام المصرى كله وتضليله للقضاء المصرى "
فيديو - مرتضى منصور : "أنا راجل أوي يا شوبير" .. ويوجه سؤالاً لوزير الداخلية " مين دا ؟! "
مرتضى منصور يكشف عن "سي دي" يحتوي على "مشاهد جنسية" لأحمد شوبير وألفاظ مخلة بالآداب