نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع اخبار واعلانات المواقع
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


موقع اعلان نتسجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول 2010

 
عندما تريد أن تعرف نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول ستذهب طبعا الى موقع وزارة التعليم لكن كثيرا كا تواجهك مشاكل أثناء اعلانت نتيجة الشهادة الاعدادية حيث لا تستطيع الدخول الى الموقع بسبب الضغط الشديد الذى علية .
لا تقلق يمكنك معنا معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فور صدورها و لكن كيف موقع وزارة التربية و التعليم علية ضغط و لا استطيع أن أدخلة ؟؟ الحل هو أن تدخل الى موقعنا و الذى يقدم نصائح لتكون لك الأولوية فى دخول موقع وزارة التربية و التعليم و كذلك يقدم خدمة معرفة النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس .
الان معنا فقط و مع موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الذى أنشأ خصيصصا من أجل مساعدة طلبة و طالبات الشهادة الاعدادية على الحصول على نتائجهم و حتى لو كان موقع وزارة التربية و التعليم علية ضغط كبير .





موقعنا من هنا









إقرأ ايضاً - اصنع قالبك بنفسك دون تعلم لغات برمجة (خدمة جديدة من بلوجر )
- شوبير يعلن انطلاق قناة الحياة الرياضية ( سبورت ) خلال اسبوعين
- الحقو يا جماعة الدنيا بتمطر ثلج فى القاهرة
- ترشيح البرادعى للرئاسة 2011
- تونس تهزم مصر و تفوز بكأس افريقيا لكرة اليد

المقال "موقع اعلان نتسجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول 2010" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  احدث واسهل طريقة فعالة لحماية السيارات من السرقة
 ›  اجمل موديلات ستائر مودرن 2015
 ›  مكياج عيون باللون الموف
 ›  وغابت شمس صباح
 ›  قلائد الماس لجمالك

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

أحمد الزنارى
تقدم لامتحان إتمام شهادة التعليم الأساسى الترم الأول بالإسكندرية 65 ألف و219 طالب وطالبة أمام 262 لجنة موزعة على كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة وتستمر الامتحانات حتى 30 من شهر يناير الحالى.
من جانبه قام محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب صباح اليوم السبت بتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الرمل الإعدادية بنات ومدرسة عبد الله النديم الإعدادية بنين يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية سمير الخشن.
استمع المحافظ إلى آراء الطلاب فى الامتحان، مشددا على التصحيح الفورى أول بأول.
وأشار سمير النيلى – المتحدث الاعلامى لوزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط، ومؤكدا على إتباع كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار أنفلونزا الخنازير داخل لجان الامتحانات، حيث توافر أدوات التطهير النظافة بدورات المياه وارتداء الكمامات لكل من الطلاب ورؤساء اللجان المراقبين والإداريين، كما أكد على جو الامتحانات يتلاءم مع الإجراءات الاحترازية وعدم الكثافة فى اللجان.
أخبار الامتحانات والنتائج :
امتحان اللغة الأجنبية بإعدادية القاهرة.. دون شكاوى
واصل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الاثنين لليوم الثالث على التوالي امتحانات النصف الأول من العام الدراسى 2010/2009 بامتحان مادتي اللغة الاجنبية والحاسب الآلى، وجاءت أسئلة امتحان اللغة الأجنبية سواء كانت الانجليزية أو الفرنسية متنوعة مابين "مواقف لغوية من خلال محادثة وأسئلة مواقف، وقطعة للفهم، واختيار من متعدد، ومفردات وتراكيب لغوية، وتكملة من النص، وتصويب لما تحته خط وكتابة تعبير بالاضافة الى أسئلة من القصة المقررة.
وأكد مدحت مسعد وكيل اول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن اللجان تسير بهدوء ودون مشكلات أو أى شكاوى من الطلاب، خلال تفقده لبعض اللجان.
وأشار مسعد إلى أن الاسئلة جاءت متنوعة ومنسقة من حيث الشكل العام وسليمة، وواضحة من حيث الصياغة والترجمة ومتنوعة مابين مواقف لغوية وقياس مهارة المحادثة والقراءة والفهم للتراكيب اللغوية، وخالية من الأخطاء وشاملة لجميع أجزاء المنهج ومن داخل المقرر الدراسى، وفي متناول جميع الطلاب ومناسبة للوقت المحدد للاجابة.
ومن المقرر، أن يؤدى طلاب الشهادة الاعدادية الثلاثاء الامتحان فى مادتى الهندسية والتربية الدينية.
امتحان الجبر بإعدادية القاهرة يختبر ذكاء الطالب وقدرته على التفكير
أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير المديرية بالقاهرة مدحت مسعد أن أسئلة امتحان مادتى الجبر والتكنولوجيا لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الأحد جاءت فى مستوى جميع الطلاب ومن داخل المنهج وتقيس ذكاء الطالب وقدرته على التفكير وحل المسائل الحسابية وقياس مدى استيعابه.
وجاء إمتحان مادة الجبر باللغة العربية أو المترجم الى اللغتين الانجيليزية والفرنسية مكونا من خمسة أسئلة تتنوع ما بين أكمل العبارات الاتية وإختر الاجابة الصحيحة بالاضافة إلى المعادلات الرياضية وغيرها من المسائل الحسابية المتنوعة.
وقد تفقد مسعد بعض اللجان وهى محمد نجيب بإدارة الزاوية الحمراء التعليمية، الظاهر الاعدادية بنات بإدارة الشرابية التعليمية، الشيماء الخاصة بإدارة روض الفرج التعليمية، النصر الاعدادية بنات بإدارة شبرا التعليمية، الشيماء الخاصة بإدارة روض الفرج التعليمية، النصر الاعدادية بنات بإدارة شبرا التعليمية، شبرا الحديثة بإدارة الساحل التعليمية.
وأثناء المرور وخلال تفقده للجان تأكد مسعد من وضوح ورقة الامتحان وخلوها من الاخطاء المطبعية واللغوية ومطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية التى تم إعدادها من المركز القومى للامتحانات وأن اللجان تسير على اكمل وجه.
ومن المقرر أن يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية الاثنين الامتحان فى مادتى اللغة الاجنبية والحاسب الالى.
وكانت امتحانات النصف الاول من العام الدراسى 2010/2009 للشهادة الاعدادية قد بدأت السبت بامتحان مادة اللغة العربية والخط العربى وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام 109 آلاف و823 طالبا وطالبة يؤدون الامتحان أمام 481 لجنة.
أحمد الزنارى
انتهت المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية من الاستعدادات الخاصة لامتحانات الفصل الدراسى الأول 2009/2010 التى تبدأ يوم 16 من الشهر الحالى وتستمر حتى يوم 4 فبراير القادم على أن يعقبها مباشرة يوم 6 فبراير إجازة نصف العام الدراسى.
وأجرت المديريات التعليمية تعديلا فى مواعيد جداول الامتحانات حيث لا تعقد امتحانات يوم 25 يناير الحالى نظرا للاحتفال الرسمى للدولة بعيد الشرطة واعتباره إجازة رسمية فى هذا اليوم.
وتجرى الامتحانات للتلاميذ والطلاب من الصف الأول الابتدائى حتى الثانوى العام والصف الثانى الثانوى الفنى لكافة المراحل التعليمية، ويمتحن طلاب صفوف النقل على مستوى المدارس بينما تعقد الامتحانات لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى والشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى كل محافظة.
وأكد سعيد عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بحلوان- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه تم تعديل الجداول بحيث لا يكون هناك امتحان يوم 25 يناير وأنه سيبدأ اعتبارا من هذا الأسبوع امتحانات المواد المتخصصة كالمستوى الرفيع فى اللغات.
وقال إن امتحانات تلاميذ الشهادة الابتدائية بالمحافظة ستعقد من يوم 26 إلى 28 يناير الحالى والإعدادية من 30 يناير إلى 4 فبراير المقبل وأنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بسير الامتحانات سواء اللجان الامتحانية أو الترتيبات الصحية أو الكنترولات الخاصة بالتصحيح وإعلان النتائج.
وأضاف أن المطبعة السرية انتهت من طبع امتحانات كل الصفوف الدراسية سواء التى تجرى امتحاناتها على مستوى المدرسة أو الإدارة أو المديرية.
وفى محافظة 6 أكتوبر، أكدت أميمة أبو العلا وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية انتهت من وضع أسئلة الامتحانات لكل صف دراسى وستبدأ امتحانات الصف الثالث الابتدائى يوم 23 يناير الحالى والشهادة الابتدائية يوم 25 يناير والإعدادية يوم 30 يناير.
وأشارت إلى أن المديرية راعت فى مواعيد الامتحانات الشروط الصحية والطبية المشددة هذا العام من ضرورة تقليل الكثافات فى اللجان حرصا على صحة الطلاب من التعرض لعدوى أنفلونزا الخنازير ووفقا لطبيعة كل إدارة من الإدارات التابعة للمحافظة التى تتنوع بين الريف والحضر.
وفى محافظة القليوبية، أكد جمال العربى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه بدأت اليوم امتحانات مواد العملى على أن تبدأ الامتحانات التحريرية يوم 16 يناير الجارى.
ولفت إلى أن كافة الاستعدادات للامتحانات انتهت من حيث تجهيز اللجان بالاتفاق مع الإدارات التعليمية وتجهيز كراسات الإجابات ومقر الكنترولات وتجهيز الإعدادات اللازمة للمراقبين والملاحظين على اللجان.
وفى محافظة القاهرة، أكد مدحت مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن امتحانات تلاميذ وطلاب مدارس المحافظة ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 يناير وتستمر حتى يوم السبت 30 من الشهر ذاته لطلاب الصف الثالث الابتدائى والشهادتين الابتدائية والإعدادية وصفوف النقل.
وبالنسبة لامتحان المستوى الرفيع للمدارس (التجريبية- لغات) يجرى يومى 14 و16 يناير الحالى، فيما يجرى امتحان المجالات العملية "العملى" للإعدادية المهنية من يوم السبت 16 يناير إلى الاثنين 18 من الشهر ذاته.
وفى محافظة الجيزة، أكد محمود العرينى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية انتهت من استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول لكافة السنوات والمراحل التعليمية وتهيئة اللجان لاستقبال التلاميذ.
وأوضح أنه تقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الابتدائى يوم السبت 23 يناير الحالى، وامتحانات الصف السادس الابتدائى يوم الثلاثاء 26 يناير وتبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادى يوم السبت 30 يناير.
بالنسبة لمحافة القاهرة جدول امتحانات الشهادة الاعدادية : يعقد امتحان شهادة اتمام التعليم الأساسي "الاعدادية" بدءا من السبت 30 يناير في مادة اللغة العربية والخط العربي ويوم الأحد 31 يناير في الجبر والاحصاء والتكنولوجيا ويوم الاثنين 1 فبراير في اللغة الأجنبية والحاسب الآلي ويوم الثلاثاء 2 فبراير امتحان مادة الهندسة والتربية الدينية والأربعاء 3 فبراير امتحان مادة العلوم والتربية الفنية ويوم الخميس 4 فبراير امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.
تعقد امتحانات اتمام مرحلة التعليم الأساسي للمدارس الرياضية "الاعدادية الرياضية" بدء من الخميس 28 يناير في التربية الرياضية نظري والسبت 30 يناير في مادة اللغة العربية والخط العربي ويوم الأحد 31 يناير امتحان مادة الجبر والإحصاء والتكنولوجيا والاثنين 1 فبراير امتحان اللغة الأجنبية والحاسب الآلي والثلاثاء 2 فبراير امتحان مادة الهندسة والتربية الدينية والأربعاء 3 فبراير امتحان مادة العلوم والتربية الفنية والخميس 4 فبراير امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.
يعقد امتحان شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني "الاعدادية" بدء من يوم الخميس 21 يناير في مادة اللغة العربية والخط العربي ويوم السبت 23 يناير امتحان مادة اللغة الأجنبية والمجال الصناعي ويوم الأحد 24 يناير امتحان مادة الرياضيات والتربية الفنية ويوم الثلاثاء 26 يناير امتحان مادة الدراسات الاجتماعية والتكنولوجيا والأربعاء 27 يناير امتحان مادة التربية الدينية والمجال الزراعي والتجاري ويوم الخميس 28 يناير امتحان مادة العلوم والاقتصاد المنزلي علي أن تتم امتحانات مواد الصيانة والترميمات والتكنولوجيا عمليا قبل المواعيد الموضحة للامتحان النظري.
أوصت غرفة الأزمات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وزارة التربية والتعليم بعدم نقل امتحانات تلاميذ الشهادة الابتدائية (الصف الثالث– الصف السادس) إلى لجان بمدارس أخرى غير مدارسهم تجنباً لإصابتهم بالعدوى لمرض أنفلونزا a(h1n1).
وأكدت الغرفة فى بيان لها اليوم الثلاثاء أن وزارة الصحة تقوم بإعلان حالات الوفيات بصفة دورية وحالاتهم الصحية قبل الوفاة، نافية الادعاءات بحجب الحالة الصحية للمتوفين.
بالنسبة لمحافظة الاسماعيلية ولطلبة الاعدادية : امتحانات الصفين الاول والثاني الاعدادي تبدأ يوم 20 يناير وتستمر لمدة 6 ايام اما امتحانات الشهادة الاعدادية العام والمكفوفين والصم وضعاف السمع تبدأ من يوم 30 يناير وتستمر حتي 4 فبراير.
واشار الي امتحانات الصف الاول الثاني والعام والصفين الاول والثاني بالتعليم الفني "التجاري والصناعي والزراعي" يوم 28 يناير وحتي 4 فبراير وعن استعدادات المديرية لاداء الامتحانات اكد محمد مرعي ان اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الاسماعيلية قرر تشكيل 7 لجان متابعة بالادارات التعليمية السبعة علي مستوي المحافظة للمرور علي جميع المدارس داخل نطاق اداراتهم للتأكد من تجهيز اللجان واعدادها لاداء الامتحانات من حيث الاضاءة والتهوية الجيدة وتكثيف النظافة العامة للجان ورش الفصول بالمطهرات حفاظا علي صحة الطلاب في ظل انتشار مرض انفلونزا الخنازير.
وقال محمد مرعي انه سوف يتواجد داخل كل لجنة طبيب وزائرة صحية للكشف علي الطلاب بالاضافة الي سيارة اسعاف مجهزة في كل ادارة تعليمية تحسبا لاي حالات طارئة.
واشار الي ان اسئلة لن تخرج عن الكتاب المدرسي ومما تم تدريسه في التيرم الاول مع ابراز جزئية للطلب المميز وسوف يتم طبع جميع الاسئلة في المطابع السرية بالمديرية
أحمد الزنارى
تهنئة خاصة و ألف مبروك كلمة أقولها من كل قلبى لكل طلبة و طالبات الشهادة الاعدادية الناجحين و نتمنى لجميع الطلبة النجاح و التوفيق فى الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول لعام 2009 / 2010 و هذا الموضوع أعدد خصيصا من أجل المباركة و التهنئة لكل طلبة الشهادة الاعدادية لعام 2009 / 2010 ان نجحت فاكتب تعليق و اعلمنا بذلك لنهنئك جميعا .
و حيث أن امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى 2009 / 2010 جائت سهلة فى جميع المحافظات نعتقد أن الجميع سيحصلون على درجات مرتفعة فى الشهادة الاعدادية بالفصل الدراسى الأول و باذن الله جميع طلبة الشهادة الاعدادية لهذا العام 2009 / 2010 سيحصلون على أعلى الدرجات و يدخلون ثانوية عامة أو ما يريدون و بالتوفيق للجميع .
أحمد الزنارى
أكد عارف عبد الفتاح وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه فى حالة استمرار السيول والأوضاع السيئة بالمحافظة لعدة أيام أخرى فإنه سيتم إرجاء امتحانات الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائى والمقرر لها الأسبوع القادم.


وأضاف أنه من حسن الطالع أن اليوم الثلاثاء، إجازة من امتحانات النقل للصف الثالث الابتدائى بمناسبة عيد الغطاس.

وقال إنه لا توجد أى مشاكل تمنع مواصلة الامتحانات، خاصة أنها تتم لأول مرة بصورة مستقلة كل إدارة على حده، ولم يتبق فى امتحانات الصف الثالث إلا يومى الأربعاء والخميس فقط، مشيرا إلى أن المحافظ اللواء مراد موافى يتابع المسألة بنفسه، وأنه لا تأجيل لامتحانات الصف الثالث، حيث وصلت الامتحانات للإدارات المختلفة، وفى حالة وجود تلاميذ فى مناطق بعيدة عن مدارسهم يتم امتحانهم فى أقرب مدرسة لهم، وبرر سبب استقلال امتحانات الإدارات لعدم تسربها وبالتالى إعادتها على مستوى المحافظة، كما حدث العام الماضى بعد تسرب الامتحان من إدارة بئر العبد، علاوة على أن عمليات التصحيح ستتم فى الإدارات أيضا.

وقال وكيل الوزارة إن امتحانات الشهادة الإعدادية ستبدأ يوم 30 يناير الجارى وستنتهى يوم 4 فبراير القادم، وبرر الأمر بمراعاة عدم وجود تكدس بسبب أنفلونزا الخنازير، مشيرا إلى إعادة فتح الفصل الدراسى بمدرسة الإمام على الإعدادية برفح، بعد أن تم اكتشاف حالة أنفلونزا الخنازير وتم إغلاقه مطلع يناير الحالى.

وأضاف وكيل الوزارة أن امتحانات النقل انتهت تماما ويبلغ عدد الطلاب بالمحافظة 85176 طالباً يدرسون فى 497 مدرسة، منها 6 للاحتياجات الخاصة و4 مشتركة مع الابتدائى، ويوجد 321 من المعاقين، وأوضح أن هناك 17 مدرسة 7 منها بالعريش و22 مدرسة فنية منها 8 تجارى و12 صناعى 3 وزراعى 3 وفوق المتوسط الفندقية والتجارة المتقدمة وجميع التخصصات يوجد نظيرها فى شمال سيناء.
أحمد الزنارى
خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 / 2010 من خلال رقم الجلوس عبر هذا الموضوع
موقع وزارة التربية و التعليم لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الأول
طرق تخطى ال time out على موقع وزارة التربية و التعليم عند الضغط علية أثناء اعلان النتيجة
اخر الأخبار حول نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2009 /2010
نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 2010 فى جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 / 2010 الترم الأول محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 / 2010 الترم الأول محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 / 2010 الترم الأول محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2009 / 2010 الترم الأول محافظة القليوبية
امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظتى أسوان و سيناء
مبروك لكل طلبة الشهادة الاعدادية الناجحين فى الترم الأول
اخر الأخبار حول الامتحانات و النتائج ( الشهادة الاعدادية )
أحمد الزنارى
لشهادة الاعدادية الترم الأول ( الفصل الدراسى الأول ) للعام الدراسى 2009 /2010 .
مع موقع نتيجة الشهادة الاعداية الترم الأول لعام 2009 / 2010
يمكنك فعل الاتى
أولا معرفة نتيجة الشهادة الاعداية الترم الأول لعام 2009 / 2010 من خلال التعليق و سنفيدكم بالنتيجة خلال دقائق و هذة الخدمة متوفرةعبر هذا الموضوع معرفة نتيجة الشهادة الاعداية الترم الأول لعام 2009 / 2010
ثانيا معرفة النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية و التعليم و سنفيدكم لمعرفة موقع وزارة التربية و التعليم عن طريق هذا الموضوع موقع وزارة التربية و التعليم الذى سيقدم خدمة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول لعام 2009 / 2010 اعرفو الموقع عبر موضوع موقع وزارة التربية و التعليم لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول لجميع المحافظات
ثالثا قد تواجهك مشكلة أثناء معرفة نتيجة الشهادة الاعداية الترم الأول لعام 2009 / 2010حيث أن الموقع يمكن الأ يفتح معك فما الحل ؟؟؟؟ ستجد الحل عندنا عبر موضوع حل مشكلة عدم فتح موقع وزارة التربية و التعليم أثناء طرح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول جميع المحافظات .
رابعا عن طريق محافظتك اذ أننا نقدم نتيجة الشهادة الاعدادية على مستوى جمهورية مصر العربية فى مختلف المحافظات عبر هذا الموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات الفصل الدراسة الأول لعام 2009 / 2010



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2012-2013 برقم الجلوس أو الاسم من موقع الحيبى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 الفصل الدراسى الاول من على موقع مصراوى
نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى 2010
نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول 2009/2010

الكلمات الدليلية
2010, موقع اعلان, الاعدادية, الترم الأول, نتيجة معرفة

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية