نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


الفنانون فى 2009 سبع حالات زواج و 4 طلاق و 3 خلع

 



شهد عام 2009 الذي رحل عنا بحلوه ومره أكثر من حالة زواج وطلاق وخلع داخل الوسط الفني، ولأن طبيعة عمل وحياة الممثلين تجبرنا على تتبع خطواتهم وحياتهم الخاصة رصدنا حالات الزواج والخطوبة والخلع والطلاق التى شهدها الوسط الفنى خلال العام الماضى.

بلغت حالات الزواج سبع حالات بينما تمت حالة خطوبة واحدة وفسخ خطوبة واحدة أما الطلاق فكان أربع حالات طلاق وثلاث حالات طلاق خلعا.

هيفاء وأحمد

كانت هيفاء وهبي أولى الفنانات اللاتي استقبلن العام الجديد بفرحة دخولها القفص الذهبي مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه وظلت تفاصيل الزفاف هى الشغل الشاغل لمعجبيها قبل وأثناء وبعد الحفل.

أقام العروسان حفل الزفاف الأسطورى والذى حضره حشد من الممثلين والمغنيين ورجال الأعمال، بأحد الفنادق اللبنانية وبلغت تكلفته نحو10ملايين دولار منها مليون ونصف المليون دولار للشركة العالمية التي قامت بتزيين قاعة الحفل.

يوسف وإنجى

أما الفنان يوسف الشريف فقد حرص أن تكون فرحته فرحتين بعدما انتهي من تصوير أولى بطولاته السينمائية فيلم "العالمي" الذي شاركته فيه الممثلة أروي وصلاح عبد الله وحتفل بعقد قرانه في سرية تامة على عروسه إنجي علاء بمشيخة الأزهر فى حفل عائلي بسيط حضره عدد من الأصدقاء المقربين, منهم زينة ومحمد الشقنقيرى ومحمد حفظي.

إنجى وأحمد

كما احتفلت المذيعة إنجي علي بزفافها على مدير التصوير أحمد مرسي وحرصت على الظهور بستايل أمريكي بسيط بعيدا عن التكلف فارتدت فستانا من الستان الأبيض دون تطريز، وشهد الفرح حضور كل أهل الفن تقريبا كما لو كان مهرجاناَ فنيا بسبب العلاقة التى تربط إنجي بعدد كبير من الفنانين، وسافر العروسان بعد الحفل إلى بيروت لقضاء شهر العسل.

ياسمين وأحمد

كما احتفل الممثل أحمد صفوت الشهير بـ "خالد الدالي" بزفافه على المذيعة ياسمين الطوخي، وحضر الحفل عدد من الفنانين الشباب منهم ياسمين جمال وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور، بالإضافة إلي أسرة مسلسل "الدالي"، وكان صفوت تعرف على عروسه منذ عامين عندما استضافته في البرنامج الخاص بها أثناء عرض الجزء الأول من مسلسل "الدالي" والذي حقق من خلاله شهرة واسعة.

محمد وغدير

أما الفنان محمد رجب فلم يستطع الانتظار حتى الانتهاء من تصوير أولى بطولاته التليفزيونية "أدهم الشرقاوي" الذي عرض في رمضان الماضي وحصل على إجازة من التصوير وسافر للسعودية لمدة أسبوعين ليرتبط بعروسه غدير وأقام هناك احتفالاً كبيراً وسط الأهل وعدد محدود جداً من الأصدقاء ثم عاد بعدها ليلحق بفريق العمل.

شادى ولميس

من المفاجآت كان زواج الفنان الشاب شادي شامل بدون مقدمات، حيث أندهش أصدقائه عندما فاجأهم باتصاله التليفوني لهم قبل يوم واحد من زواجه يدعوهم فيه لحضور زفافه على عروسه لميس الآغا، وشارك في الحفل أصدقاء شادي من نجوم الغناء منهم تامر حسني ورامي صبري وشارك كل منهم بالغناء، كما حضر الحفل هبة الأباصيرى وسمير غانم وفيفى عبده وأحمد عدوية ونيللى وخالد صالح وهانى رمزى، وائل نور وداليا البحيرى ودنيا وريم البارودى، وبعد إنتهاء الحفل سافر العروسان لقضاء شهر العسل بإسبانيا.

ياسر واسماء

كما احتفل الفنان ياسر عزت بعقد قرانه وزفافه على المخرجة الشابة أسماء عبد الحميد، وحرص الدكتور أشرف زكي على حضور الحفل والتقاط الصور مع العروسين، كما حضر الحفل أيضا المؤلف محسن رزق وعدد كبير من أصدقاء العروسين منهم الفنان وائل علي وعائلته والفنان محمود عامر وزوجته الفنانة لاشينة لاشين ومحمد القرشي وأيمن إسماعيل ومحمود منصور.

مى وعمرو

أما حفل الخطوبة الوحيد فى 2009 فكان للممثلة الشابة مي نور الشريف والمذيع الفنان عمرو يوسف الذي أقامه والد العروس الفنان نور الشريف بفيلته بمدينة الشيخ زايد والذى حظي بالسرية التامة والكتمان حتى على ميعاده وصمم نور الشريف على منع الكاميرات من التصوير, وأتفق مع مصور واحد فقط بأن يكون هو المسئول عن التصوير ولم تخرج صورة للصحف ووسائل الإعلام إلا بعد اطلاعه عليها, وتردد أن تصرف نور الشريف كان بناءاً على رغبة الفنانة المعتزلة نورا خالة العروس وكذلك أسرة العريس التي طلبت عدم ظهورها، والطريف أن الصور التى نشرت كان من بينها صورة يظهر فيها نور الشريف وطليقته بوسي وهما يرقصان معا، وحضر الحفل الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسي شلبي وإلهام شاهين وصلاح عبد الله وأحمد رزق وحرمه ومحمود عبد المغنى وأسرة مسلسل "الدالي".

مى وزيدان

سوء الحظ كان من نصيب الممثلة مي عز الدين التي لم تستمر فترة خطوبتها طويلاً على لاعب الكرة محمد زيدان حيث أعلنت مي أنها وافقت على الخطبة عندما فاجأها زيدان بزيارة والدتها المريضة بالمستشفي وأهداها دبلة الخطوبة ولكن تكتم كل منهما ذكر تفاصيل العلاقة التي جمعتهما، ولكن سرعان ما تبدلت الفرحة التي عاشتها مي وحرصها على حضور جميع المباريات التي يشارك فيها زيدان إلى حزن شديد عندما خرجت مي لتعلن فسخ الخطبة وإن "كل شئ قسمة ونصيب".

ميار والكاتب

كما استقبلت الفنانة ميار الببلاوي 2009 بطلاقها من زوجها رجل الأعمال والمنتج السعودي عبد الله الكاتب دون أن يبدي أى منهما سببا للطلاق ومن جانبها قالت ميار: لا أعرف أسباب الطلاق ففي يوم وجدت زوجي يقول لي "عايز أطلقك" وتوقفت وقتها عن الكلام ووافقت دون أن أعرف الأسباب التي دفعته لذلك لأنه ما باليد حيلة، والغريب أنه طلقني وضرتي في نفس اليوم، ومن جانبه قال الكاتب: انفصلنا بعد أن أكتشفت أن العشرة مستحيلة بيننا وحصلت ميار علي كل مستحقاتها المادية بالكامل.

غادة والتابعى

أيضاً النجمة غادة عبد الرازق انفصلت للمرة الثانية عن المنتج وليد التابعي وحاول بعض المقربين منهما التوفيق بينهما على أمل استمرار الحياة الزوجية ولكن هذه المحاولات فشلت، حيث وقع الانفصال في الوقت الذي كانت تحتفل فيه غادة بنجاح فيلمها "أزمة شرف" الذي أنتجه التابعي لها وهو الوقت الذي شهد خلافاُ حادا بين بطل الفيلم المغني الشاب أحمد فهمي والتابعي وأتهم فهمي التابعي بالنصب عليه وعدم إعطائه مستحقاته المالية مقابل مشاركته في الفيلم والتي تقدر بـ250 ألف جنيه، وعلقت غادة على طلاقها: المشكلة التي وقعت بين أحمد ووليد ليست السبب في طلاقنا ولكن استحالة العشرة بيننا هي السبب ولكننا مازلنا أصدقاء وسوف تجمعنا الأعمال الفنية مرة أخرى.

طلاق فلوكس

كما انفصل الممثل الشاب أحمد فلوكس عن زوجته في هدوء بعد أيام من إنتهاء شهر رمضان الماضي، دون أن يعلن أي منهما أسباب لهذا الطلاق، مؤكدين أنها القسمة والنصيب، ولأحمد فلوكس من زوجته ابن واحد، اسمه سيف يبلغ من العمر عامًا واحدًا.

مدحت ورشا

كما شهد 2009 طلاق المخرج مدحت السباعي من زوجته الممثلة رشا نجاد بعد زواج دام ثلاثة سنوات، وهو الطلاق الذي أقرته محكمة عابدين بوقوع طلقة بائنة بينهما، وكانت رشا تقدمت ببلاغ ذكرت فيه أنه دائم الاعتداء عليها بالضرب والسب والإهانة ولا ينفق عليها مما دفعها لتقديم دعواها.






الطلاق خلعا

أما حالات الخلع فكانت المطربة ميادة الحناوى في مقدمتها فقد حصلت على الطلاق خلعا من زوجها السوري مهند في بداية هذا العام بعد زواج تجاوز العشرة أعوام وقالت ميادة: أن زوجها هو حبها الأول وقد عوضها الله به بعد حرمانها لفترة طويلة من الحب الصادق النبيل ورغم كل هذا الحب وقع الانفصال بطريقة دراماتيكية.

بعدها كانت المغنية اللبنانية الشابة ميليسا وزوجها بشار محمد المصري، حيث رفعت دعوى خلع ضده أمام محاكم بيروت ليس للمطالبة بالانفصال عنه فحسب بينما اتهمته بتهديدها بالقتل وتزوير بعض المستندات المتعلقة بزواجهما.

أما أحدث هذه الحالات فكانت للفنانة الشابة هايدى كرم، التى رفعت دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وحصلت على حكم بالخلع في نوفمبر الماضي وقالت أنها متزوجة منذ عشرة سنوات ولديها طفلان وأنها عانت كثيراً من افتعال زوجها للخلافات بسبب غيرته من نجاحها الفني وطلبها للخلع لم يأت من فراغ.






إقرأ ايضاً - ابتسم قبل ان تنسيك دمعتك الابتسامه
- متى تكون انسان رائع ؟
- إليك 16 سبباً لتعرف انك تحب او لا
- أتعرف ما هي قيمة حياتك في الحياة
- تواضع نانسي و إليسا أسعدني

المقال "الفنانون فى 2009 سبع حالات زواج و 4 طلاق و 3 خلع" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

 ›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور .. أسرع حالات طلاق فى الوسط الفنى
عام 2011 : عام طلاق وانفصال النجوم .. شاهد كامل حالات طلاق الوسط الفني في 2011
12 حالة طلاق وثلاثة حالات فسخ خطوبة فى 2009
حياة الفنانات في 2009 أمومة و زواج و طلاق
12 حالة طلاق وثلاثة حالات فسخ خطوبة فى 2009 فى الوسط الفنى





لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية