نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور اقوى تعليقات ساخرة وردود فعل واسعة من نشطاء الفيس بوك على نتيجة الثانوية العامة "أنا هحفظك كلمتين تقولهم لاوبك ؟

فى وسط حالة من الذهول التى شعر بها الشعب المصرى بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة من النتائج المتفاوته وايضا المجاميع الكبيرة وغيرها من الحالة التى اصابت الكثيرون والذى دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى عدد كبير من التعليقات الساخرة على تللك الملامح التى لم تتكرر كثيرا" كما انهالت العديد من الصور والكومكسات وكان هناك ابراز التعليقات حيث قال عدد من النشطاء منهم محمد حسنى الذى تم سؤاله عن نظام الثانوية العامة وعن اطرف التعليقات التى مرة بها حيث قال بص انا حفطك كلمتين تقولهم لابوك بعد النتيجة لحسن ممكن يخلى وشك مالوش ملامح نعرفك بيها كما اضاف ان نتيجة الثانوية العامة قضاء وقدر وحاجة بتاعة ربنا ملناش دعوة بيها ، كما علق عدد اخر من النشطاء قائلين ان الاوئل كلهم من البنات حيث ان جميع الاوائل فى لاشعبة الادبية بنات والبنات على استعداد ان يقوموا بحفظ قاعدة بيانات مصر .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفى نفس السياق علق ايضا عدد من النشطاء فى نتائج الثانوية المتسربة لقيت واحد شايل 5 مواد بنسبة 26 % وهو انت كنت ضيف شرف فى الامتحانات ولا ايه يادحيح هههه كما اضاف ان بالله عليكم يا جماعة يا اوائل بلاش كلام عايز ابقى مجدقى يعقوب علشان الراجل نفسه زهق من الكلام ده

المقال "بالصور اقوى تعليقات ساخرة وردود فعل واسعة من نشطاء الفيس بوك على نتيجة الثانوية العامة "أنا هحفظك كلمتين تقولهم لاوبك ؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
fcnsc
ربنا يوفقك الجميع ان شاء الله والاهم من المجموع الكبير هو ان الواحد يبدا يدخل في المجال اللى يلاقي نفسه فيه على فكرة موجود كتير داكترة ومهندسين ومش حباين اللى بيشتغلوا فيه ، اكيد لو هتكون حابب اللى بتعمل فيه يبقي هتنجح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور نشطاء الفيس بوك ينشرون صور جديدة "لسيدة المطار "ياسمين النرش بملابس السجن وردود الافعال تابع التفاصيل؟
بالصور واقعة البنطلون لشركة "فالكون" تثير سخرية نشطاء المواقع الاجتماعية واحلى تعليقات ساخرة..لن تفوتك
بالصور:: ملكه جمال مصر عام 2014 .. وانتقاد الكثير من جمهور الفيس بوك بقولهم" مش حلوه خالص "
اجمل صور تعليقات وردود الفيس بوك لجميع المواقف
بالصور نشطاء الفيس بوك يشعلون تعليقات ساخرة بسبب تكريم فيفى عبده بالام المثالية وصافيناز قلادة النيل.. ولن يفوتك؟؟