نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو اخر كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الابنودى قبل وفاته ويتحدث عن الموت قبل وفاته كلمات مؤثرة جدا" ورسالته ؟

الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى لا توجد كلمات او سطور او مواضيع تكفى الكتابة عن الشاعر الرائع الذى قدم العديد من ابيات الشعر لمصر ، والذى عشق تراب هذا الوطن وفى خبر مفاجاة اعلن اليوم العديد من المصادر وفاة شاعر العامية الكبير عبد الرحمن الابنودى و بعد صراع كبير مع المرض والذى دخل مستشفى مجمع الجلاء العسكرى بعد صراع مع المرض والذى وفاته المنية اليوم عن عمر يناهز 77 عاما " وفى حالة حزن كبيرة وتجمع عدد كبير من الفنانين والادباء والاهالى تم صلاة الجنازة على جثمان الابنودى بمسجد هئية قناة السويس القريب من مقابر جبل مريم بالاسماعلية ، كما قام العديد من المواقع الاخبارية والقنوات الفضائية اعادت العديد من التسجيلات السابقة التى تم تسجيلها مع الشاعر الابنود كما قامت قناة سى بى سى اعادت مقطع فيديو يوثق اخر كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الابنودى والذى كانت يتحدث فيه عن الموت قبل وفاته بايام وكان فى لقاء سابق مع الاعلامية لميس الحديدى مقدمة برنامج " هنا العاصمة " على فضائية CBC "

والذى اضاف الابنودى خلال لقائه بلميس الحديدى اثناء زيارتها له فى المستشفى حيث كان يتلقى علاجه واضاف ان حالتى مش كويسة بس بين ايد امينة ، انا لا يمكن اضيع لان المرض فى حاله وانا فى حالى اضحك والعب واقرا واكتب ، وفى كلمات رقراقة تابع حديثه حيا او ميتا انا عبد ، ظلمونى ما رضيتش اتظلم حبيت هذا الوطن .

كما وجه رسالة الى الشعب المصرى العظيم للحى بيحبنى انا مش عايز اتلف فى علم ولا فى ملاية انا عملت مقبرتى بعيد وبقول للى ليا عندى فلوس يسامحنى واللى ليا عنده فلوس بناتى غاليا عندى زيه وانا عمرى ما طالبت بحق ليا فى تاخذى حق بناتى

#هنا_العاصمة | شاهد .. الخال عبد الرحمن الأبنودي يتحدث عن الموت في أخر حوار تليفزيوني قبل وفاته

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد بالفيديو اخر كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الابنودى قبل وفاته ويتحدث عن الموت قبل وفاته كلمات مؤثرة جدا" ورسالته ؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو : اخر كلمات الراحل " خالد صالح " على الهواء عن الــموت .. وموقفه منه وطريقته للتعامل مع الموت ..!!
بالفيديو سبحان الله هذا ماقاله الراحل خالد صالح عن الموت في أخر حوار تليفزيوني قبل وفاته
صورة نادرة للفنان العملاق الراحل يوسف داود على فراش الموت قبل وفاته بساعات قليلة..صورة مؤثرة جدا
صور نادره جدا للفنان الراحل عبد الحليم حافظ قبل وفاته بايام والسبب الرئيسي في وفاته
صورة مؤثرة للفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم بملابس الاحرام في منزله المتواضع قبل وفاته