نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شئ تفعله قبل وبعد الإستحمام يسبب مرض السرطان وقد يؤدى إلى الموت

فى بعض الأحيان نغفل عن أشياء خطيرة جدا ونفعلها كل يوم بشكل مستمر ولا نتطرف حتى بالسؤال ما إذا كانت هذه العادات والأشياء التى نفعلها صحيحة أم خاطئة !! فجميعنا نقوم بالإستحمام يوميا خاصة فى فصل الصيف وذلك بسبب الحر الشديد ولكن الخطأ الذى معظمنا يقع به وخاصة الرياضيين أنهم يقومون بالإستحمام وتنظيف أجسامهم بإستخدام المنتجات المنظفة مثل الشامبو والصابون وهذا يسبب سرطان فى الجلد وخاصة النساء لأنهم يستخدموا هذه المواد بكثرة وطبقة جلدهم أرق من الرجال ، حيث تحتوى هذه المنتجات على نسبة كبيرة جدا من المواد الكيميائية الضارة ، فعندما تمارس التمارين الرياضية تتفتح مسام الجلد لإخراج وإفراز العرق وعندما تقوم بالإستحمام بمنتجات التنظيف يقوم الجلد بإمتصاص هذه المواد الكيميائية الضارة الموجودة فى وسائل الإستحمام المختلفة ومع تكرار ذلك بشكل يومى ودورى فإنه يسبب سرطان الجلد
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وعند ممارسة الرياضية مسام الجسم تظل مفتوحة لأكثر من نصف ساعة ، فإذا كنت تريد الإستحمام بعد ممارسة الرياضة مباشرة فيجب عدم استخدام منتجات التنظيف وإستخدام مياه جارية فقط وإذا كنت تريد إستخدام منتجات التنظيف فيجب إنتظار مدة لا تقل عن نصف ساعة

المقال "شئ تفعله قبل وبعد الإستحمام يسبب مرض السرطان وقد يؤدى إلى الموت" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائرkarim
شكرا لكم اخواني علي المعلوما هدي
yacoubelid
معلومة مفيدة افادك الله شكرا لك
iness nina
اريد ان ادخل في هذا النلدي المفيد رجوا منكم ان تقبلوا دعوتي
و شكرااااااا
Da Rine
انا رياضية في العاب القوى وهذه معلومة مفيدة جداااا لي
شكرااا
BilalLachgar
والله لم اكن اعلم ولم افعلها ولكن هادا جيد لأني علمت الأن قبل ان ارتكب خطءا فادحا
شكرا زجيييرا كثر لله من امثالك
رد زائرمحمود
انا مقتنع بهذا الكلام وشكرا لهذه المعلومه
m.a.d
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررراا
MIDOU CATALONI
شكرا على المعلومة
yacoubelid
معلومة مفيدة افادك الله شكرا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة: