نجوم مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


صحافة اليوم واخر الاخبار اليوم الاثنين 20 يناير-استقالة حكومة الببلاوى-تفاصيل ظهور حالة وفاة بالأنفلونزا الموسمية-

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعذائى الكرام اعضاء وزوارمنتدى نجوم مصرية الكرام نستهل عليكم يوم جديد بشمس جديدة لنقراء على حضراتكم اهم واخر الاخبار على الساحة السياسية المصرية ليوم الاثنين 20 يناير واهم الاخبار والذى يتداول على الساحة من حكومة اللببلاوى سواء بتغير الحكومة كاملة او تغير او تعديل بعض الحقائب والذى قال الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء إن الحكومة لن تتقدم باستقالتها إلى رئيس الجمهورية بعد إقرار الدستور الجديد مؤكدًا أنه لا يوجد من الناحية القانونية والدستورية بعد إقرار الدستور ما يتطلب من الحكومة الاستقالة، ولكن من ناحية التقييم السياسى لأداء الحكومة من قبل رئيس

الجمهورية فإنه يمكن أن يحدث فى أى وقت، وأكد الببلاوى فى تصريحات خاصة أن إجراء تعديل فى حكومته وارد ولكن من المبكر الحديث عنه مشيرًا إلى أن المرحلة الانتقالية حددت مهام معينة للحكومة واختصاصاتها وأن حكومته مستمرة فى أداء مهامها وتعمل على تحقيق مطالب الشعب وتحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو وأضاف أن الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولى لم يتقدم باستقالته ومستمر فى أداء عمله.
كما اكدت مصادر مطلعة بالحكومة ‬ما يتم تداوله من أخبار عن استقالة د . زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التعاون الدولى .. وقالت المصادر إن بهاء الدين تقدم بالفعل باستقالته لمجلس الوزراء منذ أسبوعين إلا أن رئيس الوزراء رفض قبولها وطلب منه الانتظار لحين الانتهاء من الاستفتاء على الدستور .. وهو ما اضطر بهاء الدين إلى الرضوخ بعد حصوله على وعد من د . حازم الببلاوى بقبول الاستقالة عقب الاستفتاء، وأن المجلس سيعلن قبول الاستقالة خلال ساعات ، كما أكد مصدر مسئول بوزارة التعاون الدولى أن بهاء الدين يمارس مهام عمله بالوزارة بشكل طبيعى.

أعلن الدكتور نصر طنطاوى مستشار منظمة الصحة العالمية للأمراض المعدية، أنه تم تسجيل 13 حالة إصابة بأنفلونزا h1n1 "الأنفلونزا الموسمية" بالدقهلية، وتحديدا بمدينة المنصورة، توفى منهم 3 حالات بينهم حالة لامرأة حامل، وأضاف خلال المؤتمر الذى عقدته الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، لاستعراض حصاد الوزارة أمس الأحد، أن نسبة الإصابة بهذا الفيروس تشهد ارتفاعا خلال موسم الشتاء الحالى، حيث إنه فيروس موسمى، ويشهد ارتفاعا خلال بعض المواسم، ويصاب به نحو 3 ملايين شخص سنويا مشيرا إلى أن وزارة الصحة ستقوم بدراسة لأسباب زيادة الحالات والإجراءات الوقائية للحد من العدوى، ومن جانبها، أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة ستصدر خلال الفترة المقبلة نشرة يومية لوضع المرض فى مصر داعية المواطنين إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية بدون ذعر، حيث إنه مرض موجود بجميع أنحاء العالم وعلاجه متوفر.

إقرأ ايضاً - مفاجاة... الان رئاسة الجمهورية تكشف السبب الحقيقى فى تفيش وزير الخارجية الامريكى جون كيرى...والسبب لن يفوتك ؟؟
- تصريحات خطيرة من الاعلامى ابراهيم عيسى على الهواء تدخل الشيخ الحوينى فى بكاء شديد...بسبب اعرف التفاصيل؟
- تعرف على ما قاله المتهم بسرقة حماة نجل الرئيس السيسى امام النيابة اليوم واثناء التحقيق وعن المسروقات...اعرف التفاصيل؟
- هجوم شرس وعنيف من الاعلامين على الرئيس السيسى على الهواء بسبب حادث الفرافرة واخر بهدلة ...وعكاشة يهدده على الهواء
- عاجل-تعرف على الجماعة ألتي أعلنت مسئوليتها عن حادث الفرافرة ...وماذا كتبوا على حسابه على توتير قبل الحادث مفاجأة





المقال "صحافة اليوم واخر الاخبار اليوم الاثنين 20 يناير-استقالة حكومة الببلاوى-تفاصيل ظهور حالة وفاة بالأنفلونزا الموسمية-" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  الفتنة القادمة التي تهدد البلاد
 ›  تعرف على موعد صرف المعاشات التي اهدرت منذ 23 عاما
 ›  اطرف صور لاشخاص مع التماثيل
 ›  بالصور زهور البلابل الرائعة
 ›  تعرف على رأي الشيخ "حسين يعقوب" في حماس
 ›  بالفيديو: هبوط جسم مجهول من السماء يثير الهلع فى ايسلندا

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

4best4ever
شكرا على الموضوع الرائع
mr.sada1977
أعلن المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب أحمد محمد على، مقتل قائد الجناح العسكرى لجماعة التوحيد والجهاد، أحمد حمدان حرب المنيعى، الشهير بـ"أبو مريم"، فى هجوم لقوات الجيش الثانى الميدانى على قرية المهدية أمس، وأشار إلى أن المداهمات أسفرت عن تصفية 3 عناصر تكفيرية خلال تبادل لإطلاق النيران، حيث كانوا يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية وأثناء محاولة أبو مريم الفرار، قامت القوات باستهدافه وعثر معه على بندقية آلية و15 طلقة عيار "7.62 x 39" مم، إلى جانب "كارت ميمورى" يحتوى على فيديوهات لعناصر تكفيرية، أعقب ذلك قيام القوات بالتعامل مع عنصريين آخرين، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية ورشاش متعدد.
mr.sada1977
تكرار تصدير الإخوان للرعب قبل 25 يناير يؤكد أنها وقعت في الماضي


الرئيس عدلي منصور يهنئ المصريين بنجاح الاستفتاء على الدستور

mr.sada1977
نشرة أخبار الحادية عشر صباحاً - 20 يناير 2014
mr.sada1977
جولة في أهم عناوين صحافة الإثنين 20 يناير 2013

mr.sada1977
نشرة أخبار السابعة مساء - 20 يناير 2014



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
صحافة اليوم واهم واخر الاخبار الخميس 27 مارس-تفاصيل استقالة المشير والترشح للرئاسة-حريق هائل بدمياط-ابطال عبون ناسفة
صحافة اليوم واخر الاخبار 27 فبراير-تفاصيل مكالمات مرسى المسربة من القفص-احالة اوراق 26 اخوانى الى المفتى-حكومة محلبب
صحافة اليوم واخر الاخبار اليوم الثلاثاء 25 فبراير-تفاصيل استقالة حكومة الببلاوى-مقتل 7 مصرين بلبيا-عودة الحرس الجامعى
صحافة اليوم واهم واخر الاخبار اليوم الاثنين 24 فبراير-تفاصيل حذف اجزاء من المناهج-تورط الشاطرة فى اغتيالات الضباط-متجدد
صحافة اليوم واهم واخر الاخبار اليوم الاثنين 3 فبراير-مقطع صوتى للطيارين أثناء نطق الشهادتين -وفاة 14 حالة بأنفلونزا
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية