نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى

من خلال موقع مديرية التربية والتعليم فى محافظة سوهاج احدى محافظات جمهورية مصر العربية الكبرى فى صعيد مصر نرصد اليكم رابط موضوع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى ونتمنى النجاح لجميع الطلبة باذن الله تعالى حيث من المتوقع ان تظهر نتائج الشهادة الابتدائية قريبا حيث تظهر كل محافظة على حدة وبمجرد اعتماد محافظ سوهاج أخميم البلينا جرجا دارالسلام جهينة ساقلتة مركز سوهاج طما طهطا المراغة المنشاة لنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى سيتم اتاحتها على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج على شبكة الانترنت تلك الموقع اللتى نرصده اليكم على موضوع نتائج الامتحانات .

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج لنتيجة الشهادة الابتدائية 2014 برقم الجلوس وجميع المحافظات

مرحبا معنا على تلك الفقرة بكل ابناء وبنات محافظة سوهاج الكرام من طلبة وطالبات الشهادة الابتداية لعرض نتائج الشهادة الابتدائية فى تلك الفقرة نضع اليكم رابط موضوع النتائج للشهادة الابتدائية للكثير من محافظات جمهورية مصر العربية بما فيهم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى ونتمنى لهم التوفيق جميعا حيث من المتوقع ان يتم اعلان النتائج قريبا فترقبوها على موقع المديرية لمحافظة سوهاج على موضوع نتائج الامتحانات وللدخول الى موقع النتائج ومعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى من هنا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى" نشر بواسطة: بتاريخ:
احمد حسين محمد عبدالعال
عايز اعرف نتيجتي
الاسم/احمدحسين محمد عبدالعال
رقم جلوسي/13828
مدرسه/الجمهوريه ج طهطا محافظه سوهاج
رد زائر
عايزة اعرف نتيجتى الا سم نورهان عز الدين احمد خليفة رقم الجلوس 3110 مدرسه طما الجديده محافظة سوهاج
مصطفى محمود فواز صديق
عايز اعرف نتيجتى
رقم الجلوس\69120
مدرسة الخنانسة غرب الابتدائية
مركز المنشاه
محافظة سوهاج
مصطفى محمود فواز صديق
عايز اعرف نتيجتى رقم الجلوس 69120 مدرسة الخنانسة غرب الابتدائية نجع البط قرية الخنانسة غرب مركز المنشاة محافظة سوهاج
ضحى علاء احمد محمد احمد
ممكن اعرف نتيجتى انا من مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة بمحافظة سوهاج مدينة طهطا
رد زائر
عايز اعرف نتيجتى اسمى احمد حمدى على
رقيه محمد احمد على قناوى
عايزه اعرف النتيجه مدرسة جمال عبد الناصر بجرجا رقم الجلوس 37229
رقيه محمد احمد على قناوى
عايزه اعرف النتيجه جرجامدرسة جمال عبد الناصر
رد زائر
انا عوزة اعرف نتيجة الصف الخامس الابتدائى رقم الجلوس 118 و الاسم رحاب جلال ابو الحمد بمدرسة عثمان بن عفان بجرجا محافظة سوهاج
رواء رافت عبد الحميد
اريد ان اعرف نتيجتى
رواء رافت عبد الحميد
اريد ان اعرف نتيجتى بسرعة ورقم جلوسى 84175
رد زائر
انا عاوز اعرف نتيجتى ورقم جلوسى 12944 مدرسة الزهراء الابتدائية الجديدة طهطا- سوهاج
رد زائر
عبد الرحمن السيد محمد سوهاج 21022
رد زائر
نتيجة مدرسة الباحثة البادية سوهاج
محمد عصام عزاز
انا عاوز اعرف النتيجه فى مدرسة نجع خروف الابتدائية بمركز طما بسوهاج ورقم جلوسى9205
مينا صابر صدقى
انا عاوز اعرف نتيجتى محافظة سوهاج مركز دار السلام رقم جلوسى 96712
محمد مصطفى محمد درويش
محمد مصطفى محمد درويش مدرسة ساحل طهطا الا بتدائى الجديدة عاوز اعرف نتيجتى
شيماء حسن احمد عبد الطيف
عايزة اعرف نتيجتى محافظة سةهاج مركز المنشاة مدرسة نجع النصرة البتداية بولاد سلامة رقم جلوسى 70770
سارة انور
اريد ان اعرف نتيجتي في الصف السادس الابتدائي رقم جلوسي هو 15172
ندا خالد محمد احمد يوسف
انا اسمي ندا خالد اريد ان اعرف نتيجتي في الصف السادس الابتدائي ورقم جلوسى هو 15333
احمد رافت سلامه
عايز اعرف نتيجة الصف الخامس ب معهد العتامنه مشترك رقم الجلوس 118

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2014 الترم الثانى نتائج الصف السادس الابتدائى