نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اجمل صور للنجم حسن الرداد بطل مسلسل ادم و جميلة - حسن الرداد 2014

الوسط الفني مليئ بالعديد من النجوم الكبار و مليئ ايضا بالعديد من النجوم الشباب الذين اثبتوا موهبتهم و نالوا حب و تقدير جميع الاشخاص و من بين هؤلاء النجم الشاب حسن الرداد الذي لقى حب الكثير من الفتيات

خاصة بعد دوره في مسلسل ادم و جميلة الذي يقدمه حاليا مع الجميلة يسرا اللوزي فهو ابن الفنان نبيل الرداد و درس التمثيل في خريج معهد الفنون المسرحية و شارك في العديد من الاعمال الناجحة مثل مسلسل الدالي،نظرية عمتي،الانسة مامي،الجماعة،احكي يا شهرزاد،كف القمر،ريش نعام،وصولا الى مسلسل ادم و جميلة و اليوم سنقدم لكم اجمل صور للنجم حسن الرداد نرجو ان تنول اعجابكم:

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "اجمل صور للنجم حسن الرداد بطل مسلسل ادم و جميلة - حسن الرداد 2014" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائراسراء
بحبك يا حسن وبموت فيك وعلى فكره انا بشاهد كل اعمالك وخاصه ادم وجميله ومعجبه برومنسيتك ويا ريت تكون رومنسى كده فى الحقيقه بموت فيك وعلى فكره انا بغير عليك من يسرى وحريه ومن اى حد بتمثل انك بتحبه
رد زائر اسماء
انا اسمى اسماء انا بحب حسن الرداد اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااوووووووووووووييييييييى انا نفسى اتجوزة انابموت فية انا بغير اوى على حسن من حرية ويسرى ومن اى ممثلة هو انا ممكن اتجوز حسن يارب اتجوزك انا بحب كل الافلام بتعتك و المسلسلات هو انت لية عسول اوى لية البنات بتحبك ياسونا انا من سبرباى
رد زائر اسماء
انا اسمى اسماء انا بحب حسن الرداد اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااوووووووووووووييييييييى انا نفسى اتجوزة انابموت فية انا بغير اوى على حسن من حرية ويسرى ومن اى ممثلة هو انا ممكن اتجوز حسن يارب اتجوزك انا بحب كل الافلام بتعتك و المسلسلات هو انت لية عسول اوى لية البنات بتحبك ياسونا انا من سبرباى طنطا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور تنشر لاول مرة للنجم حسن الرداد بطل مسلسل ادم و جميلة...اتحداك لو شوفتها قبل كده!!
صور النجم حسن الرداد بطل مسلسل ادم و جميلة من مهرجان اوسكار 2014art
صور حصرية للنجم الوسيم حسن الرداد و هو طفل - وسيم من يومه !!
صورة للنجم حسن الرداد و هو طفل...شاهد هل تغير شكله ام لا؟؟!
شاهد صور مسلسل رمضان 2013 مسلسل كيكا على العالى صور حسن الرداد وميس حمدان ابطال المسلسل