نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

شاهد بالصور ابطال المسلسل الهندي فرصة ثانية +قصة المسلسل

المسسلسل الهندي الرائع فرصة ثانية والذي يعرض على قناة زي الوان وهي قناة تعرض المسلسلات الهندية المدبلجة للغة العربية فقط ويعرض المسلسل في الاوقات الاتية من الأحد إلى الخميس الساعة 09:00 عصراً بتوقيت السعودية على قناة زي الوان وتدور قصة المسلسل حول ارتي وهي مطلقة ولها ابن لم توفق في زواجها وطلقت من زوجها وتعيش وحيدة وتلاحقها شائعات الناس بسبب سكنها بشكل منفرد هي وابنها وتقوم بهذا الدور الممثلة الهندية كراتيكا سنغار التي قامت بدور اخر في مسلسل مشهور يدعى الملكة جانسي وحازت على اعجاب الناس وشهرة واسعة والبطل الاخر ياش الذي توفيت زوجته وتركت له بنتين يربيهما بمفرده فقرر اهلهما تزويجهما للتخلص من كلام الناس ولتساعد ياش على تربية البنتين وتزوجا من دون اي حب ولكن بعد الزواج تشتعل قصة حب كبيرة حين يكتشف كل منهما الجانب الجميل في الاخر وينجبا طفلهما الاول وتدور الاحداث في مدينة بوبال الهندية

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "شاهد بالصور ابطال المسلسل الهندي فرصة ثانية +قصة المسلسل" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  ليست كائنات من الفضاء ولكنها انواع عجيبة من الفطر
 ›  كوميكس عن تعادل الزمالك للمرة الثالثة
 ›  فيتامين (ب 17) لعلاج السرطان
 ›  هوس السيلفى يجعل اشخاص يلتقطون مشاهد اقرب الى الموت
 ›  سيدة ترسل smsلجدتها المتوفاة من 3 سنوات وتتلقى الرد
 ›  نتيجة مسابقة 30 الف معلم
 ›  صور نادرة جدا للملك عبد الله ملك السعودية

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

رد زائر
هوة دة سؤال يسال
رد خولةزائر
هدا مسلسل جميل جدا انا ما بادر اني ما اشاهد حلقة منه
رد زائر
لقد اعجبني هدا الفيلم جدا ولقد قررت مشاهدته لانني اكتشفت ان البطلة هي كارتيكا سينغر بطلة مسلسل ملكة جانسي لقد قصة هدا المسلسل جدا واعدكم بانني لن افوت ولو لقطة منه وشكرا انا سكينة
رد زائرروح
انا بعشق المسلسل دة
ندا محمود
المسلسل ده رائع جدااااااااااااااااااا واتمنى من الجميع متابعته لحظة بلحظة
رد زائر
المسلسل كتير حلو كل مرة بيحلو اكتر من قبلة انا كتير بحب ياش وارتى كتير بتمنى اشوفهم ثانى مع بعد
رد زائر
انا توتا واعجبنى هذا المسلسل اكتير
رد زائر
نعم حلو
هي جميل والله المسلسل جميل جدااااااااااااااااااا
عاشقه ياش سينديا
مره حلو بس مين يقولي ياش متى يحب ارتي في اي حلقه
رد زائر
انا بحب مسلسل فرصه ثانيه لانه جميل جدا وانا حنين عادل
رد زائر
انابستنى الساعة8بالعفية
crystala
فعلا المسلسل رائع جدا
رد زائر
مسلسل رائع جدا وانا احبك يا ارتي
رد زائر
انا بحب ياش وارتى كتير قوى وسمعت كل الحلقات
رد زائر
انه فعلا اجمل مسلسل
رد زائر
هو ديانه ياش ايه وياريت ارتي كمااان ؟
رد زائر
فرصة تانية كتير حلو
رد زائر
ممكن اعرف ليه لازم الحلقه الجديده متتعرضش غير على زى الوان
هيام020202
فرصة ثانية رااااااائع جداااااااااااا و انا بحبوا كتييييييير و بحب ارتي و ياش كتيييييير و هذا المسلسل جميييل جدااااااا
رد زائر
Hadihi ricala ila kol min ahibai min relizan ilove you
رد زائرهبة
المسلسل ررررررروعه انامن اكترالمعجبين بالممثلة ارتي في ملكة جانسي وفرصة ثانية وبحب كل الممثلين في المسلسل معادا العمة مايا بحب المسلسل والممثلين جيدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا هبه احمد
هاجر عبد الله
انا احب مسلسل فرصة تانية جدا جدا جدا واتمنى انى اذهب الى الهند حتى اقابل غرميت وكريتكا
رد زائر
انا بحب ارتي و ياش وانا بتمنى اجي عندهم على الهند انا اسيل وبتمنى انهم بنجحو في كل الحلقات البمثلوها وبحب الجميع ما عد العمة مايا لانه شريرة وغيرني من ارتي وياش وبحب فيدهيي وبرتيك انا اسيل ناجي بدير من كفرقاسمبحبكم
اسيل ناجي بدير
انا بحب ارتي وياش كثير وبحب الجميع ما عد العمة مايا لانها شريرة وبتمنا انهم ينجحو في كل الحقات
رد زائر
انا أموت فيهم مووووووووت
محمدالكنيج
احبووووووووووووووووووووش
رد زائر
السلام عليكم احب مسلسل فرصة ثانية واكثر شخصية اعجبتني يااش وبارديهي
رد زائر
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو انا بموت بياش وارتي
اسم هو مانو
انا احب بطلة ارتي تمثل اروووووووووووع مسلسلات واثقة بنفسها انها حقن تستهلك اكثر و تستحق حب ومشاعر جامهير و ياش رجل قوي وتعجبني ثقاته بنفسه وكدالك الاطفال مدهشوووووووووووووووووووووون وفيدهي و بارديهي و برتيك يمثلون رووووووووووعه وعمة غياتري و زوجها مدهشوووووووووووووووووووووووون و مايا يجب تغير تسرفتها ضد ارتي و ياش و ام ارتي و زوجها رائعووووووووووووووووووووون برشنت اتمنى تشفى اتمنا تحبوووني الوداع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم
مواضيع مشابهة:
قصة وصور أبطال المسلسل الهندي فرصة ثانية
صور ملكة جانسى ، صور المسلسل الهندى ملكة جانسي وصور بطلة المسلسل مانو مع ابطال المسلسل ulka gupta
شاهد بالصور ملكه جانسي لاكشمى باى في المسلسل الهندى الجديد فرصة ثانية
صور المسلسل الهندى الشهير فرصة تانية ارتى واياش 2014
شاهد بالصور ابطال المسلسل الهندي الوعد 4 +قصة المسلسل

الكلمات الدليلية
الهندى, ابطال مسلسل, شاهد بالصور, فرصة ثانية, قصة المسلسل

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية