نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة

أنا أحبك يا ديما أنا حزينة أنا أفنان

المقال "أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
ليش خرجوا النجوم
مو ضروري
القناة ماتسوى شي بدون نجومها المبدعين*-* *-*
رد زائر
الصراحة قناة طيور الجنة بدون هذه النجوم كالمراة بلا مكياج
رد زائرشيماء سعد الميلود
الصراحة قناة طيور الجنة بدون هذه النجوم كالمراة بلا مكياج
رد زائر
toyour eljana tekmel btoyourha bas tarat wyarit t3oud
مها المصرى
انا حزينة جدا يا عمو خالد اتمنى ان تصحح غلطتك
رد زائر
يا محمد ؛ الحب موجود مادام الإنسان موجود لأن الحب = أحساس =أعظم الألام =أجمل المشاعر = اجمل النعم =بداية الحياة = إنسان بجد مش بيعرف يكره ولا يجرح مادم حب وحس وشاف بقلبه قبل عينه ومستناش مقابل من اللي بيحبه = لغة التسامح =لغة القلوب اللي بيفهم الكثيرون زي ماقال حد منا =اوعى تفكر في الانتقام من اللي بتحبه لمجرد انه ما حبكش او جرحك أنت حبيته غصب عنك وهو ما حبكش غصب عنه أوجرحك غصب عنه فتأكد أنه ينقص حاجه = أنك تظن الخير دايما مش الشر = حبيب وحبيبه =أصدقاء بجد = اخوات بجد =اخلاص ووفاء بجد = غيره بس غيرة نقية وصافية = النقاء والصفاء في القلوب =باختصار (الحياة بروح) مش بس بجسد . دي وجهة نظري وأرجو أنها لا تضايق احد اتمنى لكم جميعا أنكم تحبوا علشان لما تحبوا عمركم ما هتعرفوا تكرهوا ولا تجرحوا مهما حصل .
ريان محبة جاستن بيبر
اناااااااااااااااااااااااااا احبكم والاخص الي تركو طيور الجنة واتمنى لهم التوفيق طب في سؤال في بالي ايش هو السبب
اتمنى الرد على السؤال بسرعة والله قهر الله يجازي اللي كان السبب انا احب محمد وديمة بشار وعمر ولين ومايا الصعيدي وبلال ونوارة الكبيسي والله يحمي ويخلي ديمة بشار ولين ومايا الصعيدي ونوارة لاهليهم اتمنى لهم التوفيق مع محبة قناة نون
ريان محبة جاستن بيبر
اناااااااااااااااااااااااااا احبكم والاخص الي تركو طيور الجنة واتمنى لهم التوفيق طب في سؤال في بالي ايش هو السبب
اتمنى الرد على السؤال بسرعة والله قهر الله يجازي اللي كان السبب انا احب محمد وديمة بشار وعمر ولين ومايا الصعيدي وبلال ونوارة الكبيسي والله يحمي ويخلي ديمة بشار ولين ومايا الصعيدي ونوارة لاهليهم اتمنى لهم التوفيق مع محبة قناة نون
فافافافافافا
ياعمو خالد انا بحبك وبقدرك بحب اولادك واغانيهم كتييييييييير لكن الخلطة لعملتها بشعة كتير بطردك لفناني القنات بصراحة بديت اكرهك اوووووووف عليك صارت طيور الجنة مملة بشاهدها لما تكو ن امينة كرم/////وجد راسك الافلاس وهاوجهي/////****-+
+-++
رد زائر
من غير النجوم الى تركوا قناة طيور الجنة القناة بقت مقرفة جدا جدا جدا ولم تعد حلوة وياريت اتمني من الموقع ان يرسل هزه الرسالة الي عم خالد والنجوم المبدعين واتمني لهم التوفيق
رد زائر
ياللأسف لقد فقدت قناة طيورالجنه بريقها ولمعانها بعد خروج النجوم الرئعين والمتالقين)محمد بشار وديمه بشار،وعمر الصعيدي ولين ومايا الصعيدي،وبلال الكبيسي ونواره الكبيسي(
رد زائر
انا حفصة نجومنا ارجعووووووووووووووووووووووووووووو ارجوكممممممممممممم
سووسوووو
هم أساس القنآه وبدونهم القناه ماتسوى شيء مع إحترامي لطيف الزهراني
رد زائر
ياعيب الشوم يخالد والله القناة موو حلوة بدونهم خصوصا عائلة الصعيدي وبشار وأخته !!
رد زائر
احسن شي يسمو لقناه قناة مقدادو مثل مطعمه لانها ما عادت تسوى شي ولا شو رايكم
سميره العسيري
باسمه الصناعية بدون ماتيو وعودة هوغو أنسانيه احبك
رد زائر
الي انا عايزه اعرفه ان هما سابو قناتهم ليه كان ليهم جمهور كبيييير او حصل تخالف بيينهم
رد زائر
لقد احببناكم اطفالا وكبارا كمجموعة واحدة متفاهمة ومنسجمة وذات رسالة فما هو الثمن الذي جعلكم تبيعون كل هذا ؟
عودوا الى رشدكم يرحمكم الله - واتمنى ان تصل رسالتي الى الجميع واخص عم خالد مقداد
رد زائر
عودوا الى قناتكم وليس غيرها كل شي ممكن ينصلح
3اخوات ح م ها ضد خالد
صوت ديمة ومحمد بشار اجمل صوتين عرفتهما كانهما بلابل تغرد على قناة طيووور الجنة
و يا خالد مقداد انت وعائلك صوتكم مثل حمار بينهق
رد زائر
صوت ديمة ومحمد بشار اجمل صوتين عرفتهما كانهما بلابل تغرد على قناة طيووور الجنة
و يا خالد مقداد انت وعائلك صوتكم مثل حمار بينهق
رد زائر
اناسمعت انو ياعيب الشوم خالدمقدادضربها للين لش هيك ياعموحرام عليك
رد زائر
طيور الجنة صارت اسوء بتمنى توصل خالد المقداد
رد زائر
يا حرااااااام ليش يخرجو من القناة اصلا هم من مؤسسيها
رد زائر
الله يوفق الجميع
رد زائردلال عزت
عيب علينا واللة لازم نحترم بعض انا احب طيور الجنة وكل من ابدع فيها سواء ضل او ترك القناة وزى ماهؤلاء النجوم اعطواخدو مفيش قناة بلا نجم ومفيش نجم بلا قناة
رد زائر
ربنا يبعث بنت مثل ديمة بشار لطيور الجنة
رد زائر
القناة بدون نجومهأ لا تسوى شيئا وأنا بطلت اتابعها
واتمنى للنجوم المزيد من التقدم والنجاح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل تعاقد قناة نون مع نجوم قناة طيورالجنة عمر الصعيدي و لين ومايا ومحمد بشار وشقيقته ديمة و بلال الكبيسي وابنته نوارة
شاهد مغنية قناة طيور الجنة الطفلة الأمورة ديمة بشار
صور ديما بشار فراشة قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة 1 و قناة طيور الجنة 2 علي قمر النايل سات 2014