نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قصة أسلام مايكل جاكسون الحقيقية كلها و الدليل هنا ارجو الدخول هام جدان

السلام عليكم,

اعلن المطرب العالمي مايكل جاكسون اسلامة في المركز الاسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية .

بدأت قصة اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .

حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني انها فتاة تحمل الجنسية الامريكية انها مثل سائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها .طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .

قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل انت جنب ؟
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قال: ماذا تقصدين ؟

قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون .

قال : من هم المطهرون ؟

شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه .. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها .

قالت : ما هي ؟

قال : سوف تعريفينها عندما التقي اسرتك.

عقبت : إذن انت تفهمت حقيقة الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر...

توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة ..

قال مايكل : لقد اقتنعت 100%بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .

قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقدقرآن مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزوم محافظ على حدود الله ..

ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :

أشعر بعد اسلامي انني رجل قوي استطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات.

و لكنتم عايزين الدليل هذا هو الدليل:

أغنية:
Michael Jackson - Give Tanks To Allah

و هو بيتكلم بها عربي !!!! و هذه كلمات الأغنية (Copy Right 3arabawy sherifonlines):

"هذه كلمات الأغنية copy right to : 3arabawy - Togo - Sherifonlines "

(شكرا طبعا لتوجو)

Give Thanks to Allah
For The Moon And The Stars
Prays In All Day Full
What Is And What Was
Take Hold Of your Eman
Don't Givin to Shetan
Oh You Who Believe Please Give Thanks To Allah
Allah غفور
Allah رحيم
Allah يحب المحسنين
هو خالقنا
هو رازقنا
و هو علي كل شيء قدير
Allah is غفور
Allah is رحيم
Allah Is The One Who Loves The محسنين
He Is The Creater
He is the sustenacer
And He Is The One Who Has Power Over All
Give Thanks To Allah
For The Moon And The Stars
Prays In All Day Full
What Is And What Was
Take Hold of Your Eman
Don't Givin to Shetan
Oh You Who Believe Please Give Thanks To Allah
Allah غفور
Allah رحيم
Allah يحب المحسنين
هو خالقنا
هو رازقنا
و هو علي كل شيء قدير
Allah is غفور
Allah is رحيم
Allah Is The One Who Loves The محسنين
He Is The Creater
He is the sustenacer
And He Is The One Who Has Power Over All

المقال "قصة أسلام مايكل جاكسون الحقيقية كلها و الدليل هنا ارجو الدخول هام جدان" نشر بواسطة: بتاريخ:
migha
ياااااااااااااااااااااااااااااه جزاك الله خيرا
sonaa
انا اول مرة اسمع الخبر دا
نادية
انا عارفة الخبر ده وعارفة الاغنية سبحان الله يهدى من يشاء للعلم مايكل جاكسون زمان كان عامل اغنية بيشتم فيها العرب والمسلمين ربنا خلا لسانه اللى شتم يشكر سبحان الله قادر على كل شىء
love star
بارك الله فيك فلي نشرك لهذا الموضوع
hamadause
انا عارفة الخبر ده وعارفة الاغنية سبحان الله يهدى من يشاء للعلم مايكل جاكسون زمان كان عامل اغنية بيشتم فيها العرب والمسلمين ربنا خلا لسانه اللى شتم يشكر سبحان الله قادر على كل شىء
بجد انا كنت بدى اقول على الاغنية وانتى سبقاتنى عمرك اطول من عمرى الاغنية بس ميسى على الموضوع
تخيل انك تهمنى
سبحان الله

انا فرحت والله

ربنا يهدى الجميع

مشكوره
سمسم نجرو
انا سمحت الحكايه دي قبل كده و عندي الاغنيه دي من سنتين علي الموبايل بي ما كنتش مصدقه
شكرا علي الموضوع
kaki
انا بقى اول مرة اسمع الخبر ده
شكرا ليك
tito policeman
شكرا على الخبر
المجد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كفى هراء و أباطيلا و خزعبلات
هذا الأمريكي لم يسلم
لو أسلم لشاهدناه في القنوات الإسلامية مثل المجد أو الفجر أو الناس
لذلك لا تكونو مغفلين
أما الدليل الدامغ فهو الدكتور عائض القرني
هذا هو الرابط
أخوكم لسان الدين من المغرب
http://audio.islamweb.net/audio/inde...&audioid=20814
hebaahmed
ياجماعة لو فعلا هو اسلم لية مظهرش فى كل القنوات وقال كدة
على العموم الله اعلم
مايكل جاكسون
اولا مشكور على الموضوع وثانيا صح هو اسلم وقال هذا على تلفاز امريكا الرسمي في عام 2005 بس الأغنية معليش غلطت الاغنية لمنشد امريكي اسمه zihne bakah وهو منشد اسلامي امريكي وهذي الاغنية اللي تقولون انها لمايكل مو لمايكل للمنشد zihne bakah ومايكل اسلم للمشككين ادخلو هذا الرابط
ولمشاهدة المنشد يغني الأغنية اللي تقولون ان اللي يغنيهامايكل ادخل الرابط
ولمشاهدة مايكل يقول ان شاء الله بالعربي ادخل
ومشكووور على الموضوع وانا من اشد المعجبين بمايكل جاكسون
وليد المجرم
:d:dمعلومات مره حلوه
وليد المجرم
مره حلوهههههههههههه
arabads
الله يهديكم
كفاكم
josefnet
مشكورررررر على المعلومة
:d
hamdy basha
اسلم او ما أسلمش فده لنفسه
ما فى الاف بيأسلموا كل يوم
يقين
بس ممكن اعرف سبب موت مايكل جاكسون بس ولا يهم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووورين جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
يقين
نعم صحيح قصة مايكل جاكسون بس الاغنية اعتقد مش صحيحة من وين جايبيهة؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
مايكل جاكسون ما اسلم لان المذيعة اوبرا استضفته في احد الحلقات ونفى اسلامه واعلن انه علي دين المسيحية
%u0632%u0627%u0626%u0631
احنا وش علينا منه اسلم ولالا
لو اسلم راح ينفع نفسه والعكس صحيح
نيمو جاك
يمكن اٍلم ويمكن لا بس الموضوع بينه وبين ربه
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا اله الا الله محمد رسول الله
Tito_alking
الموضوع ده سمعته كده بس مش متاكد من صحتة بس لو فعلا اسلم فده حاجه بينة وبين ربنا

ربنا يرحم الجميع
%u0632%u0627%u0626%u0631
اريد توجيه رسالة لللىكاتب اسم المستعار المجد اولا الله يهدى من يشاء ثم لا يعقل ان يكون رجل امريكى يظهر فى قنوات مصرية او سعودية اين كانت وبعض الناس تقول انه ظهر على قنوات ولكن قنوات اجنبية وانا لا اقصد الاهانة
%u0632%u0627%u0626%u0631
اخى يقين هناك بعض الناس يقولون عندما علم الذين حول مايكل جاكسون (اهله واصدقائه............إلخ) اسلامه بدئت تنتشر الشائعان عنه ولكن الخبر الذى يقول البعض انه صحيح ان طبيب مايكل جاكسون عندما علم بخبر اسلامه اعطاه جرعة زائدة من الدواء ويقولبون ان هذه الجرعة هى سبب موته ولكن اريد ان اقول لك ان فى الاول والاخر الله اعلم
واتمنى ان اكون قدمت لك معلومة صحيحة ومفيدة والله هذا كل ما اعرفه
abdallhegy
ربنا يرحمو واتمنا انو يكون مات مسلم فعلا
فراشة الكويت
صح ما قاله الاخ انة عندما علم باسلامة كل من حوله خافو من ان يسلم الكثير من محبية فاعطوة جرعة زائدة من الواء للقضاء علية ولكن هذا المسخ لايهمنا فى شيئ لانة مرة دخل الدين اليهودى واشهر ذلك على التلفاز ومرة البوذية وكل يوم لة دين ليزيد من جمهورة استغفر الله العظيم منة وهل عائشة هذى عميت لم ترى جاكسون الممسوخ حتى ترتبط بة وقد علمت ان الديدان كانت تأكل وجة كل يوم اعوذ بالله من غضب الله فلو اسلم كان الله رحمة من هذا ولكن الله يهدى يهدى ممن يشاء بس خلاص
%u0632%u0627%u0626%u0631
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور مايكل جاسكون - اخر صور الفنان العالمى مايكل جاكسون
صور رجل مجنون يدعى انه مايكل جاكسون ويقول ان الذى مات ليس مايكل
بث لقطات لأبناء مايكل جاكسون على اليوتيوب يثير غضب عائلة جاكسون