نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع وزارة الدفاع المصرية - معلومات عن وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

معلومات تهمك عن موقع وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

الذي يرأسها الفريق أول عبدالفتاح السيسي الذي نجح في سحب الثقة من الدكتور محمد مرسي بعزله بناء على مطالب شعبية نادت وطالبت السيسي بعزل مرسي وقد فعل السيسي ذلك ولا زال السيسي في نفس منصب وزير الدفاع والإنتاج الحربي الذي عينه فيه الرئيس المعزول محمد مرسي وبقى على منصبه كذلك في ظل الرئيس المؤقت للبلاد عدلي منصور ، وبإمكانكم الإطلاع على اخبار وزارة الدفاع المصرية وكذلك أي بيان من وزارة الدفاع المصرية على موقعها الإلكتروني

موقع وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

[fb]502743[/fb] بإمكانكم الدخول لموقع وزارة الدفاع والإنتاج الحربي من خلال الرابط ◄
http://www.mmc.gov.eg وأيضا وضع موقع وزارة الدفاع المصرية إيميل للمراسلة به وهو
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

إيميل "البريد الإلكتروني " لموقع وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

" هو ◄ [email protected]
وكما أنه هناك أرقام للإتصال بوزارة الدفاع والإنتاج الحربي الذي يرأسها السيسي

رقم تليفون وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

◄ هو 24032158 وبالنسبة لفاكس الوزارة 22916227 .

عنوان وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي

ويقع مقر وزارة الدفاع والإنتاج الحربي في شارع 23 يوليو - كوبري القبة - القاهرة .
[fb]502743[/fb]
[alt="موقع وزارة الدفاع المصرية , السيسي"]http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13774402371.jpg[/alt]

المقال "موقع وزارة الدفاع المصرية - معلومات عن وزارة الدفاع المصرية والإنتاج الحربي" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد العظيم فايد
ارجوا من الفريق السياسي اﻻ يحرق نفسه وتاريخه استجابة لكدابين الزفة وموقعه وحاليا اقوى من اي موقع اخر
رد زائر
ابشر السيسى بنار جهنم
والد العريس
بسم الرحمن الرحيم
السيد/الفريق اول عبد الفتاح السيسى
نطلب من سيادتكم بحضور زفاف نجلانا
الاستاذ/نادر السيد محمد عوض احمد
من قرية غزاله مركز السنبلاوين دقهليه
وزلك بماشيئة الله تعالى يوم27/1/2014
ولسيادتكم جزيل الشكر
والده/السيد محمد عوض احمد
معاشاة الشرطه
وشكر
رد زائر
بسم الله الرحمن الرحيم
الى السيد المحترم / الفريق عبد الفتاح السيسى
بعد التحيه
يافندم انا اتمنى ان اعمل مع سيادتكم وسيكون لى الفخر والاعتزاز ان اكون معك ومع رجالك وذلك سيكون من دواعى سرورى وهذا حلم احاول تحقيقه واتمنى من الله تحقيقه ربنا معاك يافندم يرعاك ويحرسك
هانى نبيل وهبه
ت: 01200771233
4/1/2014
bedro beshr
كل سنة وانت طيب ياحضرة الفريق اول عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى كله بخير والدتى بتدعمك كل الدعم وبتسلم عليك من قلبها وبتدعيلكوا كل يوم فى صلاة الفجر واحنا كلنا نازلين نصوت بنعم للدستور العظيم انا عبدالرحمن محمد محمد بشر من ميت ابوخالد -مركز ميت غمر-دقهلية ندعمك كل الدعم من قلوبنا
حياتي كلها للجيش
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد فريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي
بعداداء التحية العسكرية أفندم بخصوص
الموضوع
بانني خدمت بالقوات المسلحه وتاريخ تسريحي من الجيش 1.9.2013 وكنت مقدم في التطوع بالقوات المسلحة في الفعة 151 اعداديه عامه وقد اجتازت جميع الاختبارات باجتياز الكشف الطبي واللياقة البدنية وكشف الهيئة ومناظرة السيد رئيس الهيئة وعند سماع السلاح في النتيجة النهائيه بتاري 11.1.2014 لم اجد اسمي مع الرغم انني تقدمت قبل ذالك مرتين ووصلت ايضا للنتيجه النهائية بسماع السلاح كيف ذالك ووالديي خدم بالقوات المسلحة لمدة 27 عام بسلاح المدرعات وايضا عمي بسلاح القوات الجوية لمده 25 عام وانا ايضا خدمت بالقوات المسلحة في ادارة التجنيد والتعبئة مع الرغم بانني حاصل علي بطولات كمال اجسام وقوي بدنيه علي مستوي محافظة القليوبية وانا امنيةحياتي أن أكون جزء من درع مصر
ارجو اعاده النظر في اوراقي.
ولكم جزيل الشكر والتقدير
الاسم:عبد الحميد راشد عبد الحميد محمود
رقم الملف :740 اعدادية عامة
الدفعة : 151 تاريخ سماع السلاح 11:1:2014
تلفون :01285287540 0133312246
عنوان : ميت عاصم مركز بنها القليوبية
تاريخ النتيجة :: 11.1.2014
رد زائر
ياااااااااريييييت يافندم ماتترشحش وسيييييييبك من كلام الناس انت اب لينا كلنا ومكانك في قلوبنا عشان خاطر95مليون مصري بالله عليك ماتترشحش ابنك وخدامك وخدام تراب الجيش ومصر كلها ( عيدالمصري الشهداء منوفيه)
احمد البقاش
بعد التهنئة بترقية سيادتكم الى رتبة المشير بعد التحية توفى العريف محمود السيد البقاش فى حادث اتوبيس سيناء يوم 26/1/2014
ولم تقام له جنازة عسكرية نرجو من سيادتكم النظ بعين الرأفة الى والديه واطلاق اسمه على اسمه على مدرسة ميت ابو خالد الاعدادية بالقرية واعفاء بيته من الازالة جعلكم الله حاميا لمصر وشعبها ووفق الله خطاكم على طريق الخير
احمد البقاش
بعد التهنئة بترقية سيادتكم الى رتبة المشير بعد التحية توفى العريف محمود السيد البقاش فى حادث اتوبيس سيناء يوم 26/1/2014
ولم تقام له جنازة عسكرية نرجو من سيادتكم النظ بعين الرأفة الى والديه واطلاق اسمه على اسمه على مدرسة ميت ابو خالد الاعدادية بالقرية واعفاء بيته من الازالة جعلكم الله حاميا لمصر وشعبها ووفق الله خطاكم على طريق الخير
ايمن السبد سلام
لالف مبروك يا مشير عندي مشكله ياريت المشير يكلمني حصل مشكله انا عاشق لسيادتكم ربنا يحميك ياريس نفسي اقولك علي شي 01010062917هورقو تليفوني
محمد ابراهيم السيد علي
بسم الله الرحمن الرحيم
سياده المشير / عبد الفتاح السيسي
تحيه طيبه وبعد
ارجو من سيادتكم التكرم والنظر الي شكوي هذه من ابن من ابناء هذا الوطن او اخ لسيادتكم
الوضوع / لقد رزقتي الله بثلاث اولاد وتقدمت لواحد منهم بعد الثانويه العامه في الكليه الحربيه عام 2008 /2009 ولم يحالفنا الحظ ورضينا بحكم الله وعام 2010/2011 ومره اخري لم يحالفنا الحظ في الهيئه ورضينا وبعد بكالريوش التربيه الرياضيه تقدم
الي الكليه الحربيه للضباط المتخصصين وفي الهيئة مثل كل مره لم يدرج اسمه في الناجحين مع العلم بانه رياضي ممتاز ولا يمكن علشان احنا ناس علي قد الحال يعني مش اغنيه ولكن في ناس نجحت ولا تستحق مش عاوز اقول علشان مفيش عندنا وسطه هم ولاد الغلابه مش من حقهم يدخلو الكليه الحربيه هذا الطلب حلم حياتي انا وابني ادعو من الله اللعلي القدبر ان تصل لسيادتكم هذة الرسالة وان اعرف لماذا ابني لم ينجح لكي يرتاح تفكيري وان يكون تحقيق حلمي وحلم ابني علي يد سيادتكم ولكم جزيل الشكر ايها الوالد العظيم
رقم الطالب 17076 وتليفوني انا والده 01004231168
مقدمه لسيادتكم والد الطالب برقم قيده
محمد ابراهيم السيد علي
بسم الله الرحمن الرحيم
سياده المشير / عبد الفتاح السيسي
تحيه طيبه وبعد
ارجو من سيادتكم التكرم والنظر الي شكوي هذه من ابن من ابناء هذا الوطن او اخ لسيادتكم
الوضوع / لقد رزقتي الله بثلاث اولاد وتقدمت لواحد منهم بعد الثانويه العامه في الكليه الحربيه عام 2008 /2009 ولم يحالفنا الحظ ورضينا بحكم الله وعام 2010/2011 ومره اخري لم يحالفنا الحظ في الهيئه ورضينا وبعد بكالريوش التربيه الرياضيه تقدم
الي الكليه الحربيه للضباط المتخصصين وفي الهيئة مثل كل مره لم يدرج اسمه في الناجحين مع العلم بانه رياضي ممتاز ولا يمكن علشان احنا ناس علي قد الحال يعني مش اغنيه ولكن في ناس نجحت ولا تستحق مش عاوز اقول علشان مفيش عندنا وسطه هم ولاد الغلابه مش من حقهم يدخلو الكليه الحربيه هذا الطلب حلم حياتي انا وابني ادعو من الله اللعلي القدبر ان تصل لسيادتكم هذة الرسالة وان اعرف لماذا ابني لم ينجح لكي يرتاح تفكيري وان يكون تحقيق حلمي وحلم ابني علي يد سيادتكم ولكم جزيل الشكر ايها الوالد العظيم
رقم الطالب 17076 وتليفوني انا والده 01004231168
مقدمه لسيادتكم والد الطالب برقم قيده
اا.د. اشرف البدري
ازف التهنئة لسيادتكم بالترقية لرتبه المشير وفقك الله لحمل هده الأمانة الصعبة و ارجو من سيادتكم حضور فرحي في دار الهيئة الهندسية قاعه شهرزاد حبا لسيادتكم في 26 مارس 2014 حيث ان والدي ووالدتي متوفين و كنت ارجو حضور سيادتكم في هده المناسبة الهامه بالنسبة لي عوضا" عنهم حيث اعتبر سيادتكم أبا" لكل المصريين ومنهم انا وفقك الله وسدد خطاك و رقمي 01111300033
هدى حسين عدلى السيد
السيد المشير ابو المصريين تحيه طيبه ارجوا من سيادتكم الموافقه على عملى فى المستشفى العسكرى بكفر الشيخ ك عامله حيث اننى مطلقه واعول طفليين وليس لى عمل وانا دبلوم تجاره 95 واى مسابقه حكوميه بتشترط السن وانا اريد ان اكمل مشوارى مع اولادى وارجو من سيادتكم مد يد العون لنا 01012149485
ربيع محمد عبدالباقي حسن
عشانك يا مصر انا بزلة كل غالي وشوفو سيدتكم ايه اللي جرالي الكلام غير الواقع والدليل هو في هذه الرساله الموجها الي سادتكم هام وعاجل الي السيد وزير الدفاع اذا كان بعض ضباط الجيش يستغل الحاله التي تمر بها البلاد و يدي مر الاستثمار والبلد في اشد الحاجه للبناء و التنميه الجميع في مصر ينادي بالعمل والبناء والضباط في الفرقه 9 مدرع يقومو بحرق المزارع وهدم المنازل ...وت...دمير كل معدات الري وقلع الاشجار وحرق الزراعات وطمس اي معالم للزراعه وتحويل الجنه الي جحيم فا هل هذا اصبح مباح لمن فوضهم الشعب لحمايته ممن بيدمره الغير الحامي يدمر ويخرب بدل الحفاظ علي حقوق المواطن المناطق المنزرعه تتحول الي صحراء جرداء فاي...ن من يحاسب المدمرين والمخربين وهل ضابط الجيش اللي المفروض يحمي حق المواطن الجاد في الاستثمار يكون هو اول من يدمر الاستثمار ولا لاذم اكون لواء او مستشار او احد اقاربي منهم حتي احمي استثماري في بلدي وهل المواطنه لجميع المواطنين ام لناس معينا وليس لجموع الشعب انا انفقة في هذه المزرعه اكثر من 6مليون جنيه و شغلة الكثير من العماله قي هذه الفتره العصيبه التي تمر بها البلاد حبا في مصر هل يكون جذائي ان تدمر اموالي وتقلع الاشجار وتحرق وتهدم الاحواض والمنزل الخاص بعمال المزرعه بحجج واهيه من اجل تحقيق اغرض في انفسهم من اجل ذالك اوناشد سيادكم يا سيادة الفريق واصحاب القلوب الرحيمه من الساده الشرافاء القاده بالقوات المسلحه ان تتفضلو بانقاذي ممن تعدو علي وتسبببو تشريد اكثر من الف عامل كانو يعملو في هذه المزرعه وهي مزرعة رىبيع عبدالباقي خلف القريه الزكيه وبجوار المنطقه الصناعيه بابوروواش ورغم الندائات اليوميه بالاسغاثه الا انه لم يلتفة الينا احد وبالرغم اني بحب وطني ولا افكر يوما في اثارت الرئ العام مع العلم ان من السهل علي اي واحد مكاني يزهب الي القنواة الفضائيه ويثير ما حدث له في الاعلام ولاكن حبي لجيش بلادي يمنعني ان اقوم بنثل هذا العمل بالرغم من الضرر الذي لحقا بي من اجل ذالك اكرر طلبي الي كل من بيده حل هذه المشكله حتي نكمل ما بدئناه من البناء والتنميه والامر معروض علي سيادتكم ولكم جزيل الشكر
ربيع محمد عبدالباقي حسن
عشانك يا مصر انا بزلة كل غالي وشوفو سيدتكم ايه اللي جرالي الكلام غير الواقع والدليل هو في هذه الرساله الموجها الي سادتكم هام وعاجل الي السيد وزير الدفاع اذا كان بعض ضباط الجيش يستغل الحاله التي تمر بها البلاد و يدي مر الاستثمار والبلد في اشد الحاجه للبناء و التنميه الجميع في مصر ينادي بالعمل والبناء والضباط في الفرقه 9 مدرع يقومو بحرق المزارع وهدم المنازل ...وت...دمير كل معدات الري وقلع الاشجار وحرق الزراعات وطمس اي معالم للزراعه وتحويل الجنه الي جحيم فا هل هذا اصبح مباح لمن فوضهم الشعب لحمايته ممن بيدمره الغير الحامي يدمر ويخرب بدل الحفاظ علي حقوق المواطن المناطق المنزرعه تتحول الي صحراء جرداء فاي...ن من يحاسب المدمرين والمخربين وهل ضابط الجيش اللي المفروض يحمي حق المواطن الجاد في الاستثمار يكون هو اول من يدمر الاستثمار ولا لاذم اكون لواء او مستشار او احد اقاربي منهم حتي احمي استثماري في بلدي وهل المواطنه لجميع المواطنين ام لناس معينا وليس لجموع الشعب انا انفقة في هذه المزرعه اكثر من 6مليون جنيه و شغلة الكثير من العماله قي هذه الفتره العصيبه التي تمر بها البلاد حبا في مصر هل يكون جذائي ان تدمر اموالي وتقلع الاشجار وتحرق وتهدم الاحواض والمنزل الخاص بعمال المزرعه بحجج واهيه من اجل تحقيق اغرض في انفسهم من اجل ذالك اوناشد سيادكم يا سيادة الفريق واصحاب القلوب الرحيمه من الساده الشرافاء القاده بالقوات المسلحه ان تتفضلو بانقاذي ممن تعدو علي وتسبببو تشريد اكثر من الف عامل كانو يعملو في هذه المزرعه وهي مزرعة رىبيع عبدالباقي خلف القريه الزكيه وبجوار المنطقه الصناعيه بابوروواش ورغم الندائات اليوميه بالاسغاثه الا انه لم يلتفة الينا احد وبالرغم اني بحب وطني ولا افكر يوما في اثارت الرئ العام مع العلم ان من السهل علي اي واحد مكاني يزهب الي القنواة الفضائيه ويثير ما حدث له في الاعلام ولاكن حبي لجيش بلادي يمنعني ان اقوم بنثل هذا العمل بالرغم من الضرر الذي لحقا بي من اجل ذالك اكرر طلبي الي كل من بيده حل هذه المشكله حتي نكمل ما بدئناه من البناء والتنميه والامر معروض علي سيادتكم ولكم جزيل الشكر
عمر القنتيرى
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من حضاراتكم الرد على هذه الرساله فى واحد عندنا فى المنطقه يسكن منزل من طين وعليه ديون لانه جهز ابنته وكان يشتغل فى السياحه وتم ايقافه منذ 6 سنوات واتر الى بيع بيته ليسدد ديونه وهو له كرامة ولا يتحدث امام احد بمشكلاته وعلشان كده انا بتمنى منكم انكم تساعدو ولو عايزين اى اسباتات انا جاهز ممكن اجيب الكو صوره لبيته الطين وكانه يعيش فى عشه وهو عنده عزت نفس ومش بيرده يقول لاى حد حاجه واتمنى الرد باسرع وقت لان الحال لا يسكت عليه وهو كان موظف فى القوات المسلحه وتم ايقافه منذ 6 سنوات وبتمنى منكم انكم تنظرو فى امر هذا الرجل الذى اسمه عبدالسلام محمد احمد على مصطفى القننتيرى ويعيش فى شارع خليج الرمل مركز ومدينة الحسينيه محافظة الشرثيه وهو يبلغ من العمر 55 سنه وبتمنى من سيادتكم الرد باسرع وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عائلات رصد
السيدالمشير/ عبدالفتاح السيسى
لقد قرأت تاريخ بلدى ولكنى لم اجد الا بعض الابطال القليله فى بلدى هل هذا بعد عن الدين اما ان الغرب يريدون ذلك لماذا علماءنا يخرجون الى الخارج يكملو علمهم فى الخارج لماذا لم نستفيد منهم ويكملو علمهم فى بلدنا انا مواطن فلاح ولكنى انا زهقت من السياسه او الكلام ال عامله زى الحكاوى انا عارف انا كنت عسكرى تحريات عسكريه فى عهد السيد الرئيس حسنى مبارك وانا بحترمه جدا لانه عمل انجازات كثيره فى بلدى وله تاريخ طويل ولكن اتمنا من الله ان يعطينا حاكم مثل سيدنا عمر بن الخطاب هل انت تشبه عمر ولماذا لم يكن سيدنا عمر موجود فى تاريخنا هذا لان الغرب يريدونا ان نفضل فى فوضى والله لو بقيت رئيس اتمنى من الله ان تحكم بالعدل لانى ارى فى بلدى ان بعض النفوس يدوسون على الناس الغلاب الفقيره والطبقه المتوسه لان ابن العز عمره مايحس بالفقير الا القليل لانهم وقلين حقوق البلد والشعب الغلبان انا اعرف ان بعض الموظفين الحكومه بتأخذ مبالغ رهيبه فى الشهر مثل شركات البترول وقنات السويس لماذا لم نحل البطاله من مرتبات هذه الناس الذين يأخذون اكثر من 5000 جنيه هل هذا حرام لا والله ولكن الطمع كأن تعودت عليه البشريه المصريه
محمد ابراهسم السيد
تحيه طيبه وبعد لقد توصلت الى امكانية تصنيع محرك يعمل بالطاقه الزاتييه وتحدثت الى كل الجهات المختصه ولاكن نى لم اجد ادن اهتمام فقررت التحدث اليكم راجين ان اجد رد لاهمية الامر لاننا نواجه مشكله صعبه فى الطاقه والاسؤ انها تذداد للتواصل 10160748189
احمد ابوزيدعلى
محمد احمد ابوزيد على جندى مجند رقم عسكرى : 2011511000205 - لواء 23 مدرع ك 266 مش ميكا - تاريخ التجنيد : 1-1-2011 - مده خدمته فى الجيش سنتين حيث أنه مؤهل متوسط - قضى فى الخدمه 6 شهور ولظروف قهريه تغيب عن الجيش , ثم سلم نفسة للكتيبه فى 30-6-2012 وحددت له القضيه قضيه رقم 3338 على 2012 منطوق الحكم فيها سنه ونصف مع الرفد - تاريخ المحاكمه 19-9-2012 - ثم صدر له عفو بتاريخ 29-7-2013 وهو مازال فى الكتيبه رغم انتهاء مدته لم يتم تسريحه حتى الان وبسوالى انا الوالد قائد الكتيبه قال لا اعلم متى يخرج ثم ذهبت الى السجلات االعسكريه وبسوالى عن موقف ابنى قالوا لم يأتى الينا ملفه لذا نلتمس من سيادتكم النظر بعين الرحمه والانصاف حيث أن ابنى متزوج وله اسره فأرجو من سيادتكم النظر فى هذا الموضوع حرصاً على مستقبل ابنى حتى لا يكرر غيابه مره اخرى
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه : احمد أبوزيد على أبوزيد
01278079026
احمد علاء سعفان
تحيه طيبه وبعد احمد علاء سعفان طفل مصاب بسرطان المخ ونرجوا من سيادتكم ان تمدوا يد العون فى معالجه احمد علاء فى المركز الطبى العالمى للقوات المسلحه فى طريق مصر اسماعيله الصحراوى ونرجو الرد سريعا لان الحاله تزداد سوا ت/ 010646985943 ت/ 01061186245
مهندس محمد عصام ادين محمد
08 03 2014

السيد الفريق رئيس هيئة اركان حرب القوات المسلحه
وزارة الدفاع
كوبرى القبه
القاهرة

الموضوع : طلب نجمة الشرف و ترقية و تكريم لوالدى عقيد ا ح عصام الدين محمد عمر البكرى

اتشرف بان اعرض على سيادتكم قصة بطولة قام بها والدى كاحد ابطال الحرب فى صد العدوان فى 56 حيث عرض حياته للخطر اثناء الهجوم الذى تم على المدمره الناصر سفينة القياده للواء المدمرات اثناء العدوان الثلاثى على مصر ابان اعلان التاميم لقناة السويس التى هى حق اصيل لمصر و ابنائها الشرفاء حيث كانت وقتها المدمره الناصر فى اثناء قيامها بتامين مشارف ميناء اسكندرية و قامت بصد العدوان الجوى لاكثر من نصف ساعه و كان الحل الوحيد الذى اقترحه المقدم اشرف محمد رفعت و كان انذاك ضابط التسليح بالسفينة و مسؤول عن توليد الدخان و تم استخدام مصادر الدخان من عبوات و مدخنة مخصصه لهذا الغرض و تم اللجوء الى نظام حديث لتوليد الدخان الكيمائى من رشاشات تثبت فى مؤخرة السفينة و كانت السفينة تسير باقصى سرعه حيث تصل الى 30 عقده بهدف تجنب الصواريخ و القنابل اتى كانت مصوبه اليها من حاملة الطائرات البريطانية ارك رويال .
و تطوع النقيب بحرى عصام الدين محمد البكرى انذاك بتحدى الظروف الخطيره حيث كانت الامواج تركب السفينة من كل جانب مما اضطر المقدم اشرف محمد رفعت لتامين النقيب عصام الدين البكرى لربطه بحزام امان لتامينه من السقوط فى البحر عند قيامه بالمهمه و قد تمكن بالفعل من تنفيذ ذلك بنجاح و تمكن من توليد سحابة دخان ضخمه و استعملت وسيله حديثه كستارة دخان كثيف باتباع رقم 08 مما يموه المسار امام العدو و لا يمكن استنتاج الجهه التى يخرج منها الدخان مما اسفر عنه انقاذ السفينه بحمد الله و تعرضت حياته للخطر و لم يبالى فى ذلك فى سبيل انقاذ زملاءه و السفينه .

قام الضابط عصام الدين البكرى ببطولات و انجازات كثيره تمثلت فى مكشاركته فى حرب اليمن و مفى مشاركته بتسليح القوات البحرية بسلاح الغواصات حيث تم ايفاده الى ريجا و استقدام غواصه ججديده لمصر تعرضت الغواصه لكسر عمود الدفه فى بيسكاى فى بحر جييل بلغت خطورته بانه كان يهدد الغواصه بالغرق مع الطاقم الا انهم جميعا بسبب بطوله منقطعة النظير تمكنوا من اصلاح العطب فى وقت قياسى قبل قدوم العاصفه و تم انقاذ الغواصه بوتاسطة الورشه الروسى و تمكنوا بعدها من الاصلاح و الرجوع بسلام الى ميناء الاسكندرية .

شارك فى 67 و شارك فى 73 حيث كان يتولى موقع قيادى برتبة عقيد فى غرفة عمليات الغواصات زمن الحرب فى 6 اكتوبر 73 و شارك فى التدريب و التدريس بالكلية البحرية قبل ان يطلب احالته الى التقاعد باختياره ليأمن لاسرته مستقبل مادى فى العمل على ظهر السفن التجارية كربان لاعالى البحار فى الخارج بموافقة الجهات الامنية .

حاز على تقدير من لواء الغواصات و نال اعجاب و ثقة الرئيس الراحل القائد انور السادات و نحن الان نامل ان نسير على نفس الدرب و نحوز على ثقة القياده و نشارك فى بناء الوطن بنفس الروح التى سطرها الوالد لاسرته الصغيره لابناءه الثلاث محمد و ادهم و احمد و لاسرته الكبيره القوات البحرية التى هى جزء اصيل من مصر الحبيبه .

كلمة عن المهندس محمد عصام الدين البكرى

جدير بالذكر اننى خدمت فى القوات البحرية اثناء التجنيد وكنت فى تامين و تفتيش القاعده و عند رجوعى من خارج البلاد فى العام 2000 عملت بالانتاج الحربى بوزارة الدفاع بمصنع 10 الحربى فى الفتره من 2001 و حتى 2003 قبل التحاقى باعمال استشارات و المراجعات الهندسية بادارة الجودة الشاملة وانجزت الكثير من الشهادات الدولية التخصصية من كليات داخل و خارج مصر و حقق بحمد الله نجاحا فى الشركات الكبرى بمصر و الخارج .

عن عقيد بحرى ا ح عصام الدين محمد عمر البكرى
الرقم العسكرى 9661

كلمة عن الفريق اشرف محمد رفعت

نجمة الشرف

كان وقت الحرب يشغل منصب رئيس عمليات القوات البحرية و للاسف انه رئيس العمليات الوحيد الذى لم يتم تكريمه مثل باقى رؤساء الافرع الاخرى الذين منحوا نجمة الشرف العسكرية و كان واضحا من الانجاز العظيم ان البحرية قامت بمهامها الجسام من خنق امدادات العدو فى عدم وجود مظلة طيران و تمكنت من تحقيق حصار ناجح بحرى لاسرائيل وقت الحرب فى البحر المتوسط و البحر الاحمر و شل حركة الملاحه و تمكنت من السيطره على مضيق باب المندب مما قطع الامدادات و البترول الى اسرائيل القادم من ايران و تسبب كذلك فى احجام جميع السفن التجارية من التوجه الى الموانئ لاسرائيل و تحويل المسار الى راس الرجاء الصالح مما يطيل الرحله . هناك الكثير من البطولات التى لم نتمكن من ان نرويها فى هذه المساحه الضيقه و لهذا نهيب بسيادتكم تكريم جميع القاده و الضباط و الصف و الجنود بالقوات البحرية من واقع السجلات المشرفه حتى يكون ذلك دافعا معنويا لمواصلة المسيره فى الفتره القادمه التى تحتاج منا الى كل الجهود المخلصه لبناء الوطن من مدنيين و عسكريين على السواء .

برجاء عرض الموضوع على السيد المشير بسبب ان لديكم من سيادته الثقه الكامله فى انكم ستقومون بانصاف من لم ينال حظه الوافر من التكريم اللائق .

برجاء التنبيه باللازم و تفضلوا بقبول وافر الاحترام و التقدير .

مهندس محمد عصام الدين محمد البكرى

242 عبد السلام عارف لوران – اسكندرية 21411
تليفون 01227013350
محمد احمد على محمود
السيد الفريق رئيس هيئة اركان حرب القوات المسلحه
وزارة الدفاع
كوبرى القبه
القاهرة
السلام عليكم الى السيد الى سعادة الفريق رئيس هيئة اركان حرب القوات المسلحه الى كنتروال وزير الداخلية الرجاء الرجاء الرجاء اتخاز اللاز م فى ملف المسجل الحرامى الحرامى ا كرم على محمد على طلبه ظابط بالقوات المسلحه الوظيفه ( قائد تانى بمطار المنيا ) عنوان المنزل المنيا بنى مزار ميدان الشهداء بجوار المحكمه وبجوار امن الدوله ببنى مزار

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وظائف وزارة الدفاع المصرية - جهاز خدمات المشروعات الوطنية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والعمال والحرفيين
اعلان فرص عمل ووظائف وزارة الدفاع المصرية
فيديو من الشئون المعنوية لقوات المسلحة المصرية يظهر محاولات من مجهولين لإقتحام مبنى وزارة الدفاع