نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس

اليكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس من احدى المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية للصف السادس الابتدائى للعام الدراسى 2014 حيث نتمنى النجاح والتوفيق باذن الله تعالى لجميع طلبة وطالبات محافظة اسيوط بالشهادة الاعدادية حيث نتواصل معكم على موقع نجوم مصرية فى عرض اهم واخر اخبار النتائج المصرية للكثير من المراحل التعليمية المختلفة مثل نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية والثانوية والدبلومات الفنية الا اننا فى تلك الموضوع نقدم اليكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حيث خصصنا موضوع على قسم اخبار التعليم نتابع اليكم فيه فى متابعة متواصلة لاخر واهم اخبار نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس بالاضافة الى نتاج الشهادة الابتدائية لجميع محافظات جمهورية مصر العربية حيث نرصد اليكم بعض الروابط اللتى بها نتائج للطلاب والطالبات وبعد الدخول الى تلك الموضوع عليكم اختيار المحافظة المصرية التابع لها الطالب او الطالبة اللتى يحتاج نتيجته ثم يقوم بادخال رقم الجلوس اللتى ادى به الامتحان لنهاية العام فى مدرستة وبعدها باذن الله تعالى سوف تظهر جميع نتائج المواد الدراسية اللتى قام بالامتحان فيها خلال اختبارات الفصل الدراسى الثانى والان اليكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس من هنا

المقال "نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط 2014 الترم الثانى برقم الجلوس" نشر بواسطة: بتاريخ:
abokarimaladawy
الاسم حنان عادل محمدعلي رقم الجلوس 771 محافظة اسيوط المدرسة شوقي محمد زيدان
%u0632%u0627%u0626%u0631
الاسم الحسينى جابر ذكى
رقم الجلوس (55455)
مدرسة همام حسين الابتدائيه محافظة اسيوط قرية النخيلة
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم....
نسال الله لنا ولكم العفووالعافيه
نسال الله لنا ولكم دوام العافيه
الاسم : أحمدعبد الرؤوف انورمحمد علوان , الصف السادس الابتدائى ,محافظه اسيوط ,مركز ديروط
رقم الجلوس : 11968 جزاكم الله خيرا
%u0632%u0627%u0626%u0631
رقم الجلوس 62485 ممكن اعرف درجاتى بسرعة الشهادة ليها 22 يوم مطلعتش
%u0632%u0627%u0626%u0631
يلى انا رقم جلوسى 62485 الشهادة ليها 23 يوم مطلعتش بببببببببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة كككككككككككببببببببببببببببييييييييييييييييييييررر رررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةة
%u0632%u0627%u0626%u0631
ما تظهروا النتيجة ليها شهر مطلعتش رقم الجلوس 62461 محافظة اسيوط ادارة صدفا
الجنرال ابانوب سميي انور
عاوز اشوف نتيجه التجاره
%u0632%u0627%u0626%u0631
عايز اعرف نتيجتي
شيماء خلف عبد الحفيظ
شيماء خلف عبد الحفيظ مدرسة التفوق الابتدائى رقم الجلوس 60905
احمد ضياء مصطفى
عايز اعرف نتيجتى
رد زائر
الاء محمد عبد الحفيظ مدرسة شوقي محمد زيدان رقم الجلوس 501
محمود عبد المولى
انا عاوز انتيجه بتاعتى ده قم جلوسى 4310 و من اسيوط اى حد يوصل للنتيجه انا مستنى الرد على اميلى هنا [email protected] ده اميلى الفيس بوك انا منتظركم شكرا لكم
محمود محمد عبد العال فرغل
اريد ان اعرف نتيجتى فى الصف السادس الابتدائى
زياد تغيان رمضان على سيد
عايز اعرف نتيجتى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2014 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 فى محافظة اسيوط الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى محافظة اسيوط 2014 برقم الجلوس