نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


فيديو احلام بدي كنتاكي و تعليق عادل امام في ارب ايدول اكلوني كنتاكي اريده ضحك مستمر

 

فيديو احلام بدي كنتاكي اكلوني كنتاكي في برنامج عرب ايدول 24-5-2013 اريده في غرفتي بالفندق و تعليق عادل امام ضحك مستمر يوتيوب في حلقة اليوم الجمعة و التي كان الكينج منير ضيف عليها قالت احلام لمدة كبيرة من وقت الحلقة اريد كنتاكي و ظلت ترددها لدقائق و قالت لنانسي عجرم تبين كنتاكي و قالت انها ستقوم بمشكلة ان لم يلبي طلبها الليلة و تبادلت الاراء الناقدة و اللاذعة و الساخرة من تصريحات المطربة الامارتية احلام عضوة لجنة تحكيم عرب ايدول التي دائماً ما تثير ردودها و تعليقاتها الانتباه و الانتقاد المستمر في كل حلقة بسبب الفاظها و اسلوبها و خروجها عن النص كثيراً و في رد سريع من الصفحات الساخرة علي فيس بوك تم عمل فيديو كوميدي يجمع مقطع طلب كنتاكي من احلام و فيديو عادل امام عايز كنتاكي من مسرحية الزعيم و لم يتم معرفة ما كان كلام احلام عن وجبة كنتاكي دعاية و متفق عليه ام كان ارتجال منها لكن المؤكد ان تصرفها لم يعجب الكثيرين و كانت الاسوء بين اعضاء لجنة التحكيم كعادتها في معظم حلقات برنامج عرب ايدول ARAB IDOL او كما تطلق عليه شبكة قنوات ام بي سي محبوب العرب في الموسم الثاني باطلالته العربية بعد نجاح الاول بفوز المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان و قال حسن الشافعي لاحلام انا ساحضر لكي كنتاكي لكي تصمت لكنها واصلت طلب اكل الكنتاكي






يوتيوب احلام عايزة كنتاكي تبين كنتاكي يا نانسي و تعليق الممثل الكوميدي المصري عادل امام






إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "فيديو احلام بدي كنتاكي و تعليق عادل امام في ارب ايدول اكلوني كنتاكي اريده ضحك مستمر" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

 ›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

ertuio
فيديو الكنتاكي و الا ساغرد علي تويتر لاحلام كامل يوتيوب
%u0632%u0627%u0626%u0631
ضحكنا من قلوبنا فرفشنا ع احلام البارحه اكيد تقصد شي ماحد يعرفه الاهي ولجنة التحكيم المعنى ببطن الشاعر زي مايقولون بعدين خلوا روحكم رياضيه ماله داعي التمسخر ع ام فاهد
%u0632%u0627%u0626%u0631
البنت هاذي مااحبها ... الله يهديها ..
%u0632%u0627%u0626%u0631
يضحكون على سماجتهمم ساااااااااااااااااااامجين وقسمم
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله م احبها هالاحلام هذي



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سلسلة كنتاكى الشهيره بطاطس كنتاكى المقرمشة اللذيذه
اسهل واسرع طريقة ووصفة لعمل فراخ كنتاكى فى البيت وصفات وطرق مختلفة لإعداد دجاج كنتاكي
اجمل واحلى طرق عمل اكلات كنتاكى - دجاج كنتاكى رووووعه - طرق سهله جدا وسريعه التحضير
فراخ كنتاكى احلى من اى محل كنتاكى و انتى اللى عملها بأيدك ........... فى بيتك





لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية