نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

مواعيد وشروط التقدم للمدارس الرياضية العسكرية للعام الدراسي 2014

أعلن رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة اللواء الدكتور مجدي اللوزي أن الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة قد صدق على قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الانضمام إلى المدارس الرياضية العسكرية وذلك للعام الدراسي القادم 2013 ـ 2014 م وذلك طبقاً للقواعد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم.

كما أعلن رئيس جهاز الرياضة بأن موعد سحب الملفات للراغبين بالانضمام إلى المدارس الرياضية العسكرية يبدأ من 15 مايو وينتهي يوم 26 يونيه وذلك بمقر المدارس في المحافظات التي تتواجد بها , كما ان المدارس الرياضية موجودة في المحافظات الاتية : محافظة القاهرة ,الاسكندرية , الاسماعيلية , السويس , والمنيا ,وأخيرا محافظة أسيوط.

اما بخصوص شروط القبول فهي كالاتي : أولا تمتع الطالب بالجنسية المصرية من والدين مصريين , اللياقة الطبية الكاملة وذلك باجتيازه الاختبارات الرياضية بذلك , النجاح الكامل في الكشوفات الطبيعة وكذلك اختبارات السمات الشخصية والعلمية والنفسية والتقييم العام بالإضافة لسجل ما حققه الطالب من بطولات رياضية.

كما نوه اللواء مجدي اللوزي بان طلاب المرحلة الابتدائية سوف يبيتون بمنازلهم ونظام الدراسة هو نظام اليوم الكامل ولابد وان يكون من ابناء المدينة فقط , أما طلاب المرحلة الثانوية والإعدادية فيمكن قبولهم من خارج المحافظة وكذلك يتم اختيار بين المبيت بالمدرسة او المبيت في المنزل على حسب نظام المدرسة , كما أكد ان الطلاب الراسبين أو الناجحين بملحق مرفوضين من القبول إلا إذا كان الطالب يحمل بطولة من البطولات التي شارك فيها.

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "مواعيد وشروط التقدم للمدارس الرياضية العسكرية للعام الدراسي 2014" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  غرامات وعقوبات قانون المرور الجديد
 ›  تفاصيل الوظائف وفرص العمل فى مشروع قناة السويس الجديدة
 ›  اجدد دهانات حوائط مودرن
 ›  مرض منى زكى يصدم الجميع
 ›  العثور على مومياء تعود للعصر الروماني في سيوة
 ›  صور الورم السرطانى يظهر بوضوح فى ظهر أحمد حلمى
 ›  اب يصور بناته بلقطات غاية في الابداع
 ›  انقص وزنك 10 كيلو جرام فى شهر بدون حرمان
 ›  بالصور: اسعد طفل فى العالم يبتسم حتى وهو فى رحم امه

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

%u0632%u0627%u0626%u0631
*يا رب تكون السنة دي احسن من اللي قبلها
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا عايز ادخل المدرسة دي وجيت كراسة الشرط وقاربت املائها هل سيتم قبولي وانا مريص
hosamea
انا عايز ادخل المدرسة دي وجيت كراسة الشرط وقاربت املائها هل سيتم قبولي وانا مريص
أولا شفاك الله مما اصابك.
ثانياً اللياقة البدنية شرط أساسي عند التقدم بالإلتحاق بهذه المدرسة فإنشاء الله يعوض عليك ربنا بما هو افضل واحسن منها .
زكى ابرهيم احمد على
السلام عليكم انا طالب وى عاوز اقدم عندكم ف المدرسه المرحله الصف السادس
mola 4
السلام عليكم انا ابنى فى المرحله الاعداديه و حلم حياته يدخل المدرسه العسكريه بس هو مش رياضى و مالعبش رياضه قبل كده لكنه زكى و اخد شهالدة icdl و هو فى الصف الخامس فهل البطولات و الالعاب الرياضيه شرط للقبول
نترالءبليءبيسب
انا بلعب رياضه وعندي اللياقه بس ممعيش بطوله
عبد الرحمن ةصطفى هاشم
انا اود دخول الاعدادية العسكرية

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم
مواضيع مشابهة:
تفاصيل وشروط قبول دفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية
شروط التقديم والالتحاق بمدارس التمريض العسكرية للعام الدراسى 2013/2014
التقويم الدراسى 2014 الكويت
التقويم الدراسى لعام 2013/ 2014 فى مصر - مواعيد الدراسة والاجازات والامتحانات للعام الدراسى 2013/ 2014
مواعيد و ضوابط وشروط القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات بجامعة الخرج للعام الدراسي 1432/1433هـ

الكلمات الدليلية
المدارس, الرياضية, العسكرية, القبول, فتح باب

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية