نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الستالايت والفضائيات قنوات يوتيوب بث مباشر
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 

قناة الفراعين بث مباشر - البث الحي لقناة توفيق عكاشة الفراعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعزائي زوار واعضاء نجوم مصرية كما عودنا حضراتكم دائما
على ان نقدم لحضراتكم كل ما هو جديد وكل ما يهم حضراتكم ، اقدم لحضراتكم اليوم البث الحي والمباشر لقناة الفراعين القناة الشهيرة جدا ، وتعتبر قناة الفراعين من اكثر القنوات التي يتابعها ويشاهدها الكثيرون في مصر وبالطبع جميعا نعلم السبب في ذلك الا وهو
( توفيق عكاشة ) .
" توفيق عكاشة " مالك قناة الفراعين الفضائية الذي عرف على مدار اكثر من عامين ومن بعد ثورة يناير 25 يناير عرف توفيق عكاشة بآرائه الغريبة وطريقة طرحة للقضايا والاخبار باسلوب غاية في الغرابة مما لفت انتباه الملايين اليه واصبح عكاشة " حديث " شباب الفيس بوك وتويتر وشبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت .
ولذلك اقدم اليوم لحضراتكم البث الحي المباشر لقناة الفراعين قناة " توفيق عكاشة "

إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "قناة الفراعين بث مباشر - البث الحي لقناة توفيق عكاشة الفراعين" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  7 أدوات أساسية في المطبخ سوف تساعدك في خسارة الوزن
 ›  كيفية الحصول على شهادات استثمار قناة السويس
 ›  صور طريفة لوكالة رويترز لم تروها من قبل
 ›  صور طريفة لحيوانات في قمة الرومانسية
 ›  نتائج اول استطلاع راى حول تقييم المصريين لاداء الرئيس السيسى
 ›  أفضل عشرة لاعبين حاملين الرقم 10 لكل الأوقات

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

|   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

حنان محمد على سليمة
انا بحبك يا دكتورة حياة لانك حرة ولاتخا فى من اى حد معجبا بيكى
مجدى عواد السحيتى
انا بحبك يا استاذ توفيق عكاشة والشكر جيدا مع قناة الفراعين الاستاذة حياة شكرا لكم محلة ابو على من محافظة الغربية مجدى عواد السحيتى
%u0632%u0627%u0626%u0631
إبراهيم أشرف فرج من دمنهور أنا بحي توفيق عكاشة علي كلامه في حلقة اليوم بس بقول ان عبد الفتاح السيسي اخواني
%u0632%u0627%u0626%u0631
ممكن يادكتور عكاشة اعرض مشكلتى فى برنامجك
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا عبدالوهاب كرم الحلوي احيك يا دكتور توفيق علي اقوالك الجريئه وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مرسي ربنا علي الظالم تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يخليك يا دكتور توفيق انت فتحت عيوننا علي حاجات كتير واسمحلي اقولك انت بتجيب افكارك ودلاءلك دي منين
سيبويه ابو دوح
السيد الدكتور توفيق عكاشه حتي الان لم يتم صرف ملح الموز المقرر للفدان 27 شكاره لم يتم الي صرف ربع الكميه وهذا يهدد زراعتنا بضياع المحصول وثمن شكاره الملح في السوق السوداء 150 جنيه ولم نستطيع شرائه و بهذا نطر للتظاهر في مركر مد ينه اسنا من قريه الكلابيه الي قريه الشغب لان زراعه الموز زراعه اساسيه وبكميات كبيره وزهبنا الي مدير البنك قال ليس لدينا اوامر لصرف الكميه ونستغيس لسيادتكم من ظلم الثوره علي المزارع المعدم و رفع صوتنا الي وزير الزراعه الذي لا يحس الام المزارع ولا ظروفه حتي لا يحدث ما لا يحمل عقباه اهالي و مزارعي مركز اسنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
د حياة / ياريت كل ستات مصر في شجاعتك
%u0632%u0627%u0626%u0631
د/توفيق عكاشه رجل المهام الصعبه ربنا يحرسك و يحميك انت و الاستاذه حياة الدرديرى و كل العاملين بقناة الوطن و الشعب المصرى الاولى و هى قناة الفراعين احب اعرفك انا امين شرطه بالامن المركزى احب اقولك احنا مع الشعب و الشعب مننا واحنا منه وعلى فكره خلاص احنا اتعلمنا الدرس من ثورة الكريمه 25 يناير و مش هنغلط تانى ضدد اخوتنا و اهلانا والى هو الشعب المصرى الكريم الطيب واحب اقولك كمان ان وزارة الدخليه مش هى وزارة الداخليه ولكن الشعب هو وزارة الداخليه وربنا يوفقك يا دكتور توفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
alaaeldin922@yahoo.com
الدكتور / توفيق عكاشه انا امين شرطه بالامن المركزى و احب اقولك ان جميع افراد الامن المركزى مع الشعب وان وزارة الداخليه الحقيقيه هو الشعب المصرى الطيب الاصيل واحنا معاهم و خلاص فقنا من الصدام الى كان فى 25يناير ولكن احنا دلوقتى مع اخوتنا و اهلانا من الشعب المصرى الاصيل و معاك الى ما لا نهايه انشاء الله ( و حسبيى الله و نعم الوكيل فى الاخوان المسلمين )وشكرا
عمار ذيبان
السلام عليكم وجمعة مباركة على جميع الاخوة عامة والدكتور نوفيق خاصة الى الامام يادكتور ونحن في اليمن خلفك حفظك الله ورعاك ، وعتنبنا عليك انك مش عامل رقم نرسل لك رسائل دعما للقناة الفراعين . ارجواا اللقاء الضوا على اليمن ومستقبلها نورنا يادكتور
%u0632%u0627%u0626%u0631
انت متخلف يا دكتور عكاشة , يااخواني تذكرو فقط ماذا كان يقول عكاشة قبل ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية في المرحلة الثانية
انا المصرية
بالروح بالدم نفديك يا عكاشة
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا من الستاموني
احنا معاك يا عكاشه مع حفظ الالقاب كمان في ناس من عندنا من الخرفان متجمعين في ميكروباصات ورحين القاهره
%u0635%u0627%u0645%u062A
انتو عارفين ازمة البنزين لية الاخوان عاملنها علشان منولعشى فيهم الله يحرقهم بجاز
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا معاك يادكتور توفيق واحنا وراك
%u0632%u0627%u0626%u0631
ماهى ترددات قناه فراعين اكتوبر الجديده
%u0639%u0645%u0627%u062F
بحبك يا حياة وا تمنى أن أراك و المسك
%u0632%u0627%u0626%u0631
احنا بنحيك يا دكتور عكاشه انت و الاستاذه حياة وبنقولك ربنا يوفقك محمود الحنفى من الشهيد فكرى من مركز بركة السبع محافظة المنوفيه
%u0645%u062D%u0645%u062F
ما هي ترددات قناة الفرعين اكتوبر الجديدة
%u0645%u062D%u0645%u062F
انا بحبك جدا

جداجدا
%u0632%u0627%u0626%u0631
استاد توفيق عكاشه انت انسان رائع انا من الاردن وامي مصري وابي نفسو يحكي معك او يراسلك

وانا عن نفسي نفسي اقدملك خدمه بس مش عارف انا ممكن اخدمك بمجال النتر نت اي ما كان طلبك في النتر نت حتى الو عايز معلومات من موقع حكوميه عربيه اسرئيليه امركيه عربيه انا جاهز
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يخليك لمصر يا عمهم
يا كايدهم
osman manoo
انا فخور بيك يا عكاشة عثمان
حاتم122
انا حاتم طالب ثانوى من البحيره واحيك يا دكتور عكاشع والاستاذه/ حياة الدرديرى على شجاعتكم وانتم المنتصرين انشاء الله تعالى
Reda mekawee
الله يحميك يااستاذ توفيق انت والجريئه حياه
مقاتل مصري

رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق "جيمــس وولســي" يعلــن فــي 2006 : سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا وحدث فعلا من خلال تصعيد جماعة الاخوان الارهابية ( هل عرفتم الان حقيقة دين الاخوان المتاسلمون فى مصر ).
واضاف : ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ، ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة (كما حدث بين الاخوان والسلفيين ) .
وتابع وولسي كلامه واثقا : ومــن بعدهــا (اى التناحر فيما بين المتأسلمين) قادمــون (اى الامريكان) للزحــف وســوف ننتصــر".!
سوف تنتصر امريكا.. كان هذا هو الحلم الاستعماري الامريكي الذى قضى عليه الفريق اول عبد الفتاح السيسي . انه حقا زعيم وطنى ادرك فى اللحظة الاخيرة ان عليه ان يوقف هذا المخطط الشيطاني الاستعماري للامريكان .
( لاحــظ كيــف ذكــر سوريــا و ليبيــا و مصــر و قادمــا السعوديــة وكــل مــايعــرف بــدول "الربيــع العربــي ") وﻻحــظ مقــدار اﻻحتفــاء بخطابــه .
.................................................. .... ياريت الفيديو ده يتنشر علي قناة الفراعيين ..... المصريين بيسموها قناة المصريين مش الفراعيين
أزر ابراهيم
تحية كبيرة جدا من المغرب للدكتور توفيق عكاشة ، وتحليلاته التي تسبق الزمن ، وتكهناته الصائبة دوما ، وتنويره للراي العام حول ما يحدث في مصر الآن ، فاستقالة البرادعي جائت فعلا لايهام الاخوان انه متعاطف معهم لكي يستقطب اصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة والمرور الى الدور الثاني ، علما بان الاخوان لا امل لهم لخوض اي انتخابات من اي نوع لقد انتحروا واندحروا وكفى
أزر ابراهيم
استقالة البرادعي بفضل متابعتنا للدكتور توفيق نعرف الآن انه استقالة تكتيكية ، وهي تدخل في اطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية وهذه الحركة التي قام بها البرادعي هدفها كسب ثقة وعطف الاخوان ليصوتوا له في الانتخابات الرئاسية ، وما كنا لنفهم هذا لولا تتبعنا لميكانيزمات اللعبة القذرة التي تلعبها الاستخبارات الامريكية منذ 25 يناير الى الآن ، وهدفها هو وضع عميل اخر في سدة الحكم بمصر بعد ان افشل الشعب المصري العظيم خطة الاخوان

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم
مواضيع مشابهة:
مشاهدة قناة الفراعين بث مباشر ، توفيق عكاشة ،شاهد اون لاين برنامج مصر اليوم ، حياة الدريدرى
احدث تردد قناة الفراعين «2013» التردد الجديد لقناة الفراعين- بعد اعادة فتحها بعد محاكمة عكاشة
مشاهدة برنامج مصر اليوم مع توفيق عكاشة بث مباشر على قناة الفراعين
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية