نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع اخبار واعلانات المواقع
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


موقع جريدة الشروق الجزائرية

 
نقدم لكم رابط موقع جريدة الشروق الجزائرية بعدما استشعرنا كم البحث حول الجريدة , قدمت الجريدة عبر الايام الماضية العديد من الاخبار المثيرة للجدل حول مباراة مصر والجزائر المتوقع لها يوم 14/11/2009 , وهى المباراة الاكثر اهمية لمصر فى تصفيات كأس العالم خاصة وانها ستحسم بشكل نهائي من يصعد عن المجموعة الثالثة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا







لذا اقدم لكم رابط جريدة الشروق الجزائرية

http://www.echoroukonline.com/ara/index.php









إقرأ ايضاً - ممكن أعمل ايه في 126 فيات هولاندي
- يوم ميلاد زي الفل .. منور عالأخر
- بطالة والا هي رخامة؟؟
- رسالة من زوج الأرملة
- اسأل واستفيد ..

المقال "موقع جريدة الشروق الجزائرية" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  تعرف على قيمة أستهلاكك للكهرباء ومتابعتها منذ بداية هذا الشهر
 ›  صور طريفة لاستعمال الاشياء بشكل خاطئ
 ›  اغرب المخلوقات التي تم اكتشافها 2014
 ›  اخسري ما يقرب من 15 كيلو مع خطة الوجبات الخاصة ل 4 أيام
 ›  تحذير هام إدارة الفيس بوك تمنع المستخدمين من كتابة ''استغفر الله العظيم''
 ›  صور ساخرة وجميلة للفنانين ايام الزمن الجميل

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

mylostweb
أرجوا إيقاف هدا العضو
هبة شحاتة
شعب مصر لاتهمة هذة المبارة ولا حتى كاس العالم بس الى حصل من همج وشغب وبالطجة من قبل الجزائر فهذا يدل على انها حرب مش مجرد كرة قدم وكل ما قام بة الجزائريون متصور بالصوت والصورة
Dr HanaFi
أنا لست جزائري :d
هبة شحاتة
فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة اذا كان يوجد من شعبك جهلاء مثل رئيس تحرير جريدة الشروق والعاملين معة فأين هى توجيهاتكم ام اصاب سيادتكم الجهل والجهالة
ابن وهران
لعن الله قوما ضاع الحق بينهم وانتم قوما ليس لهم هويه ولا عربيه ولا لغه يتفهمها العرب ولا العجم وانتم شعب المليون شهيد والخمسه وثلاثين مليون ارهابى لعنكم الله ياشعب الجزائر انا تؤفكون
الالمانى
يجماعه انتو بتتكلمو فى ايه
مصر معروفه كبيرة بحضارتها وبشعبها وانجزاتها وخيرها على العرب كله وخيرها على الهم البربر
هما جبناء اساسا لانهم عملو كده بره مصر طب هما ليه معملوش كده لما كانو فى مصر علشان كانو عرفين ايه اللى هيحصلهم مكنوش هيطلعو بره مصر اساسا
شيرويت
جريده الشروق دى جريده زباله ورئيسها خاين وكلب وعميل وممول من اسرائيل وقطر
والمساله مفهومه
ومصر هاتتديهم بالجزمه
alagmy
تقبل مرورى عاشت الأيادى

دائما للنجاح الباهر
monaliza
شكرا على الموقع بس مبقاش ليه لزمه دلوقتي
لان الموقع وقع ومتسألوش مين اللي عملها
مش هأقوللكم
chok39
سامحكم الله يا اخوانا المصريين احنا جزائريين بنحبكم اوي ومش عيزين ندخل في كلام قبيح احنا مسلمين وكل انسان مسؤول عن كلامه يوم القيامه
وبعض الشله لايمثل الجزائر ولاتمثل مصر فالاعلام هو سبب الفتنة من الطرفين ... و الله على ما نقول شهيد
الدولي54
نداء لشعب الجزائر %الشعب المنقاد الذي يجري وراء الاكاذيب$ان كنتوا شعب بربري فالشعب المصري من اقوي وارجل واحسن شعوب العالم متبصوش الي الجماهير اللي كانت موجوده في السودان دول فنانين مصر *مش مساجين وحراميه زي جماهير الجزائر * احنا لو بعتنا مساجين وعربجيه من مصر كانوا ناكو اي جزائري هيتكلم هناك ولا مطاوي ولا سنج ولا خناجر ولا الكلام ده هياكل معاهم بس للاسف احنا مكناش عملين حسابنا بس وعد للشعب الجزائري هتتناكوا من المصريين في اقرب فرصه *
كهينة
السلام عليكم

لا حول ولاقوة الا بالله

اتقوا الله في انفسكم و الله حرام هذا السبر و الشتم المتبادل

انها فتنة فلعنة الله على الداعي لها

و الثقافة و التحضر الكلمة الطيبة قبل كل شىء

الثقافة و التحضر اتزان و عقل سليم ، اتمنى من الجزائريين الكف عن الشتم و اتمنى من اخواننا المصريين الكف عن الشتم والله ليست من شيم المسلم

اتقوا الله ان ما تفعلوه اشد من القتل و ستسألون عنه يوم يكرم المرء او يهان يوم لا يوجد الا هو و انت فماذا ستقول ؟؟؟

و حسبي الله و تعم الوكيل
و حسبي الله و تعم الوكيل
و حسبي الله و تعم الوكيل
مصرائيلي
ارى ان الردود كلها بتاريخ مابعد مبارات 18/11/2009 اتسائل اين كانت هذه الردود والموضوع تاريخه 03/11/2009
M.Sgroup
شكـــراً لك
abdalla2010
شكراااااااا
allal
هجوم على النجار
عار على الدين يا فضيلتـــهم ضدك متار لا غـــــــيره
يتقن الهجاء كتمتـــــــــــــيره لهياكل البناء في عملــــه
من الجزائر لتسمع صوتــــه يصبك في القلب بسهـــمه
جنيت على نفسك بالجنـــــيه ونسيت ربك ورسولــــــه
وبقيت مجردا من علمــــــــه سيلقنك درسا بإذنــــــــــه
فلا مفر من سخطــــــــــــــه لأنك شيطان بعيــــــــــنه
عار على الدين يا فضيلتــهم ضدك متار لا غــــــــيره
يهجيك بأمر من ربــــــــــه لأنه مسخر من جـــــــنده
وغيرته على الدين كـــــــله ويفضل الموت في سبيلــه
فلا شفق على مشرك بـــــه فأكفانه حانت بإذنــــــــــه
فلا يرحمك أحد غــــــــيره خاتمة السوء بحكــــــــمه
عار على الدين يا فضيلتهم ضدك متار لا غـــــــــيره
فالأزهر بريء من أمثالك شوهت الإسلام و صمعته
فما كتبت لابد تصحيحــه يا محارب الدين وعقـيدته
شيمن بيريز تستضيفــــــه فيحشرك الإله بقربـــــــه
مع زمرة اليهود والصهاينة يا عدو الله و رسولــــــــه
عار على الدين يا فضيلتهم ضدك متار لا غـــــــيره
إسم الله فيك خســــــــــارة يا من مسكت من ذيلـــه
القرد النجار روايــــــــــته يختم بشهادة فيفي عبـده
و صوحيباتها بالإسنــــــاد ليكون صحيح في حديثـه
عالما ماهر في حكمـــــــــــه يفتي كما يحلو لــــــــــــه
عار على الدين يا فضيلتــهم ضدك متار لا غـــــــيره
إن جد العالم فله أجــــــــــره والخطأ أيضا لا يضـــــره
لكن الفتوى على أمــــــــــة فتيا جاهل لعلــــــــــــــمه
فلا محال من عقــــــــــــابه رب العالمين و جنـــــــده
الإنس والجن في صفـــــــه والملائكة تأمر بإذنـــــــه
قصفا للنجار في وكـــــــــره مصائب الدنيا تبلــــــــيه
مرض وعطل في جســــمه يريح الأمة من شـــــــره
عار على الدين يا فضيلتهم ضدك متار لا غــــــيره
فيا رب أنزلني منــــــــزلا من الصدق لنسعـــــى به
مباركا لنا ومحصــــــــــنا من كل بلاء لا نــــــــدره
فأنت العليم ولا عالمـــــــا بما في الصدور تخفــــيه
بلمير علال: الشاعر
4 شارع سيدي براهيم /12س 38: العنوان
92 09 61 63 06 :الهاتف هدا الشعر كتبته لأرد على فضيلتهم عبد الله النجار جزاء تكفيره للشعب الجزائري فإسم عبد الله خسارة فيه والإسلام بريء من أمثاله و عار على الأمة الإسلامية عامة والعربية خاصة أن يكون أحد أبرز أعضاء مجمع البحوث الإسلامية وهيئة التدريس في الأزهر الشريف بهده الوقاحة وسوء الأخلاق و تسرع في الفتاوي التي لا يجني من وراءها إلا مذلة و سخرية من بين الشيوخ الأفاضل نفعنا الله بعلمهم ونحن لهم متشكرين لكن ليكن على يقين هذا الحتالة الخلقية بأنه لم يستطيع تعكير صفوى الجزائريين الذين وقفوا مع مصر لتحرير صحراء سيناء من زحف اليهود لتحقيق مشروع إسرائيل الكبرى وسيقفون من جديد مع إخوانهم المصريين إن لا قدر الله وقع عليهم الإعتداء كما يقول المثل العربي " خوك خوك لا يغروك " و أيضا "لخو شين ينفع في نهار الشين".
allal
صمود و تحدي
صمود و تحدي تزعمـــــــــــــته يا عبد العزيز بك نفخـــــــروا
جددت في النفوس كل ثقـــــــــة وحبا لك دوما يتجـــــــــــدد وا
بوقوفك مع فريقنا في الشـــــــدة لهزم مصر لا نتـــــــــــــردد وا
نحن قوما لنا كرامــــــــــــــــــــة وعلى الإهانة لا نسكـــــــــــتوا
صمود و تحدي تزعمــــــــــــــته يا عبد العزيز بك نفخــــــــــروا
ففي الخرطوم أفجعت الفراعـــنة بحشود من جماهرنا مناصــروا
برحلات لم تشهدها مبـــــــــــارة رمزا لقوة شعبنا الباســـــــــــل
و ليسعد سعدان في تصميمـــــه للفوز العظيم المشــــــــــــــــيد
صمود و تحدي تزعمـــــــــــــته يا عبد العزيز بك نفخــــــــــروا
نوفمبر على الجزائر بشــــــــرة ومنتخبنا شباب يغتنمـــــــــــــوا
فرصة المونديال المشرفـــــــــة في تمثيل العرب لا يتأخـــــــروا
ونهاية لشيوخ الفراعنــــــــــــة أكل عليهم الظهر ولم يعترفــــوا
وظنوا غياب القواوي فرصـــــة لإختراق مرمانا يسهلـــــــــــــوا
لكن فوزي كان مفاجـــــــــــــــأة لتحطيم كل ما بــــــــــــــــــــنوا
وزياني أبهجنا بتمريـــــــــــــرة لعنترة الفارس المغــــــــــــــوار
رماها كالسهم مذهلــــــــــــــــــة جزاء لهم عما فعلـــــــــــــــــوا
صمود و تحدي تزعمـــــــــــته يا عبد العزيز بك نفخـــــــــروا
فقتلوا وتبعوا الجنـــــــــــــــازة وظنوا أن العالم مغفـــــــــــــــل
بقافلة من الممثلين حيلـــــــة لصنع الأحداث والحجــــــجوا
خسارتين لهم في مـــــــــــــرة وعار عليهم ومؤســــــــــــف
الجروح تشفى وتتلاشــــــــــى و كلام العار يبقى أوســــاخوا
صمود و تحدي تزعمــــــــــته يا عبد العزيز بك نفخـــــــروا
وختامي بخير الخلق طـــــــه خاتم الأنبياء والرســــــــــــــل
بعث لمكارم الأخــــلاق متمما ورحمة لنا و لسائر الأمــــــم
ألف صلاة الله عليك يا حبيبـنا وشفيعنا يوم نحشــــــــــــــروا
الشاعر بلمير علال
بلدية أولاد خضير ولاية بشار
الهاتف:92 09 61 63 06
هذا الشعر المتواضع كتبته و أنا في توتر وقلق على ما يجري بيننا مع إخواننا المصرين لأفرغ ما بداخلي من أسف و ألم لسوء هجماتهم الإعلامية المهينة لكرامة كل الجزائريين بتلفيق إشاعات لا أساس لها في الواقع
hamedahmed
نرجو الهدوء من الجميع ومن يتعدى حدوده سيتعرض للعقاب من الجانبين
نذير ذياني
انا جزائري وافتخر
نذير ذياني
وما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد
عصفور المحبه
إلي الساده أصحاب المنتدي المحترم . . .
هل يليق ترك هذه الشتائم علي صفحات المنتدي مهما كانت الأسباب ؟
أتقوا الله واحذفوا كل الردود التي تحمل شتائم صريحه ومباشره لأن ذلك لا يرضي الله ورسوله . . .
واعلمواأنكم مسئولون مسئوليه مشتركه أمام الله مع كاتب هذه الشتائم . . .
معلهش أنا ماشفتش الكلام ده إل متأخر . . .
وعلي فكره . . . والله العظيم أنا مصري . . .
hamedahmed
الصدق يجب ان يكون صفة الصحف الكبري وتحري اخبارها امر بديهي جدا
hamedahmed
نتمنى ان نرى مباراة قوية تليق بالمنتخبين العربيين
hamedahmed
نتمنى التوفيق للمنتخب الجزائرى فى كاس العالم القادمة
hamedahmed
نتمنى تطور وتقدم العلاقات بين مصر والجزائر



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
موقع جريدة الشروق الجزائرية وموقع جريدة الهداف الجزائرية
اختراق موقع جريدة الشروق الجزائرية اليوم 15/3/2010
عنوان موقع جريدة الشروق الجزائرية
كأس العالم في جريدة الشروق الجزائرية
جريدة الشروق الجزائرية ، الى اين ؟

الكلمات الدليلية
موقع, الجزائرية, الشروق, جميل, جريدة, رابط

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية