نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات اغاني - كلمات الاغاني

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كلمات اغنية " انا بنسحب " اغنية وائل جسار 2013 بمناسبة عيد الحب اغنية جامدة اخر حاجة

اغنية انا بنسحب و هي اغنية للفنان اللبناني الرائع وائل جسار و التي اطلقها في مطلع عام 2013 وتحديدا مع عيد الحب في 14 فبراير ردا منه على منتقديه و على راسهم الموسيقار ملحم بركات والذي وصفة باكبر خائن للاغنية اللبنانية حيث قام بالغناء في الفترة الماضية وبصورة كبيرة بالغناء باللهجة المصرية تاركا الاغنية اللبنانية وياتي هذا الرد ليؤكد انه لازال متمسكا بلونة الاساسي في الغناء والذي كرره في كلمات اغنية انا بنسحب والتي اصبحت باللهجة اللبنانية بصورة كبيرة وببراعه كبرى من وائل جسار , يذكر ان وائل جسار اطلق اغنية انا بنسحب عبر كل الاذاعات و المحطات لتنتشر سريعا في سماء الوطن العربي ويسمعها كل مستمعي الموسيقى ومحبي ومتابعي وائل جسار في الوطن العربي فاصبحت اغنية انا بنسحب هي اكبر رد له على الموسيقار ملحم بركات وكما ذكرنا واتهامه له في احدى مقابلاته بانه اكبر خائن للاغنية اللبنانية - يذكر ان اغنية انا بنسحب هي ترجع كلماتها الى كلمات الشاعر أحمد ماضي وقام بتلحينها وتوزيعها بلال زين وغناء كما ذكرنا وائل جسار والذي يعد ابرز المطربين على الساحة نتيجة لصوته العذب الرائع وانتقائه لاغانية الرائعة التي جعلته يتربع بين مسامع الجميع
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كلمات اغنية انا بنسحب غناء وائل جسار

كل شي قلتو غلط
وكل شي حسبتو غلط
والغلط الأكبر اني إتمادى بالغلط
انا بنسحب ما عاد بدي إشتكي
انا بنسحب يحرم على عيوني البكي
انا بنسحب من قلبك وخلص الحكي
انا عم شوفك غلط
يلي ما عندو من الوفا ذرة وفا
يلي بقلبو ما في نتفة دفا
يلي بعز جروحي تركني إختفى
صار الحكي عنده كله غلط بغلط

المقال "كلمات اغنية " انا بنسحب " اغنية وائل جسار 2013 بمناسبة عيد الحب اغنية جامدة اخر حاجة" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
رووووعة والله وائل لوووز

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغنية وائل جسار انا بنسحب 2013
كلمات اغنية"جرح الماضى" وائل جسار 2011
كلمات اغنية وائل جسار أنا بطبيعتى من الالبوم الجديد اغنية جامدة
كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار البوم سنين قدام 2013
كلمات اغنية (الله على الحب ) ل وائل جسار 2013 واورع ماغنى ورعة