نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات افلام : تقارير افلام الموسم
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 



افلام عيد الاضحى 2009 - 2010

 
نظرا ان عيد الاضحى المبارك يحل علينا في اخر السنة 2009 ومع بداية 2010 فان العيد عيدين وهو ايضا سيكون موسم اجازات الكريسماس، لذا فمن المتوقع ان يكون موسم سينمائي زاخر يقف امام انفلونزا الخنازير هذا الشتاء !
وهنا سنطرح لكم :
1- اهم الافلام السينمائية لموسم عيد الاضحى
2- اهم الافلام التي ستعرض على فنوات الدش في عيد الاضحى
3- الاعمال الدرامية ايضا

تأجيل .. احتمال كبير انفلونزا الخنازير كسبت الجولة !
النجوم الذين خرجت أفلامهم من موسم عيد الأضحى الفنان مصطفى شعبان الذى كان من المقرر أن يعرض له فيلم "الوتر" مع الفنانة غادة عادل وأروى جودة والمخرج مجدى الهوارى، إلا أنه تأجل عرضه لعدم انتهاء فريق العمل حتى الآن من تصوير الفيلم.

ومن المفاجآت التى حدثت مؤخرا أيضا تراجع صناع فيلم "أولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكى وشريف منير، ومن إخراج شريف عرفة عن عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل بسبب عدم انتهاء مخرج الفيلم شريف عرفة من مونتاج الفيلم وطبع النسخ اللازمة لعرضه.
وفي قول اخر من احد الجرائد الالكترونية الاخرى :
في بورسعيد المصرية انتهى المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلم «أولاد العم» الذي يعود به الفنان كريم عبدالعزيز إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر عامين ونصف العام منذ آخر مشاركة سينمائية له في فيلم «خارج على القانون» وذلك قبل أن يترك منتجته إسعاد يونس ويتجه للمنتج هشام عبدالخالق الذي يشارك معه للمرة الأولى.
يعني مازال غير محدد لكن غالبا تاجل
كما خرج الفنان أحمد السقا من المنافسة بعد تأجيل عرض فيلمه الجديد "الديلر" لموسم الصيف المقبل بسبب وعكته الصحية الشديدة التى تسببت فى تأخير تصوير مشاهده المتبقية فى الفيلم الذى يشاركه فيه البطولة مى سليم وخالد النبوى.

وأخيرا قرر الفنان رامز جلال تأجيل عرض فيلمه الكوميدى الجديد "حد سامع حاجة" الذى يقوم بتصويره حاليا إلى شهر فبراير المقبل، وذلك لعدم انتهاء المخرج من تصوير باقى مشاهد الفيلم، ويشاركه البطولة لاميتا إفرنجى وعدد من النجوم وإخراج سامح عبد العزيز.

ومع ذلك فإن موسم عيد الضحى حتى الآن ساحة للتنافس بفيلم الفنان محمد هنيدى "أمير البحار"، إضافة إلى فيلم "عزبة آدم" للفنان فتحى عبد الوهاب.


======
افلام art
اختارت قناة art" سينما" فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، لعرضه للمشاهدين فى أول أيام عيد الأضحى المقبل.

الفيلم بطولة محمد هنيدى، وسيرين عبد النور، ومحمد شرف، وعزت أبو عوف، وإدوارد، ولطفى لبيب، وليلى طاهر، تأليف يوسف معاطى وإنتاج شركة جود نيوز وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث الفيلم حول "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" المدرس الريفى الذى يجد نفسه مدرسا لابن وزير التربية والتعليم، ودون أن يعرف يقوم بضربه، فيعجب به الوزير ويقرر نقله إلى مدرسة فى القاهرة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

======

الرجل الغامض بسلامته ... مش معروف نزوله من عدمه !
يستأنف هاني رمزي تصوير مشاهد فيلمه الجديد الرجل الغامض بسلامته والذي كان قد بدأ تصويره منذ شهرين وتوقف أربعة أسابيع لمشاكل في الإنتاج وأيضاً لانشغال هاني بتصوير مسلسله الذي عرض في شهر رمضان الماضي عصابة بابا وماما .
وخلال فترة التوقف قام محسن أحمد مخرج الفيلم بعمل مونتاج للمشاهد التي تم تصويرها وسوف تنتقل كاميراته خلال الأيام المقبلة ما بين شرم الشيخ والغردقة وبعض شوارع القاهرة وإضافة الى عدد من المشاهد التي سيتم تصويرها في مطار القاهرة، وتبلغ ميزانية الفيلم حوالي عشرة ملايين ونصف المليون جنيه.
الرجل الغامض بسلامته يشارك في بطولته نيللي كريم ومروة حسين وفريال وحسين شعبان ويوسف داوود وتأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد، ومتوقع أن يعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

======

اما الدستور فتقول :
الخريطة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحي تحتوي علي فيلم «أدرينالين» وهو فيلم مؤجل منذ عدة سنوات، حيث تعرض للتعطيل لأكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأكثر من عمل في الوقت نفسه. الفيلم سيبدأ عرضه في نهاية شهر أكتوبر الجاري أي قبل بداية الموسم بشهر تقريبا، وهو بطولة خالد الصاوي وغادة عبدالرازق وإياد نصار ومن إخراج محمود كامل،
وهو المخرج الذي يعرض له بعدها بأسابيع فيلم مؤجل منذ موسم عيد الفطر هو «عزبة آدم» وهو بطولة فتحي عبدالوهاب وأحمد عزمي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك. الخريطة تشهد أيضا فيلمًا مؤجلاً منذ موسم الصيف الماضي هو فيلم «رسايل البحر» للمخرج داود عبدالسيد، حيث كان من المفترض عرض الفيلم في الصيف الماضي ثم تم تأجيله ليعرض في عيد الفطر إلا أن الموعد النهائي تحدد في موسم عيد الأضحي. فيلم «رسايل البحر» سيناريو وحوار وإخراج داود عبدالسيد ويشارك في بطولته كل من بسمة وآسر ياسين ومي كساب وصلاح عبدالله، كذلك فيلم «كلام جرايد» الذي انتهي تصويره منذ ثلاث سنوات وأخيرا تم الاستقرار علي عيد الأضحي ليكون الموعد النهائي لعرضه وهو بطولة كل من علا غانم وفتحي عبدالوهاب ومن إخراج لؤي السيد. موسم عيد الأضحي يشهد أيضا عرض فيلم «أولاد العم» بطولة مني زكي وكريم عبدالعزيز وشريف منير ومن تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج شريف عرفة، وهو الفيلم الذي حفل بمجموعة كبيرة من التوقفات بسبب جدل الرقابة مع مخرجه شريف عرفة، مما أدي إلي تعطيل التصوير أكثر من مرة، رغم ذلك هناك عدد من الأفلام التي أفلتت من السمة الرئيسية التي أصيبت بها أفلام هذا الموسم، حيث يشهد الموسم أيضا مجموعة من الأفلام التي يمثل عيد الأضحي موعدها الأول للعرض ومنها فيلم «عايشين اللحظة» بطولة أحمد عزمي وإيساف وراندا البحيري، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان ويعتبر هو الموعد الأول للفيلم، كما دخل فيلم «هيليوبليس» ضمن قائمة الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الأضحي المقبل، الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالله وبطولة خالد أبو النجا وحنان مطاوع ويسرا اللوزي وهند صبري ومحمود اللوزي، وحتي الآن لم يتم تحديد مصير فيلم «أسوار القمر» الذي تشارك في بطولته مني زكي بجانب آسر ياسين وعمرو سعد، كذلك غالبا سيخرج فيلم «عصافير النيل» من الموسم بسبب رغبة مخرجه مجدي أحمد علي، علي اشتراك الفيلم في أكثر من مهرجان مما تسبب في تأجيل عرضه في أكثر من مرة، حيث كان من المفترض عرضه في موسم الصيف الماضي، الفيلم بطولة عبير صبري وفتحي عبدالوهاب ودلال عبدالعزيز.


===========


استكمل الفنان أحمد السقا في أوكرانيا خلال الأيام الماضية تصوير باقي مشاهد فيلمه الجديد “الديلر” الذي يشاركه بطولته خالد النبوي ومي سليم وعمرو واكد إخراج أحمد صالح، وكان الفيلم قد تعطل تصويره لأكثر من عام بسبب ظروف إنتاجية وخلافات مع منتج الفيلم الفنان سامي العدل، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، ومن الأفلام التي تم استكمال تصويرها أيضا بعد انتهاء المشاكل مع الرقابة فيلم “أولاد العم” بطولة كريم عبدالعزيز ومنى زكي وشريف منير إخراج شريف عرفة، وكان قد توقف تصويره عدة أشهر بسبب المحاذير الأمنية، حيث يخوض في قضية الصراع العربي “الإسرائيلي” وتدور الأحداث حول فتاة تكتشف أن من أحبته وتزوجته يحمل الجنسية “الإسرائيلية” وقد خطفها هي وابنتها وسافر بهما إلى “إسرائيل” ويتم تكليف ضابط مخابرات شاب باسترجاع هذه المرأة وابنتها إلى مصر .

ومن أفلام عيد الأضحى التي تم الانتهاء من تصويرها وجار تجهيزها فيلم “أمير البحار” بطولة محمد هنيدي وشيرين عادل وياسر جلال تأليف يوسف معاطي إخراج وائل إحسان، وكان التصوير قد تم بين القاهرة والإسكندرية حيث تدور الأحداث حول فكرة القرصنة على السفن التجارية والسياحية في البحار، وهو الفيلم الذي يتعاون فيه للمرة الثانية على التوالي الكاتب يوسف معاطي مع النجم محمد هنيدي بعد فيلم “رمضان مبروك أبوالعلمين” .

==========

صرح الفنان رامز جلال أنه اتفق مع المنتج أحمد السبكى والمخرج سامح عبد العزيز، على تأجيل عرض فيلمه الجديد "حد سامع حاجة"، الذى كان من المقرر طرحه فى عيد الأضحى المقبل.

وذلك لازدحام الموسم بالعديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم "أمير البحار" للفنان محمد هنيدي، "أولاد العم" لكريم عبد العزيز ومنى زكى، وغيرهما.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك رامز البطولة الوجه الجديد لميتا إفرنجية، ومحيى إسماعيل، وماجد الكدوانى، وسوسن بدر، ووفاء سالم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى فلسفى حول الصراع بين الخير والشر.

======



فيلما سينمائيا جديدا يجري تصويرها حاليا ببلاتوهات التصوير المختلفة استعدادا لعرضها خلال الأسابيع والشهور القليلة القادمة التي ستسبق قدوم موسم عيد الأضحى السينمائي.
بعض هذه الأفلام التي يجري العمل فيها بدأ تصويرها فعليا بعد انتهاء شهر رمضان المعظم وبعضها الآخر بدأ العمل بها قبل قدوم الشهر الكريم وتوقف العمل بها لانشغال النجوم والنجمات بتصوير أعمالهم الدرامية التي تم عرضها على شاشة الشهر الكريم.
وكان لنا هذه الجولة الشاملة على بلاتوهات التصوير المختلفة للتعرف على الأعمال التي يجري تصويرها.. فمن هم أبطالها وما هي المواضيع التي تناقشها؟ يأتى في مقدمة هذه الأعمال الفيلم الجريء (صرخات عاشقة) المعدل إلى (أحاسيس) بطولة علا غانم وماريا اللبنانية وباسم سمرة وادوارد، انتاج وإخراج هاني جرجس فوزي، ويناقش قضية يقول أسامة فوزي إنها قضية في غاية الأهمية تتلخص في معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسيا نتيجة هجر أزواجهن لهن وقيامهم - أي الأزواج - بإقامة علاقات محرمة خارج فراش الزوجية دون أن يدركوا أن نساءهم لهن حقوق عليهم يجب عليهم الوفاء بها.
كما يناقش أيضا قضية أخرى هامة وهي عدم وجود خبرة كافية لدى الرجل الشرقى وكذلك المرأة الشرقية بالممارسة الصحيحة للحياة الزوجية مما يؤدى إلى عدم تحقيق المتعة الكافية لدى الطرفين مما يساهم في عدم تمسك كل طرف بالآخر، بدليل تصاعد حالات الطلاق والخيانة الزوجية ناهيك عن المشاكل وقضايا الخلع وغير هذا من الأمور الأخرى التي تعكر صفو الحياة الزوجية.
أما ثاني الأفلام الجديدة التي بدأ تصويرها خلال الأيام القليلة الماضية بداخل ستوديو نحاس فيلم (هنروح للحب تاني) تأليف هيثم وحيد وإخراج أحمد البدري ويشترك في بطولته لبلبة وعزت أبوعوف ومحمد عادل إمام وحسن حسني وتدور أحداثه فى إطار رومانسي كوميدي حول الدوافع والأسباب التي أدت إلى اختفاء الرومانسية من حياتنا خلال الأعوام الماضية وتعامل المحبين بشكل مختلف عن الشكل الذي كان يتعامل به عشاق العصور الماضية.
كما بدأ المخرج سامح عبد العزيز تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد (حد سامع حاجة) باستوديوهات جهاز السينما وذلك في ثالث تعاون له مع المؤلف أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكي بعد فيلمي كباريه والفرح.. لكن هذه المرة في عمل كوميدي يلعب بطولته رامز جلال وماجد الكدواني وتشاركهما البطولة ملكة جمال لبنان لاميتا فرانجيه بالاشتراك مع إدوارد، ويشهد الفيلم عودة الفنان محي اسماعيل للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب طويل قارب الخمسة عشر عاما.
كما تستكمل الفنانة الشابة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في فيلم (7 نوفمبر) وذلك بإحدى الفيلات بمنطقة المقطم. والفيلم تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد من إنتاج شركة النيل ويشارك في بطولته أشرف مصيلحي.
وعقب انتهائها من تصويره تعود دنيا سمير غانم للبلاتوهات من جديد لتبدأ تصوير دورها في فيلم (الليلة الكبيرة) والذي من المقرر أن يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وجومانا مراد وروجينا ومحمود الجندي وهو من تأليف احمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز ويعد العمل الثالث الذى يجمع هؤلاء النجوم بعد كباريه والفرح.
وفي الوقت ذاته تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد (عزبة آدم) والذي كان من المقرر عرضه فى سباق عيد الفطر الماضي وتم تأجيله في اللحظات الأخيرة لسباق عيد الأضحى المقبل ويشارك في بطولته محمود ياسين وفتحي عبد الوهاب وهالة فاخر وأحمد عزمي وماجد الكدواني إخراج محمود كامل.
وبالانتقال لقائمة الافلام القديمة التي كان تصويرها بدأ قبل قدوم شهر رمضان وتوقف العمل بها خلال الشهر المعظم فيلم (كلمني.. شكرا) تأليف الممثل عمرو سعد وسيناريو وحوار سيد فؤاد ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل.
وكان خالد يوسف بدأ تصويره قبل شهرين من الآن بعد أن اطمان على نجاح آخر أفلامه (دكان شحاتة) لهيفاء وهبي وتحقيقه لإيرادات وصلت لـ 18 مليون جنيه بدور العرض السينمائي رغم سرقته وتسريبه لمواقع الانترنت وتحميله على سيديهات وهو ما أغضب خالد يوسف بشدة وأكد أن الفيلم لو لم يتعرض لهذه القرصنة لكان حقق ضعفي ما حقق من إيرادات.
وبعد توقف تجاوز السبعة شهور بسبب المشاكل الرقابية والأمنية عاد الفنان كريم عبد العزيز لاستئناف تصوير فيلم (اولاد العم) ويشاركه بطولته منى زكي وشريف منير، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه ويجسد كريم عبد العزيز ضمن أحداثه شخصية ضابط مخابرات مصري يطارد عميلا مصريا يعمل لصالح الموساد الإسرائيلي (شريف منير) بينما تجسد منى زكي شخصية زوجة العميل التي تساعد الضابط في القبض على زوجها بعد وقوعها في غرامه وتتوالى الأحداث.
كما عادت الفنانة المحبوبة منى زكي لاستئناف تصوير الفيلم الجديد (اسوار القمر) سيناريو وحوار محمد حفظي بمشاركة تامر حبيب إخراج طارق العريان ويشاركها بطولته عمرو سعد وآسر ياسين ويتم العمل به حاليا على قدم وساق بهدف اللحاق بعرضه في سباق عيد الأضحى القادم، وتسعى من خلاله منى زكى لتكرار النجاح الذي حققته في آخر أفلامها (احكي يا شهرزاد) الذي عرض في سباق الصيف الماضي وأثار ضجة جماهيرية بسبب مشاهده الساخنة وحقق إيرادات جيدة.
وبموضوع مختلف تماما سيطل علينا النجم الكوميدي محمد هنيدي في سباق عيد الأضحى حيث عاد لاستئناف تصوير المشاهد الأخيرة من أحدث أفلامه (امير البحار) تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل احسان ويشارك في بطولته الفنانة الشابة شيرين عادل في أول بطولة لها على شاشة السينما. ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية قبطان بحري يتعرض لمجموعة من المواقف الطريفة في عرض البحر من عمليات سرقة وخطف على يد قراصنة محترفين.
الفيلم تم الانتهاء من تصوير 70% من مشاهده ولم يتبق سوى 30% فقط لتبدأ بعد هذا عملية المونتاج والمكساج ويصبح بعد هذا جاهزا للعرض في سباق عيد الأضحى القادم وهو توقيت عرض فيلم هنيدي الأخير (رمضان مبروك ابو العلمين حمودة) والذي حقق إيرادات إجمالية قدرها 24 مليون جنيه نجح بها هنيدي في استعادة مكانته السينمائية التي اهتزت بشدة خلال الأعوام الخمسة الماضية.
وبعد توقف طويل أيضا عاد النجم أحمد السقا لاستئناف تصوير فيلم (الديلر) مع خالد النبوي ومي سليم. وكما هو معروف كان العمل بدأ به منذ عام من الآن ثم توقف العمل به قبل السفر لأوكرانيا بسبب الظروف الإنتاجية وذلك كما قيل بسبب تعنت المنتج سامي العدل وعدم قبوله لشروط السقا بضرورة السفر إلى أوكرانيا لتصوير الفيلم في الأماكن المذكورة بالسيناريو وهو ما رفضه العدل ليتوقف تصوير الفيلم تماما وهو ما دفع أحمد السقا لتصوير فيلم آخر هو (إبراهيم الأبيض) الذي دخل به سباق الصيف الماضي وشاركه بطولته محمود عبد العزيز وهند صبري وإخراج مروان وحيد حامد، حتى انتهت أزمة الإنتاج في الديلر وذلك بدخول المجموعة الفنية المتحدة في إنتاجه مع العدل فيلم وهو الشرط الذي فرضه السقا للموافقة على العودة لاستكمال التصوير.
كما عاد المخرج مجدي الهواري لبلاتوهات ستوديو مصر لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من أحدث أفلامه (الوتر) بطولة زوجته الفنانة غادة عادل وكان العمل بدأ به أيضا منذ نحو ستة شهور وتوقف أكثر من مرة وقد تم بناء ديكورات لفيلا كبيرة بداخل ستوديو مصر تكلف تنفيذها 600 ألف جنيه بخلاف ما تم تصويره في دار الأوبرا وشوارع القاهرة المختلفة.
والفيلم تأليف محمد ناير وتدور أحداثه حول قصة حب بين شقيقتين ورجل واحد وتقع جريمة قتل تتهم فيها الشقيقتان وتتوالى الأحداث في قالب من الإثارة.
كما قرر المخرج أحمد النحاس إعادة تصوير عدد من المشاهد التي سبق له تصويرها ضمن أحداث فيلم (الهاربتان) وذلك بعد اكتشافه تلفها تماما نتيجة أخطاء في المونتاج وهو ما دفعه لاستدعاء الأبطال الذين شاركوا في هذه المشاهد مرة ثانية وهم سمير صبري ونيرمين ماهر وسميحة أيوب ومحمد عبد الحافظ، ومن المقرر أن ينتهي تصوير هذه المشاهد خلال الأسبوعين القادمين لتبدأ بعدها عملية المونتاج والمكساج وينضم بعدها الفيلم لقائمة الأفلام الجاهزة للعرض.


========


أجلت المجموعة الفنية المتحدة للإنتاج والتوزيع عرض فيلم "كلام جرايد"، الذي انتهى تصويره منذ عامين، لموسم عيد الأضحى المقبل.

تم تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة، وكان من المفترض أن يتم عرضه في موسم عيد فطر 2009، ولكن تأجل بشكل نهائي إلى العيد الأضحى، حسب جريدة "الدستور".

كما قال مسبقا مخرج الفيلم محمد سعيد في تصريح خاص لـFilFan.com: " تدور قصة الفيلم حول المشكلات التي تنتج عن الشائعات الإعلامية وتأثيرها السلبي في حياة المشاهير، خاصة أن هناك من يسيرون وراء هذه الأخبار دون الاهتمام بتأثيرها في حياة الآخرين".

وتابع: يحتوي السياق الدرامي للفيلم على ثلاث أغاني، يقدمها كل من المطرب تامر عاشور والمطربة التونسية سوار وأغنية لفريق "سوا".

"كلام جرايد" بطولة علا غانم وفتحي عبد الوهاب وميرنا المهندس وسوار ومحمد سليمان ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وحسن عبد الفتاح من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد سعيد وإنتاج أحمد الترك.

ومن ناحية أخرى تستعد علا غانم لتصوير أول مشاهدها في فيلم "ديفيليه" من تأليف وإخراج محمد فخري، كما أبدت موافقتها المبدئية على مسلسل جديد بعنوان "قلب بري" مع المخرج علي رجب وبطولة أحمد بدير وسماح السعيد وأحمد سعيد عبد الغني.
يذكر أن آخر أفلام علا غانم السينمائية كان فيلم "بدون رقابة" بطولة أحمد فهمي وماريا وإدوارد ومن تأليف وإخراج وإنتاج هاني جرجس فوزي.


=======

تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض أحدث أفلامها السينمائية "7 نوفمبر" في عيد الأضحى المبارك بعد انتهائها من تصويره بالفترة الماضية، وهو قصة وسيناريو وحوار إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ويشارك دنيا سمير غانم بطولة "7 نوفمبر" الفنان أحمد فلوكس في ثاني لقاء فني بينهما بعد فِلم "شارع 18"، ويتناول في إطار تشويقي بعض مشاكل الشباب.

على الجانب الآخر تستعد دنيا سمير غانم لتصوير أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، منها فِلم "المولد" مع المؤلف أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز، والذي يعتبر الجزء الثالث من فِلمي "كباريه" و"الفرح" اللذان شاركت في بطولتهما، ونالت عن أدائها فيهما استحساناً نقدياً وجماهيرياً كبيراً.

يُذكر أن آخر أفلام دنيا سمير غانم كان "طير إنت" المعروض حالياً في دور العرض، وهو من بطولة أحمد مكي وماجد الكداوني وإنجي وجدان، وتأليف عمر طاهر، وإخراج أحمد الجندي.






الخلاصة :
واضح جدا من تلك الاخبار تضارب الانباء عن نزول الافلام من عدمها.. وذلك يعني غالبا انها ستؤجل وسيقل العدد المتوقع من 12 فيلما الى 4 او 5 افلام فقط.. ويبدو السبب واضحا فانفلونزا الخنازير افسدت موسم صيف 2009 السينمائي فما بالك بالشتاء !!
وبرغم ذلك فان الموسم ايضا يشهد بدايات اجازات نصف العام
فلا ندري لمن تكون الغلبة











إقرأ ايضاً - توقف موقع الفيس بوك اليوم الاربعاء 3/9/2014
- كيفية عمل قناة مخصصة Custom Channel لاستخدام حساب ادسنس واحد على اكثر من عضويه على المجلة
- اكبر مجموعه كوميكس "ايام سودة" - رجل المرحله :)
- القبض على سعيد حساسين بتهمة بيع ادوية غير مصرح بها
- الكينغ محمد منير والنجمة نانسي عجرم يلهبان ليل مدينة الأحلام دبي

المقال "افلام عيد الاضحى 2009 - 2010" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  أعراض عدم شرب ما يكفي من الماء
 ›  ليست كائنات من الفضاء ولكنها انواع عجيبة من الفطر
 ›  كوميكس عن تعادل الزمالك للمرة الثالثة
 ›  فيتامين (ب 17) لعلاج السرطان
 ›  هوس السيلفى يجعل اشخاص يلتقطون مشاهد اقرب الى الموت
 ›  سيدة ترسل smsلجدتها المتوفاة من 3 سنوات وتتلقى الرد
 ›  نتيجة مسابقة 30 الف معلم
 ›  صور نادرة جدا للملك عبد الله ملك السعودية

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

عشق الروح
شكرا على الاخبار دى
Shaymaa Sayed
بسم الله الرحمن الرحيم



فيلم أولاد العم فبعد عدة ازمات تسببت في إيقاف تصوير الفيلم شهورا انتهي المخرج شريف عرفه من تصوير أحداث العمل بعد أن عاد مع ابطاله من جنوب أفريقيا وصور الثلاثة أيام الأخيرة في الفيلم في بورسعيد‏..‏ والعين السخنة‏...‏كان من أهم أسباب التأخير هي إصابة بطل الفيلم كريم عبدالعزيز في قدمه مما استلزم علاجه فترة طويلة‏..‏ الفيلم يشارك في بطولته مني زكي‏..‏ شريف منير وتأليف عمرو سمير‏.‏
Shaymaa Sayed
فيلم الهاربتان الذي تعرض للعديد من المشاكل أثناء التصوير مما اضطر المخرج أحمد النحاس وهو مؤلف الفيلم في نفس الوقت إلي إعادة تصوير هذه المشاهد‏...‏ في الاسكندرية‏,‏ والقاهرة ومدينة الانتاج الإعلامي حتي انتهي مؤخرا من تصويره الفيلم من إنتاج الفنانة سميحة أيوب مشاركة مع قنوات‏art‏ وبطولة ريم البارودي سمير صبري‏..‏ محمد عبدالحافظ‏..‏ نيرمين ماهر وتدور أحداث الفيلم في عالم الرومانسية الاجتماعية والأزمات التي تواجه الشباب عند تكوين حياتهم المستقبلية‏.‏
Shaymaa Sayed
فيلم البيه‏...‏ رومانسي والذي تم تغيير اسمه من هنروح للحب ثاني إلي البيه‏..‏ رومانسي بطولة محمد عادل إمام في أول بطولة له وتدور احداثه في قالب رومانسي كوميدي حول قصة حب بين شاب وفتاة ويحاول الشاب الوصول إليها بأي وسيلة‏..‏ وتقع كثير من المشاكل مما يضطره إلي الانتحار ويفاجأ بآخر يريد الانتحار أيضا فيقفزان معا في النيل‏..‏ وقد استعان المخرج بدوبليرين لتصوير هذا المشهد بثلاث كاميرات‏..‏ ويتم إنقاذ المحبين محمد إمام وباسم السمرة‏..‏الفيلم تأليف هيثم وحيد‏..‏ ويشترك في بطولته حسن حسني‏,‏ عزت أبو عوف‏....‏ لبلبة‏..‏ إخراج أحمد البدري الذي أعلن انه تم تصوير‏95%‏ من أحداث الفيلم في أربعة أسابيع ويتبقي يومان علي الانتهاء منه وتجهيزه للعرض في عيد الأضحي‏.‏
وردة المستقبل
شكرا على الاخبار يسلمو
موجه664
مجهود رائع أخبار جميلة عن الأفلام مشكوره على مواضيعك الرائعة
كل سنة وأنت طيبه ولك تحياتى




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
رسايل عيد الاضحى المبارك 2010-2009
جديد الافلام 2010 آخر افلام اكشن 2010 اجمل افلام الرعب والرومانسية لعام 2010
رسائل عيد الاضحي 2009-2010 جديد وحصريا
رسائل عيد الاضحى 2009 /2010 المبارك ...

الكلمات الدليلية
2009, 2010, أفلام, منزل, افلام, اولاد العم, عيد الأضحى, عيد الاضحى

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية