نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الستالايت والفضائيات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تردد قناة الفتح على النايلسات ويشرف عليها الدكتور احمد عبده عوض

قناة الفتح هى قناة اسلامية تبث العديد من البرامج الاسلامية
ويشرف عليها الدكتور احمد عبده عوض
الذى اشتهر سابقا على قناة الناس ولكن قام الشيخ احمد عبده عوض بفتح هذه القناة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ترددها على النايلسات هو

تردد جديد 10796
راسي 27500

ولها تردد قديم هو

11227

عمودى

27500

المقال "تردد قناة الفتح على النايلسات ويشرف عليها الدكتور احمد عبده عوض" نشر بواسطة: بتاريخ:
ابنتك زينب
السلام عليكم يا شيخنا العزيز ، اطاب من حضرتك ان تدعو لي بالتوفيق في دراستي وعملي وبالزوج الصالح انشاء الله ،وارجوك ادعو لامي ولابي و اخي احمد وحمزة بالهداية والتوفيق ،وان تدعو لاختي بوضع حملها بخير وبالاستقرار في بيت وحدها هي وزوجها . كما استحلف حضرتك ان تدعو لخالي حميد و اسماعيل وياسين بالعمل و الهداية والزواج ان شاء الله فاحوالهم قاسية جدا وادعو لجدي وجدتي بالصحة والعافية وطوا العمر. وتفبل الله دعواتك وجعلها في ميزان حسناتك .
%u0632%u0627%u0626%u0631
نشكركم على التردد
%u0632%u0627%u0626%u0631
ارجو منك الدعاء لى بغفران الله لى
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم
ارجو منك الدعاء لأولادي فاطمة واميمة بالزوج الصالح والشفاء من السحر ولهدى بالنجاح في الدراسة ولعلي بالهداية والرزق الواسع وتبطيل السجائر ولزوجي بسعه الرزق في اوقات استجابة
أنا أمين
أرجو منك ياشيخنا العزيز أن تدعوا لي الهداية وأن أجد عملا
%u0632%u0627%u0626%u0631
الى الشيخ الفضيل
اطلب منك ان تدعي لابنتي بالهداية والتصالح مع خطيبها وان يبعد الله عنهما مسبب النفصال
رحمة بدري
ارجو من الشيخ احمدعبده عوض ان يدعو بالشفاء للطفلة رحمة بدري المريضة بمرض هشاشة العضام
امنة من الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي العزيز كيف حالك معنا ومع احوال الامة الاسلامية، نحن نحبك كثيرا ونتابع كل ما تعرضه قناة الفتح ارجوك يا ابي العزيز ادعو لي بالصحة والعافية والستر لان ابني خيرالدين يتعبني ومتكاسل عن الدراسة يا ابي العزيز ادعو له في حفظ كتاب الله والتوفيق في الدراسة وادعو لابنتي هوارية بان يوفقها الله في حفظ كتابه عزوجل والنجاح في الدراسة. كما اطلب من حضرتك الدعاء لصديقتي زليخة بالانجاب وتطلب منك ان تقول لها ابشري ، ونرجو من المولى عزوجل تحقيق اماني كل عبد منيب. واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
ayman.bob
وفقكم الله لما يحب ويرضا
يا ابى اقسمت عليك ادعيلى يزيح عنى القلق والاضطرابات حضرتك قرات الرساله السابقه ولم تدعو لى يا ابى وجزاكم الله كل خير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تردد قناة noon kids للاطفال قناة جديدة على النايلسات
تردد قناة ام المساجد Um al massaged على النايلسات ( قناة للقران الكريم والسنة النبوية )
تردد قناة قناة tube tv على النايلسات
تردد قناة travel tv ( قناة السياحة الفضائية ) - على النايلسات والعربسات ( بدر 5 )
تردد قناة mbc drama على النايلسات والعربسات