نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 


حقيقة اتهام مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا بانة يهودي ماسوني ..... والاخوان ترد

 

ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع ولكن بعد ان كثرت الاتهامات التي تتهم الامام حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين بانة يهودي ماسوني جاء لتخريب الاسلام والتي انتشرت في الاونة الاخيرة علي صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلي موقع جريدة والفجر واخيرا بعد تصريحات قيادي سابق بجماعة الاخوان المسلمين وهو ثروت الخرباوي بان اهم الافكار التي نظر اليها البنا وتطلع اليها هي الماثونية العالمية والتنظيم السري الخاص بة ذلك المقال الحواري الذي نشرتة صحيفة المشهد واكمل الخرباوي مؤكد تؤثر البنا بفكرة التنظيم وصولا الي الاستاذية في الفكر الماثوني واستشهد الخرباوي في حديثة وحوارة بالتشابة الكبير الموجود في البيعة سواء في الماسونية او في جماعة الاخوان المسلمين واكمل الخرباوي تصريحاتة واستشهاداتة التي يؤكد بها علي فكر حسن البنا الماسوني قائلا


حيث قال ان البيعة فى الماثونية ان يأُتى بالشخص المراد مبايعتة فى غرفة مظلمة ووجه مغطى وبها منضدة من خشب ويضع يدة عليها ويقسم على الولاء للماثونية وأنة لو خالفها يهدر دمة وهو نفس الذى يحدث فى الجماعة وما عرف بالنظام الخاص فى عهد حسن البناء بناء على ماقد كتبة محمود عساف سكرتير البنا وقتها وقالو عدد من الاخوان ومنهم أحمد عادل كمال فى كتابة ” الإخوان النقط فوق الحروف ” أنها تتم بالجلوس فى غرفة مظلمة ويتم وضع يد من جاء للبيعة على “طبلية ” وهو مغطى الوجه وبها مصحف ومسدس والتى تعبر عن الفكرة والقوة ويقسم على البيعة وان خالفها فهو مهدور دمة فى ظل وجود العديد من معتنقى الماثونية قبل ان يطبقها البناء ومنهم الشيخ جمال الدين الافغانى وحسن الهضيبى المرشد الثانى للجماعة سيد قطب قبل السفر الى الولايات المتحدة الامريكيةوكان يكتب فى جريدة التاج المصرى وقتها والمنتمية الى الفكر الماثونى .

واضاف الخرباوى ان ماافعلة هو تحقيق الكلام بتغير أفراد من الإخوان المسلمين أفكار الجماعة الى الماثونية بناء على كلام الشيخ محمد الغزالى لانه هو من اتهم أفراد من الإخوان بذلك .
ومن جهة اخري كانت قد سبق ونشرت صفحة "إذا كانوا 6 إبريل إحنا 6 أكتوبر" علي الفيس بوك صورة من جريدة الجمهورية بعنوان اسرار خطيرة عن الاخوان
وكان الموضوع كالتالي :

1- حسن البنا يهودي من أب و أم يهوديان وهو ليس
مصريا.. حسن البنا قدم إلى مصر هو وعائلته من المغرب هربا منالحرب العالميه الأولى .


2- تلقفته الجماعات اليهوديه فى مصر و قامت بتوفير المأوى و العمل .

3- ألتحق والده بالعمل فى هيئه السكه الحديد المصريه فى مهنه أصلاح ساعات الهيئه و هى المهنه التى كان يحتكرها اليهود فى مصر

4- حسن البنا ... أسمه المزور الذى دخل به مصر حسن أحمد عبد الرحمن و قد أضاف له والده كلمه البنا بأمر من الماسون المصريون اليهود...حتى يكون تنظيم الماسون له فرع عربي .. لان كلمه بنا بالعاميه تقابلها كلمه mason بالانجليزيه...

5- يدعى البنا فى الجلسات الخاصه أعتماد فكره على المذهب الاحمدى الذى المنتشر فى الهند الذى يقوم فى الاساس على ان جبريل عليه السلام لم يتوقف عن الوحى بعد الرسول صلى اللى الله عليه وسلم... و هو ينزل الان على معلمى الامه و طبعا البناأحدهم..... و من هنا نعرف ما هى قصه السمع و الطاعه عند الاخوان... لان معلمهم يوحى له..... لذا فهى جماعه ضاله مضله للامه وجب قطع دابرها و دابر اتباعها على الفور..

6- بناء على النقطه الخامسه وبما ان الوحى لم يتوقف و بما انه معلم فأن من حقه تحريف القرآن و
إليكم أمثله تحريف القرآن عند البنا و اتباعه المنحرفين

أ- وإن الله وملائكته يصلون علي معلمي الناس الخير....وهذا تحريف للآية 56 من سورة الأحزاب التي تقول: «إن الله وملائكته يصلون علي النبي

ب- يقول البنا قى كتابه ((يصلون علي النبي صلي الله عليه وسلم معلمًا وهذا الوصف يوضع الفتحة فوق الشدة هو ما كان الكافرون يصفون به سيدنا محمد وفي صفحة 127 كتب البنا «حاشا لله وتعالت دعوته عند ذلك علوًا كبيرً»، وهذا تحريف للآية 43 من سورة الإسراء

ج-وفي صفحة 141 كتب البنا: «فأصلحوا بينهما صلحًا والصلح خير» وهذا تحريف للآية 128 من سورة النساء وفي صفحة 151 كتب البنانفسك يا هذا وإياك والخلق ربك ونفسك وحسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين وهذا تحريف للآيات 62، 63 64 من سورة الأنفال
وهذة هي صورة من جريدة الجمهورية التي اصحبتها صفحة "إذا كانوا 6 إبريل إحنا 6 أكتوبر" علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لتكشف حقيقة ماسونية الامام محمد البنا علي حد قولهم


والان ننتقل الي ما نشرتة صحيفة الفجر والتي لم تعرض شئ مختلفا عن ما ذكرناه في السطور القليلة السابقة ولكننا ننشر ما هو جديد من سرعة رد جماعة الاخوان المسلمين علي اتهامها للامام حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين بانة ماسوني يهودي حيث جاء رد الجماعة مستنكرين ما تم نشرة علي بوابة الفجر حيث ارسل الاستاذ محمد صلاح لينكات يظهر فيها اراء الغرب ن حياة الامام حسن البنا ومقتطفات من حياتة وتجاربة مؤكدا ان الغرب لا ينافقوا ولا يرائوا وهذة مقتطفات مما تم ارسالها من قبل محمد صلاح الي بوابة الفجر
الشيخ حسن البنا ولد بمحافظة الغربية ووالده من أحد علماء الحديث , وتم إغتياله على يد حكومة إبراهيم عبد الهادي كان اغتياله سببا في إسقاط أسرة محمد علي باشا عن عرش مصر، وقيام ثورة 1371/1952 وخلفه المرشد الثاني حسن إسماعيل الهضيبي .
وأرسل لنا أيضا رأي الكاتب العالمي روبير جاكسون عن الإمام حسن البنا قائلا :
في فبراير سنة 1946 ، كنت في زيارة للقاهرة .. وقد رأيت أن أقابل الرجل الذي يتبعه نصف مليون شخص ، وكتب في التيويورك كرونيكل بالنص :
زرت هذا الأسبوع رجلا قد يصبح من أبرز الرجال في التاريخ المعاصر ، وقد يختفي اسمه إذا كانت الحوادث أكبر منه ذلك هو الشيخ حسن البنا زعيم الإخوان ) .
هذا ما كتبته منذ خمس سنوات ، وقد صدقتني الأحداث فيما ذهبت إليه ، فقد ذهب الرجل مبكراً .. وكان أمل الشرق في صراعه مع المستعمر ، وأنا أفهم يطمح إلي مصلح يضم صفوفه ويرد له كيانه ، غير أنه في اليوم الذي بات فيه مثل هذا الأمل قاب قوسين أو أدني انتهت حياة الرجل علي وضع غير مألوف .. وبطريقة شاذة ..
هكذا الشرق لا يستطيع أن يحتفظ طويلا بالكنز الذي يقع في يده . لقد لفت هذا الرجل نظري بصورته الفذة عندما كنت أزور القاهرة بعد أن التقيت بطائفة من الزعماء المصريين ورؤساء الأحزاب . خلاب المظهر . دقيق العبارة . بالرغم من أنه لا يعرف لغة أجنبية .
لقد حاول أتباعه الذين كانوا يترجمون بيني وبينه أن يصوروا لي أهداف هذه الدعوة وأفاضوا في الحديث علي صورة لم تقنعني ، وظل الرجل صامتا . حتى إذا بدت له الحيرة في وجهي قال لهم قولوا له : هل قرأت عن محمد ؟ قلت : نعم . قال : هل عرفت ما دعا إليه وصنعه ؟ قلت : نعم . قال هذا هو ما نريده . وكان في هذه الكلمات القليلة ما أغناني عن الكثير . لفت نظري إلي هذا الرجل سمته البسيط ، ومظهر العادي وثقته التي لا حد لها بنفسه ، وإيمانه العجيب بفكرته . كنت أتوقع أن يجيء اليوم الذي يسيطر فيه هذا الرجل علي الزعامة الشعبية لا في مصر وحدها ، بل في الشرق كله .
وعن رأي الكاتبة الغربية إيفيزا لوين :
قام الشيخ "حسن البنا" بتعليم بناته على خلاف ما كان سائدًا في هذا العصر من عدم تعليم البنات؛ مما يؤكد أنه كان لديه نظرة متقدمة للنهوض بالمجتمع عن طريق الاهتمام بتعليم المرأة، وتضيف: لذلك أرى أن الشيخ "حسن البنا" كان لديه إستراتيجية إصلاحية شاملة، رغم ما يذكره البعض من اتهامات، فمنهج الشيخ "البنا" كان يشمل إصلاح الفرد، وتطهير النفس، ثم إصلاح الأسرة، وبعد ذلك المجتمع؛ مما يجعله مشروعًا إصلاحيًا بعيدًا عن النهج الثوري أو الانقلابي أو التغيير الفوقي، وكان "حسن البنا" يتحدث عن النهضة والرقيّ والتقدّم، وكان يسعى إلى تحديث المجتمع الإسلامي، والأدبيَّات التي خلَّفها "حسن البنا" تؤكد أن مشروعه الإصلاحي كان كاملاً.
في بحث بعنوان (الإخوان المسلمون في التراث الشعبي المصري) أضافت إيفيزا لوين :-
"إن الإمام البنا أعطى للشباب المصري الذي كان غارقًا في الإدمان على المخدرات والخمور معنى جديدًا للحياة من خلال العلم الذي كانوا ينهلونه من خلال اجتماعات الجماعة ومن خلال قراءتهم لرسائل الإمام البنا، كما أنه استطاع أن يُعيد اندماج هذا الشباب الخامل الكسول في المجتمع المصري ليكون شعلةَ نشاط في العمل الإسلامي"
في بحث بعنوان "حركة الشبيبة الإسلامية والصناعة الأدبية الحالية في مصر" كتبت الدكتورة كاري ردزنيسكي:
"استطاع حسن البنا أن ينتشل الآلاف من شباب مصر من المقاهي ومواخير المخدرات والمسكرات, ليصنع منهم دعاة للإسلام, ويحولهم من حالة الضياع إلى قوة شبابية تخوض غمار السياسة مزاحِمةً أقوى الأحزاب العريقة في مصر، نشروا الدعوة الإسلامية في أكثر من 85 دولة من دول العالم"....الدكتورة كاري ردزنيسكي -الباحثة في جامعة هارفارد الأمريكية.
هذا ماتم إرسله لنا عن طريق الأستاذ محمد صلاح أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في مصر ولأن حق الرد مكفول فقد قمنا بنشره بكل مصداقية.
ويذكر أن بعض صفحات موقع التواصل الإجتماعي كانت قد نشرت تقريرا عن حياة الإمام حسن البنا واتهمته بأنه يهودي ماسوني جاء للتخريب الإسلام وهذا ما أزعج الكثير من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين واتهموا الصفحات بالتشويه والتزوير .
هكذا تعودنا في نجوم مصرية علي عرض الراي والراي الاخر






إقرأ ايضاً - طلب حذف عضوية
- استفسار بخصوص ادسنس ووضع الاعلانات في المنتدي
- الشيخ مسعد انور يتحدث عن حازم ابو اسماعيل فانظروا ماذا قال
- ماذا لو لم يفز حازم صلاح ابو اسماعيل برئاسة مصر
- مشكلة النشر الجانبي وصعوبة قراءة المواضيع

المقال "حقيقة اتهام مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا بانة يهودي ماسوني ..... والاخوان ترد" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  كيف ترى طلب الصداقة الذي قمت بإرساله على الفيس بوك
 ›  اغرب واجمل تسريحات للشعر ظهرت في 2014
 ›  صور تجسد الرحمة والرأفة لبعض البشر
 ›  شاهد حيلة تقطيع الموز إلى شرائح دون تقشيره

 ›  بالفيديو: شبح يظهر فى مباراة كرة قدم

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

ahmedalmasry
اود ان اشكرك اولا

استاذ \ paradiseman3

على المجهود الرائع

و تشكر علية

علشان الشعب يعرف من هم الاخوان
%u0632%u0627%u0626%u0631
اشكركم علي المصداقية والمحايدة في نشر المعلومات واﻷراء واﻷفكار

وللناس اللي عمالة تكتب تعليقات وفرحانة انتوا قريتوا آخر البحث؟ كله عمال يقول عشان يعرفوا اﻹخوان الجماعة اليهودية ومش عارف ايه ومحدش قرأ آخر المقال.....!!!
forex69
عباس العقاد يتحداه أن يثبت شجرة عائلته فيفشل ويتهمه بأنه يعمل لصالح اليهود



شيخ الطريقة العزمية: ولاء الإخوان لليهود لا شك فيه ومقاومتهم لبشار الأسد تهدف لإسقاط حزب الله لصالح إسرائيل



البنا لم يكن اسم والده أو أحد أجداده ... فهل جاء به لتأثره بالماسونية



ينحدر البنا من عائلة مغربية يهودية هاجرت إلى مصر ثم اشهرت إسلامها

الأستاذ والماسونية

ان أستاذية العالم تلك التي جاءت في كتب حسن البنا لفظة ماسونية هدفها السيطرة على العالم بأية وسيلة حتى وان كانت بالتخفي في ثياب اسلامية وهو ما فعلته الماسونية مع حسن البنا فهل كان البنا ماسونيا?



ولد حسن البنا في البحيرة وكانت أكبر منطقة يعيش فيها اليهود في مصر قبل العام 1952 ويقع فيها ضريح أبو حصيرة الذي يقيم له اليهود مولدا كل عام ويحجون اليه لاقامة شعائرهم اليهودية.



أتي معظم يهود البحيرة من المغرب واستوطنوا فيها خصوصاً في دمنهور ومنهم ابو حصيرة المتنازع عليه بين المسلمين واليهود فالمسلمون يؤكدون أنه مسلم وله كرامات بينما اليهود يؤكدون أنه يهودي ولم يكن يوما من المسلمين والحقيقة أن غالبية يهود البحيرة في ذلك الوقت كانوا متأسلمين أي يظهرون الاسلام على غير الحقيقة وهم ممن اتخذوا التقية وسيلة للتخفي عن أعداء اليهود وخوفا من القتل ومعظمهم من أبناء وأحفاد يهود الأندلس حيث ذاقوا الأمرين أثناء دخول الاوربيين الأندلس حيث كانوا يعذبون ويطردون المسلمين واليهود معا.



كان من بين هؤلاء اليهود والد وجد حسن البنا اللذان اتخذا من الصوفية والتصوف ستارا للعيش بأمان في مصر بل وألحقه أبوه بالكتاب لتعلم القرآن الكريم وحفظه? وكان جده وأبوه يعملان في اصلاح الساعات في وقت لم تكن الساعات منتشرة بين المصريين اللهم الا في القاهرة والاسكندرية وبأعداد قليلة للغاية وهو ما يفسر وجوده في دمنهور لاصلاح ساعات اليهود وكان المفترض أن يكون لقبه الساعاتي كما أنه لم يعمل يوما في مهنة البناء فمن أين أتي لقب البنا?



الحقيقة أن لقب البنا اتخذه جده وأبوه بسبب علاقتهما بالماسونية العالمية التي يطلق مقتنوعها على أنفسهم لقب البناءون ويقول عباس محمود العقاد حول أصول البنا اليهودية بجريدة الأساس الصادرة بتاريخ 2 يناير 1949: عندما نرجع الى الرجل الذي أنشأ جماعة الإخوان حسن البنا ونسأل: من هو جده? فاننا لا نجد أحدا في مصر يعرف من هو جده على التحقيق وكل ما يقال عنه انه من المغرب وأن أباه كان ساعاتيا في حي السكة الجديدة وأن صناعة الساعات من صناعات اليهود المألوفة وأننا هنا لا نكاد نعرف ساعاتيا كان مشتغلا في السكة الجديدة بهذه الصناعة قبل جيل واحد من غير اليهود ولا يزال كبار الساعاتية منهم الى الآن.



وطالب العقاد حسن البنا بذكر شجرة العائلة أو الجد الرابع أو الخامس ففشل.



لم يسكت العقاد عند هذا الحد بل اتهم الإخوان في كتابه الصهيونية وقضية فلسطين بالعمالة للعدو الصهيوني وأسماهم خدام الصهيونية متهما البنا بأنه من يهود ويعمل لصالح يهود وقبل ذلك أسماهم خُوَان المسلمين حين قتلوا النقراشي باشا.



لم يكن الحي الذي نشأ فيه البنا يعرف مصرياً واحداً يعمل في تلك المهنة التي كانت من المهن اليهودية فكيف أصبح الساعاتي بناء. هكذا اتهمه الأستاذ عباس العقاد والعقاد كان رجلا صريحا الى حد الصدمة وكان قويا لا يهاب أحدا ولا يخاف شيئا حتى أنه طلب منه مدح ثورة 1952 فرفض رفضا تاما.



أما لماذا لقب حسن عبد الرحمن بـ البنا فهو لقب اشتق من تعريف الماسونية فهي تعني في اللغة البناؤون الأحرار أما اصطلاحا فهي منظمة يهودية عالمية سرية هدامة ارهابية غامضة محكمة التنظيم تهدف الى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو الى الالحاد والاباحية والفساد وتتستر تحت شعارها الخداع حرية - اخاء - مساواة - انسانية يقيمون ما يسمى بالمحافل يجتمعون فيها للتخطيط والتكليف للتمهيد لقيام جمهورية عالمية وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة عالمية لا دينية.
د.عصام
انا موش هتهمه انه ماسونى او يهودى بس ليا سؤال . يعنى ايه يظهر فى جموع المسلمين جماعه تحت اى مسمى تدعى انها مختلفه غير تمييز وفرقه وعنصريه وشق صف
ابراهيمamen
شكرا على الخبر.........
alnasere
انا موش هتهمه انه ماسونى او يهودى بس ليا سؤال . يعنى ايه يظهر فى جموع المسلمين جماعه تحت اى مسمى تدعى انها مختلفه غير تمييز وفرقه وعنصريه وشق صف
كلامك صحيح يا دكتور مالداعى لظهور مثل هذا التنظيم في مجتمع مسلم مؤمن فيه اعرق مؤسسة اسلامية هي الازهر
اعتقد تسائلك يظهر حقيقة هذا التنظيم لمن يتفكر



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وفاة الليبرالى جمال البنا شقيق مؤسس جماعة الاخوان المسلمين وكل التفاصيل عنه
مفاجأة بالصورة غلق المحال التجارية مبكرا من ضمن وصايا حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان
ادراج حياة مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا في كتب التاريخ لجميع المراحل
بالصورة الوصايا العشرة للأمام حسن البنا مؤسس جماعة الاخوان المسلمين






الكلمات الدليلية
حسن البنا, يهودي
لا تنسى تسجيل اعجابك

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية