نجوم مصرية
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر 

أخبار المنتخب المصري (اليوم)

 




أخبار المنتخب المصري (اليوم)
كل يوم اضافة جديد المنتخب


برادلي: أرحب بعودة زيدان للمنتخب المصري بشرط





رحب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري بعودة محمد زيدان لصفوف المنتخب في الفترة القادمة مشترطاً تألقه وعودته لمستواه مع فريقه بني ياس بالدوري الإماراتي.


وقال برادلي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد قبل سفر المنتخب لأداء مباراة ودية مع جورجيا: " اتخذت موقفاً باستبعاد زيدان لعدم تركيزه مع المنتخب في الفترة الأخيرة وأرحب بعودته مجدداً بشرط تألقه وعودته لمستواه المعهود وتركيزه مع المنتخب بالفترة القادمة".


أشار المدرب الأمريكي إلى أن تجربة جورجيا الودية يوم الأربعاء المقبل ستكون في غاية القوة موضحاً أن جورجيا ليس منافساً سهلاً كما يعتقد البعض بل يؤدي مباريات قوية بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.







أضاف: " الفترة القادمة ستشهد متابعة من الجهاز الفني للمنتخب لكافة مباريات دوري القسم الثاني والثالث المقرر انطلاقهما خلال الأيام المقبلة لاكتشاف مواهب جديدة".


ورفض برادلي نبرة التشاؤم التي تسيطر على جمهور الأهلي بخصوص مباراة الترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أن الفرصة مازالت قائمة أمام الأهلي للتتويج باللقب القاري رغم التعادل في لقاء الذهاب ببرج العرب بهدف لكل فريق.


عصام الحضري مهدد بالغياب عن صفوف المنتخب المصري أمام جورجيا





تضاءلت فرص لحاق عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني والمنتخب المصري بمباراة الفراعنة الودية مع جورجيا يوم الأربعاء المقبل بسبب آلام الأسنان التي لاحقته في الأيام الأخيرة.


وانضم الحضري لمعسكر المنتخب اليوم الأحد عقب مشاركته في مباراة فريقه أمس السبت أمام ليوباردز الكونغولى في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


وأجرى الحضري عملية حشو في الأسنان قبل حضوره لمعسكر المنتخب وباتت فرصة انضمامه للفراعنة في رحلة جورجيا صعبة للغاية في ظل شكواه من آلام الأسنان إلى جانب وجود حارسي مرمى بالمعسكر هما أحمد الشناوي حارس الزمالك وأيضاً علي لطفي حارس إنبي.



طموحات الفراعنة تصطدم بخبرة الآزوري الإيطالي في مواجهة شرسة بدور الستة عشر لمونديال الصالات








في مواجهة قوية وشرسة ، يخوض المنتخب المصري للكرة الخماسية داخل الصالات اختباراً صعباً صباح اليوم الاثنين أمام نظيره الإيطالي في دور الستة عشر للبطولة التي تستضيفها حالياً تايلاند.

يدخل المنتخب المصري هذه المواجهة بقيادة مديره الفني بدر الدين خليل وقد احتل المركز الثالث بالمجموعة الخامسة عقب مشوار متباين استهله بخسارة أمام صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل الانتفاضة والفوز الساحق على التشيك بسبعة أهداف مقابل هدفين إلا أن الفراعنة سقطوا مجدداً في فخ الخسارة أمام الكويت في آخر جولات المجموعة بالهزيمة بثلاثة أهداف لأربعة ، وأحرز الفراعنة 11 هدفاً خلال الدور الأول بينما استقبل مرمى مصر سبعة أهداف.

وعاشت البعثة المصرية أجواء متباينة من الحزن الشديد على ضياع تذكرة المركز الثاني بالمجموعة والتي كانت ستضع الفراعنة في مواجهة أسهل نسبياً مع روسيا إلى جانب ترحيل اللاعب أحمد حسين عقب إلقاءه قميص المنتخب أرضاً بعد طرده في لقاء الكويت إلى جانب حالة من التفاءل بتقديم عرض جيد أمام الآزوري حيث يملك الفراعنة العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل حارس المرمى إبراهيم محمد "هيما" والمعتز بالله سامي "ميزو" وهداف الفريق محمد أحمد يسري والعائد من الإيقاف رمضان سماسري.

في المقابل ، يسعى المنتخب الإيطالي ثالث النسخة الأخيرة من البطولة لمواصلة مشواره الناجح بالمونديال بعد صدارته مجموعته الرابعة بعلامة كاملة من خلال ثلاث انتصارات على استراليا والأرجنتين والمكسيك وقد اتسم أيضاً ببعض الصلابة الدفاعية المعروفة عن الكرة الإيطالية حيث استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط في ثلاث مباريات بيما سجل 17 هدفاً ، ويضم الآزوري العديد من النجوم المتألقين المخضرمين على رأسهم سعد أسيس وفورنتينو ولوكا ليجيبيرو ، وينتظر الفائز من هذه المواجهة اللعب مع البرتغال بدور الثمانية للبطولة.

في الوقت الذي يواصل المنتخب البرازيلي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة سهلة نظرياً أمام بنما الذي تأهل من خلال احتلال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بالمجموعة الرابعة وقدم عروضاً جيدة بالفوز على المغرب والسقوط أمام أسبانيا والهزيمة بصعوبة أمام إيران.

يراهن راقصو السامبا البرازيلية على خبرتهم الطويلة باللعبة في ظل فوزهم بأربعة ألقاب لكأس العالم آخرها عام 2008 إلى جانب وجود مواهب في صفوف السامبا تؤهله للاحتفاظ باللقب مثل فالكاو وتياجو وفيرناندينو الذي ينافس على لقب هداف البطولة.

وفي صدام أوروبي مثير ، يسعى الدب الروسي لعبور عقبة نظيره التشيكي في مواجهة تقبل كل الاحتمالات لتقارب أداء الفريقين رغم تفوق الروس بدور المجموعات وصدارة المجموعة السادسة ووجود هداف البطولة بين صفوفهم وهو ليما إلا أن التشيك قدم عروضاً جيدة بالمجموعة الخامسة رغم الهزيمة الثقيلة أمام مصر بسبعة أهداف لهدفين.

وفي مواجهة آخرى نارية ، يلتقي المنتخب الصربي متصدر المجموعة الخامسة مع نظيره الأرجنتيني وصيف المجموعة الرابعة في لقاء ملئ بالندية حيث يأمل راقصو التانجو تحقيق نتيجة طيبة من أجل العبور لدور الثمانية بعد عروض مهتزة بالدور الأول بينما يراهن الصرب وصيف أوروبا على الأداء الجماعي الرائع الذي قدموه في مرحلة المجموعات.





المقال "أخبار المنتخب المصري (اليوم)" من كتابة: Google Plus   بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  ماسكات لتحضير بشرتك لفصل الصيف
 ›  افضل الصور لهدا الأسبوع لمجلة ناشونال جيوغرافيك
 ›  خمسة نصائح مهمة عند شراء سيارة جديدة
 ›  تصميمات رفوف معلقة مودرن
 ›  صور خلابة في اليابان لزهور الكرز

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

funpc







كشف أحمد حسن لاعب الزمالك وأسامة نبيه المدرب المساعد للفريق الأبيض دعمها للوقفة الإحتجاجية التي سيتم تنظيمها يوم السبت القادم لعمال الأندية الرياضية أمام مقر وزارة الرياضة المصرية.

وأكد حسن الملقب بالصقر أن عمال الملاعب والفرق هم أكثر المتضررين من توقف الدوري حيث أن الأندية تعاني وتوقف المباريات أثر على دخل هذة الفئة التي تعمل في الرياضة.

وأضاف أن الرياضة ليست مدربين ولاعبين فقط ولكن هناك العمال الذي يعانون بشدة من توقف الدوري.

من جانبه، قال أسامة نبيه "عمال الأندية تضرروا للغاية من توقف الدوري، وسندعمهم خلال الفترة القادمة ولكن لن نشارك لأنها وقفه خاصة بهم وحتى لا يتم إثارة الشائعات حول الرياضيين".


وأوضح "هذه الوقفة لعمال الأندية وهذا حقهم في التعبير عن محنتهم، وباعتبارهم جزءا من النشاط الرياضي سندعمهم من أجل أن يصل صوتهم للمسئولين".






funpc




تعادل المنتخب المصري مع نظيره الجورجي سلبيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالعاصمة الجورجية تيبليسي في إطار إستعدادات المنتخبين لتصفيات اوروبا وأفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل .. جاءت المباراة متوسطة المستوى وخاصة في الشوط الأول وتحسن الأداء خلال الشوط الثاني وأهدر المنتخب المصري فرص عديدة للتقدم خلال شوطي المباراة .

بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري دخل اللقاء واضعا في إعتباره أن المباراة فرصة جيدة أمامه إستعدادا لمواجهة زيمبابوي في شهر مارس المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 ولذلك لعب بطريقة 4-3-2-1 بتقدم محمد صلاح كرأس حربة ومن خلفه الثنائي أحمد تمساح وشيكابالا .


في المقابل إعتبر تيموري مدرب جورجيا مواجهة الفراعنة فرصة جيدة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال فلعب بتشكيلته الأساسية بطريقة 4-4-2 بتقدم الثنائي جابا دافالي وجوجو .


وضح منذ البداية أن المنتخب المصري يلعب بتوازن دفاعي هجومي معتمدا على الزيادة العددية في منطقة منتصف الملعب مستغلا قدرة الثنائي شيكابالا ومحمد صلاح على سرعة نقل الهجمة من الدفاع للهجوم .. أما المنتخب الجورجي الذي يجيد اللعب في المناطق الخالية فلم يلعب بإسلوبه المعتاد بعدما وجد أن برادلي أغلق المساحات أمام لاعبيه مما جعل معظم فترات اللعب في الدقائق الأولى في منطقة المنتصف .


حاول محمد صلاح إستغلال موهبته في الإختراق بمهارته ولكن التكتل الدفاعي للمنتخب الجورجي نجح في مواجهة هذه المحاولات بينما لجأ الهجوم الجورجي إلى الهجوم من خلال الأطراف وكادوا أن يسجلوا من فرصتين ولكن اللمسة الأخيرة إفتقدت إلى الإتقان وشكل جابا خطورة على الدفاع المصري من خلال تحركاته ولكنه لم يشكل نفس الخطورة على مرمى الشناوي .


عاب أداء المنتخب المصري كثرة التحضيرات في المنتصف والتمرير من الوضع واقفا فلم يستغلوا فارق المهارات لصالحهم بينما جاءت تمريرات أصحاب الأرض أسرع من وضع الحركة ولكنها إفتقدت للمحات الفنية ليأتي الشوط الأول متوسطا ولم تشهد فرصا كثيرة أو خطورة على مرمى الفريقين بالشكل المتوقع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .


مع مطلع الشوط الثاني أجرى بوب برادلي المدير الفني للفراعنة تغييرين بالدفع بعمرو زكي بدلا من تمساح اتنشيط الهجوم حيث لعب زكي كرأس حربة ومن خلفه الثنائي شيكابالا ومحمد صلاح كما دفع بلاعب الوسط صالح جمعة أصغر لاعبي المنتخب بدلا من محمد النني .. وجاءت بداية الشوط قوية من الجانب الجورجي الذي أصبح أكثر سرعة من الشوط الأول وسيطروا على الدقائق الأولى من الشوط .


حاول لاعبو المنتخب المصري العودة للقاء سريعا وبالفعل إندفعوا للهجوم وسدد حسني عبدربه في العارضة في الدقيقة 55 وتعود السيطرة للمنتخب المصري وتوالت الركلات الركنية للفراعنة ولكن لم يستطع المهاجمون إستغلالها بالشكل المطلوب نظرا لطول قامة مدافعي جورجيا وأصبحت السرعة في التمريرات المطلب الرئيسي لبرادلي الذي تم تنفيذه في الشوط الثاني .

مع مرور الوقت أراد برادلي الإستفادة من التجربة فدفع بالمهاجم شريف أشرف .. بينما حاول لاعبو جورجيا الإستفادة من فارق اللياقة البدنية لمصلحتهم ونفذوا بعض الهجمات السريعة على مرمى المنتخب المصري ولكن التنظيم الدفاعي الجيد للمنتخب المصري لم يمنحهم فرصة لتعديل النتيجة ويواصل عمرو زكي إهدار الفرص للفراعنة عندما إنفرد في الدقائق الأخيرة وتصدى لها الحارس ثم أضاع إبراهيم صلاح فرصة أخرى في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .






funpc





يقوم العامري فاروق وزير الدولة للرياضة بزيارة في الحادية عشر صباح الخميس إلى مقر نادي الزمالك من أجل الأطمئنان على سير العمل داخل النادي ومدى التقدم في إنشاءات النادي الخاصة بالمبنى الاجتماعي ومبني صالة الألعاب الرياضية والتي من المنتظر أن تضم أحدث الأجهزة الرياضية.

وأكد العامري فاروق ان نادي الزمالك هو أحد القلاع الهامة في الرياضة المصرية ويجب أن تكون كل اجهزة الدولة عامل مساعد لمجلس إدارة النادي من أجل النجاح في الأهداف التي يسعى إليها.

وأشار العامري إلى أنه لديه أهتمام خاص بنادي الزمالك في هذا الوقت خاصة وأن النادي مقبل على جمعية عمومية مرتقبة يختار من خلالها الأعضاء مجلس إدارة جديد بالإضافة إلى البدء في أنشاء فرع جديد للنادي في مدينة 6 أكتوبر.

ونفى العامري أن تكون لزيارته صلة بخرق الزمالك للقوانين وأعلانه عن مزايدة لرعاية فريق الكرة دون أذن مباشر من وزارة الرياضة، مؤكداً أن مثل تلك الأمور يكون المسئول عنها المستشار القانوني للوزارة.








funpc









عقد ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني المصري الأول أجتماعاً مع مسؤولي النادي الأهلي لبحث موقف لاعبي الفريق من وديتي الفراعنة أمام كوت ديفوار وغانا يومي 10و14 يناير المقبل، خاصة وأنها تتزامن مع مباراتي الأهلي في الدورة الودية في قطر ومواجهة فريقي بايرن ميونح الألماني والجيش القطري، وتم النقاش حول إمكانية تقسيم اللاعبين ما بين المنتخب والفريق بحيث لا يبتعد لاعبو الأهلي لفترات طويلة عن المنتخب خاصة وأن الفريق محتفظ بلاعبيه منذ البدء في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيواصل أحتفاظه بهم خلال بطولة العالم للأندية في اليابان خلال الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر المقبل.

واكد ضياء السيد أن التفاهم هو لغة الحوار التي دائماً ما تجمعه مع مسئولي الأهلي والذي دائماً ما يقدرون موقف المنتخب ومصلحته كما يحافظ الجهاز الفني للمنتخب على مصالح فريق الأهلي لأنه هو الأساس في المنتخب بفضل جاهزية لاعبيه على عكس باقي لاعبي الأندية الأخرى.

وقال ضياء: طرحنا العديد من الأفكار خلال اللقاء وسوف نختار الأفضل منها خاصة وأن برادلي وحسام البدري لم يعلما حتى الاَن شيء عن تلك الخيارات وسنترك لهما الخيار الأخير في كل الأحوال على أعتبار أنهما المديرين الفنيين.

وعاد مدرب المنتخب المصري ليؤكد على ثقته في تقديم الأهلي مستوى مميز في مونديال الأندية ولن يتفاجىء لو شاهد الأهلي في نهائي المونديال لأن لاعبوه لديهم نوع خاص من العزيمة لا يعرفها ألا من أحتك بهم بدليل فوزهم بلقب دوري أبطال أفريقيا في ظل ظروف كانت كفيلة بالقضاء على هذا الجيل.







funpc


تلقى الاتحاد التونسي لكرة القدم إشعارا من نظيره المصري يفيد بصعوبة إجراء المباراة الودية بين منتخب الفراعنة والمنتخب التونسي, والتي كانت مبرمجة ليوم 7 يناير بالإمارات, وذلك بسبب التزامات لاعبي المنتخب المصري ,في خبر أوردته إذاعة شمس التونسية.

وبعد إلغاء الودية أمام المنتخب المصري, سيكتفي منتخب نسور قرطاج بملاقاة المنتخب العراقي,والجابوني, والغاني ,ضمن معسكره الذي يجريه بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 بجنوب إفريقيا.








اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
أخر أخبار المنتخب المصري...
أخبار المنتخب المصرى قبل لقاء الكاميرون فى دور الثمانية
أخبار المنتخب المصرى فى أنجولا 2010 .
أخر أخبار المنتخب المصري
أخبار المنتخب المصرى فى معسكر التدريب استعدادا للقاء الجزائر 14 نوفمبر

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية