نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات رشاقة وتخسيس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تعرف علي رجيم الفنانة نورا السباعي التي حققت معجزة بفقدان 75 كيلو من وزنها شاهد صورها قبل وبعد

نظرا للفرق الشاسع التي وصلت الية بعد عملية التخسيس من ذا قبل والتي تفاجأ الناس بها خاصتا بعد ما عرفها الناس من حجم جسمها الكبير والذي يعتبر السبب الرئيسى فى شهرتها وعرفها الناس عن طريق المواقف الاجتماعية نتكلم هنا عن الفنانة نورا السباعى او كما يطلق عليها " شاكيرا مصر " بعد عملية التخسيس حيث نشرت علي صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صور لها بعد عملية التخسيس و كشفت السر وراء تنزيل وزنها وفقدان عدد كبير من الكليو جرامات من جسدها حيث قررت انها ستفقد كثيرا من وزنها خاصتا بعد مسلسل رمضان مبروك ابو العالمين حمودة مع النجم محمد هنيدي حيث ذكرت ان السر وراء ذلك انها نظمت مرات الوجبات التى تتناولها فاحيانا كان نظام اكلها يصل الي وجبة واحدة في اليوم وكانت تلك الوجبة بعدد الجرامات المحسوبة بالعدد ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعة متواصلة دون تناول الطعام. كما انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق هذا الكم من الدهون وقالت انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط ،وانها اعتمدت فقط على الريجيم القاسى الذى وصلها لفقد 75 كيلو جرام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واليكم صور الفنانة نورا السباعى او شاكيرا مصر

سؤال 2150
يااااااااااااة دا انا كنت مبهور بعد لما شفتها وكان نفسي اعرف اية اللي حصلها .. وانا كنت كتخيل انها تعبت وخست عشان كدة .. بس عرفت بعد كدة لما شفتها في لقاء تليفزيوني انها خست بمزاجها .. كنت عاوز اعرف هي عملت اية ... انا مش عارف اشكر المنتدي دة ازاي ؟... شكرا

مواضيع مشابهة:
شاهد ماذاقالة الفنانة نورا السباعى بعد انقاص وزنه بشكل كبير وتكشف اسرار المهمة الانتحارية وسبب وقفها عن التمثيل لن يفوتك
شاهد الفنانه نورا السباعي بعد فقادن وزنها بدرجة كبيره جدا لن تتخيلها
لن تصدقوا شكل الفنانة نورا السباعى بعد نيولوك جامد جدا ..مش هتعرفوها !!
شاهد صور الفنانة نورا السباعى " شاكيرا مصر" بعد التخسيس !!
بعد المعجزة الفنانة نورا السباعي " شاكيرا مصر " تكشف بالصور أسرار فقدان وزنها بهذا الشكل الرهيب

فيس بوك  تويتر  يوتيوب