نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات
 • تسجيل الدخول
 • تسجيل عضوية جديدة

فيس بوك  جوجل بلس  تويتر  يوتيوب 



اكثر الاشياء التى يحبها الرجل فى المراة

 



المرأة ... هي الكلمة التي يبتسم الرجل بمجرد سماع حروفها، فالمرأة هي حياة الرجل وسر وجوده، فلا معنى لحياة الرجل بدون المرأة ،


وهناك أشياء تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل.. فطول الشعر ولون البشرة أو غيرها من المعايير ليست هي مصدر الإعجاب والحب.


- مستمعة جيدة

معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع “أن تستمتع”.. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب.. فقط تستمتع بحق، وتبدي اهتمامًا بما يقول.

وعلى كل امرأة أن تدرك أن أن الرجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها، لذا تعلمي إذا رأيته مهمومًا ألا تلحي وأن تقولي: ( حسنًا يا حبيبي.. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لاستماعك).



الذكاء :

الرجل يعشق المرأة الذكية هذه حقيقة لا جدال فيها، وعلى الرغم من أن الرجل ينكر هذه الحقيقة ويقول انه من المهم ان تتمتع المراة بالجمال ولا داعي للذكاء، وان المراة محدودة الذكاء تكون أسهل في التعامل معها، الا انه في واقع الامر الرجل يفتش دائما عن المرأة الذكية التي تستطيع ان تحاوره وتناقشه وتقنعه بأرائها؛ فالذكاء من أهم الصفات التي يبحث الرجل عنها في المرأة، فأي كانت صفة المرأة وقرابتها للرجل، سواء أم او أخت أو زوجة أو زميلة، فالرجل يفضل دائما ان يتعامل مع المرأة الذكية.



المرح :

المرأة التي تتمتع بروح الدعابة يكون لها النصيب الأكبر في عقل وحياة وقلب الرجل ، فالمرأة التي تتمتع بخفة الظل وروح الدعابة تستطيع جذب الرجل لها بمنتهى البساطة؛ لان الرجل يكره بشدة المرأة الكئيبة، ويحب المرأة التي تهون عليه مشاكل وضغوط الحياة بخفة ظلها وروحها المرحة؛ فالمرأة خفيفة الظل مثل النسمة الجميلة في حياة الرجل التي يستعذبها ويدمن وجودها في حياته



طباخة ماهرة

اعتادت جداتنا على ترديد مثل ( أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته)، ومع تطور الزمن اكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرجل، ولكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب، ويمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا.






فالجزء التقليدي من أدمغة الرجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة، ويترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة.




الثقة في النفس :
المرأة الواثقة في نفسها هي ملكة قلب الرجل، فنجد ان المراة الواثقة في نفسها قادرة على ابهار الرجل واثارة اعجابه، فعادة ما تكون المراة الواثقة في نفسها امرأة ناجحة في عملها وحياتها، والرجل يحب المرأة الناجحة، ويرى ان المرأة الواثقة في نفسها قادرة على تحمل المسؤولية بشكل كبير، مما يهون الكثير من الامور، ويخفف الضغط على حياة الرجل ، فالثقة في النفس هي مغناطيس المرأة الذي تجذب به الرجل دون ان تدري.



قوية

أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي قوتها، والقوة المحببة للرجل ليست الحدة أو الشدة أو إشعاره بالاستغناء والندية، وإنما هو قدرتها على الصمود والتحمل والثبات والمساندة إذا ساءت الأمور، أو تدهورت الأحوال.

إنها المرأة التي يمكن الاعتماد عليها، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع، يهوى الرجل نفس الصفة في المرأة.. وعلى قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يسعد بشعوره بقوتها وعدم ضعفها وانهيارها مع أحداث الحياة.


اللباقة :
يحب الرجل بشدة تلك المرأة القادرة على تجاذب أطراف الحديث اللبقة، صاحبة الحديث الشيق؛ فاللباقة من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المراة، وكذلك من أكثر الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة؛ فالمرأة اللبقة تكون أمرأة مثقفة واسعة الخبرة والمدارك، وكل هذه الصفات تشعر الرجل انه جالس أمام أمرأة قوية صاحبة شخصية قادرة على تفتيح أبواب جديدة للحياة أمامه، ولا يتمنى الرجل أكثر من ذلك في المرأة .


مهتمة بنفسها

هل تصدقين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات ومستحضرات التجميل؟

الإجابة هي: نعم.. فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الاهتمام ستعود عليه بالنفع، وسيستفيد من جمالها وحفاظها عليه.



عفوية

أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال وتسعدهم حقًا.. اتركي نفسك دون تكلف، غني وارقصي بحركات عفوية، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها تعجب ستعجب زوجك، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال ويعزلهم شعوريًا هو الاصطناع والرسمية في التعامل.



فالمرأة هي الام والأخت والحبيبة والزوجة والبنت، ولذلك نجد انه منذ بدأ الخليقة، وقدر ربط الرجل مصيره بمصير المرأة فلا معنى للحياة بحواء فقط، ولا طعم للحياة بآدم فقط .






إقرأ ايضاً - رفضا للمساس برموز الأهلى عودة الخطيب غدا الخميس 11 اكتوبرمن المانيا
- وقفة اليوم الأربعاء أمام النادى الأهلى لاسقاط مجلس حسن حمدى
- رفض نهائى من الداخلية بعدم حضور جماهير الأهلى مباراة صن شاين
- سمير رجب بقوائم الممنوعين من السفر
- لتصبحى مثل المحترفات ... درس سهل لطريقة عمل اكسسواراتك

المقال "اكثر الاشياء التى يحبها الرجل فى المراة" من كتابة: بتاريخ : بتوقيت القاهرة
عاجل
مميز
 ›  صور رائعة لاشخاص في اسعد لحظاتهم
 ›  كيف تخدعين جسمك لكي تفقدى الوزن
 ›  بالفيديو: تصادم سفينتين اثناء عبورهما قناة السويس
 ›  موعد اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
 ›  كيف تمارسين الرياضة أثناء الطقس السيء

أخبار مصر    |   اخبار الفن    |   اخبار الرياضة    |   صور    |   بنات    |   الحب والرومانسية    |   العاب    |   طب وصحة

   |   غرائب    |   عروض    |   اسعار العملات والذهب    |   موبايل    |   فيس بوك    |   تعليم

جدة مصرية
يا سلام على طرحك السلس والهام

الف شكر بنت الشاطى
جدة مصرية
انا اضع تصويت على المواضيع الهامة ولم ينزل تصويتى بالفهرس على هذا الموضوع



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم
مواضيع مشابهة:
من اهم المميزات التى يحبها الرجل فى المراة
الاشياء التي تفضلها المراة في زوجها
الاشياء التي تحسن مزاج المراة
اكثر الاشياء التي تهتم بها المراة

احدث مواضيع المنتدى
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية