نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف شاغرة بها وقبولها جميع التخصصات

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف شاغرة بها وعلى من يريد التقديم والحصول على احدى الوظائف التى تقدمها الوزارة لجميع الخريجين والخريجات سواء مدرسين خرجين كلية اداب او كليه تربيه او خريجى كليات اخري فقط يقوم بملىء البيانات المطلوبه منه والموجوده على رابط موقع بوابة القاهرة التعليمية للخدمات الالكترونية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كل ما عليك هو كتابة بياناتك بشكل صحيح حتى يتم التواصل معك اذا تم قبولك فى احدى الوظائف المتاحة فى وزارة التربية والتعليم

ملحوظة : لا يتم قبول الطلبات الا من قاطنى محافظة القاهرة
ولا يتم ايضا قبول طلبات الطلاب الحاصلين على تقدير اقل من جيد

المقال "وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف شاغرة بها وقبولها جميع التخصصات" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
اطلب من حضارتكم الموافقه على تعيينى انا خريجه تربيه نوعيه قسم اقتصاد منزلى بالاسكندريه وانا من البحيره ومقيمه فى رشيد وسنى 23 سنه واريد ان اشتغل فى تخصصى
اطلب من حضارتكم الموافقه على تعينى وانا خريجه درسات اسلاميه وعربيهبالقاهره ومقيمه فى حلوان وتقديرى جيد دفعه 2002 واريد ان احصل على وظيفه بتخصصى
رد زائر
انا خريج بكالوريوس تجارة 2004 محاسبة تقدير مقبول.........
فاطمه حمدي محمد ابراهيم
حاصله ع بكالوريوس زراعه شعبه وراثه بتقدير مقبول وحاصله ع دبلومه مراقبه جوده اغذيه واقوم بعمل ماجيستير ف علوم الاغذيه
سلمى نبيل ابوبكر
انا حاصله على ليسانس اداب علم نفس جامعه القاهره بتقدير جيد وسنى 21 سنه وسنه التخرج 2013 .
سلمى نبيل ابوبكر
انا حاصله على ليسانس اداب علم نفس جامعه القاهره بتقدير جيد وسنى 21 سنه وسنه التخرج 2013 .
محمد جمال العساوى
أنا حاصل على لسلنس درسات اسلامية وعربية شعبة لغة عربية بتقدير جيد جدا 2007
العنوان بجوار محطة القطار قرية ادفينا مركز رشيد محافظة البحيرة
لوريس زكى كامل
حاصله على بكالوريوس خدمه اجتماعيه عام 2004 بتقدير جيد وعملت بمدرسه حكوميه بالتعاقد لمده عام اخصائيه اجتماعيه
مروه خليل
انا خريجه خدمه اجماعيه من 2003وعملت بالحكومه فى مدرسه بالتعاقد لمده سنتين ولم يتجدد العقد فى السنه الثالثه وعندى صور من العقد المحرر فى السنتين من اداره المرج التعليميه ارجو من سيادتكم الرد
العنوان \موسسه الزكاه المرج كفر ابوصير
علاء توفيق
انا حاصل علي دبلوم زراعه قسم استصلاح اراضي سنة 2008 من اوائل الدبلومات واريد وظيفه حكوميه وليه 6 سنوات متخرج بدون وظيفه وانا متزوج ومعي ولد حصرف عليه منين
هند محمود ابراهيم سيد
انا حاصلة على ليسانس اداب جامعة عين شمس قسم اللغة العربية وادابها عام 2012 بتقدير جيد وانهيت امتحان دبلومة التربوى ولى عظيم الشرف بان اتقدم لشغل وظيفة مدرس مساعد وشكرا ،،،
مديحه عادل محمد احمد سعد
انا حاصله على بكالوريوس تربيه نوعيه
سنه2009/2010
قسم تربيه فنيه
بتقدير (جيد مرتفع )
اريد الحصول على وظيفه حكوميه
سهر كمال السيد
انا حاصلة على ليسانس اداب وتربية شعبة اللغة العربية والدراسات الاسلامية دفعة مايو 2011 تقديم جيد جداً جامعة المنوفية ومن قاطنى القاهرة بحى عين شمس ولدى خبرة 3 سنوات بمدرسة الرسالة الخاصة بحى عين شمس
ايمان نجاح سعد
خريجه دراسات اسلاميه تقدير جيد
دعاء حسن محمد عبد الواحد
حاصله على بكالوريس تجاره شعبه محاسبه
أميمة عبدالقوى زين أحمد
أنا خريجة المعاهد الفنية الصناعية دفعة 2002 أريد العمل فى أى مدرسة فى مدينة الشروق ومعى خبرة فى أعمال الكمبيوتر
أسامة حسن عبدة
انا حاصل علي ليسانس في اللغة العربية والعلوم الاسلامية من كلية دار العلوم جامعة القاهرة
وحاصل علي الدبلومة العامة في التربية جامعة المنصورة
وحاصل علي دبلوم المهنية في التربية الخاصة جامعة المنصورة
وحاصل علي دورة تدريبية في اضطرابات التخاطب والنطق والكلام من مركز الارشاد النفسي تربية عين شمس
وحاصل علي دورة تدريبية في الاعاقة العقلية من مركز الارشاد النفسي تربية عين شمس
نسمة حامد السيد حامد
انا حاصلة علي ليسانس في الاداب والتربية شعبة اللغة العربية والدراسات الاسلامية تقدير عام جيد 68.29%
نسمة حامد السيد حامد
انا حاصلة علي ليسانس الاداب والتربية شعبة اللغة العربية والدراسات الاسلامية بتقدير عام جيد 68.29%
ابراهيم مصطفي عبد الوهاب
انا حاصل علي بكالوريوس تربية بتقدير عام جيد جدآ
وحاصل علي دورة icdl من جامعة كيمبرتش البريطانية
وحاصل علي مجموعة من الدورات التأهيلية
والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي
ومجموعة من الدورات والبطولات الرياضية الدولية
ومجموعة من الشهادات الخاصة في مجالأت التعليم والخبرة
رنا عماد الدين
اتا حاصلة على ليسانس كلية دار علوم قسم اللغة العربية وعلوم اسلاميه وتقدير عام جيدا جدا وارجو تعيينى وشكرا
دينا احمد عبدالمنعم
انا خريجة عام 2008 جامعة الازهر بكالريوس تجارة واعمل سنة خدمة عامة فى مجال الحاسب الآلى بمدرسة بوزارة التربية والتعليم واريد العمل فى هذا المجال وحاصلة على icdl وانا من محافظة القاهرة وده ايميلى [email protected]
اميمة عبدالقوى زين أحمد
أنا خريجة المعاهد الفنية الصناعية دفعة 2002 اريد العمل فى أى مدرسة فى مدينة الشروق ومعى خبرة فى أعمال الكمبيوتر
نجوى يونان عياد بطرس
انا خريجه دبلوم فنى صناعى قسم تفصيل دفعه 1996 اريد العمل فى اى مدرسه باداره حلوان التعليميه و للتواصل رقم هاتف محمول 01099991326
محمد احمد مهنى
ليسانس اداب لغه عربيه خريج سنه2001
محمد احمد مهنى
ليسانس اداب لغه عربيه 2001
عبير أسامة عبد الحفيظ
انا بكالوريوس خدمة اجتماعية 2001 ، حاصلة على دبلوم عامة فى التربية شعبة تعليم الكترونى بتقدير جيد جدا ، وحاصلة على دبلوم عامة فى التربية شعبة تعليم الكترونى بتقدير جيد ، حاصلة على شهادات كثيرة كمبيوتر ، لدى خبرة 12 سنة مدرسة كبيوتر فى مدرسة خاصة
عبير أسامة عبد الحفيظ
انا بكالوريوس خدمة اجتماعية 2001 ، حاصلة على دبلوم عامة فى التربية شعبة تعليم الكترونى بتقدير جيد جدا ، وحاصلة على دبلوم عامة فى التربية شعبة تعليم الكترونى بتقدير جيد ، حاصلة على شهادات كثيرة كمبيوتر ، لدى خبرة 12 سنة مدرسة كبيوتر فى مدرسة خاصة
عبير أسامة عبد الحفيظ

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وظائف وزارة التربية والتعليم فى الكويت يناير 2014 - وظائف معلمين
وظائف وزارة التربية والتعليم القطرية 2014 - وزارة التربية والتعليم قطر وظائف مدرسين ومدرسات 2014
وظائف خالية حكومية فى مصر 2013 - وظائف وزارة التربية والتعليم
اعلان سفارة دولة الكويت بالقاهرة عن وظائف شاغرة بوزارة التربية .. تعرف على التخصصات المطلوبة والشروط وكيفية التقديم
موقع وزارة التربية سوريا 2012 -موقع التربية والتعليم السورية للتعرف على جميع النتائج الدراسية بسوريا